الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

تطبيق Walletii من Ooredoo : خطوة بخطوة في الخدمات المالية الرقمية تنطلق في عُمان

تم تخصيص تطبيق Walletii من Ooredoo ، وهو حل تكنولوجيا المالية المتطور، في سلطنة عمان وذلك ضمن فعاليات النسخة الـ33 من معرض كومكس العالمي فارس.

 

وكشف كل من Ooredoo Fintech ، وهي شركة تكنولوجيا المالية المملوكة بالكامل لـ Ooredoo ، و Ooredoo عُمان، عن تطبيق Walletii ، أي محفظتي البسيطة باللغة العربية حيث يعكس هذا الاسم الرئيسي للمحاصيل من التطبيق كمحفظة جوالة سهلة الاستخدام تساعد في تحديث ومعاملات العملات المالية لكل المستهلكين والتجار.

 

ويهم تطبيق Walletii الذي شهد أول تخصيص له في عُمان، أول تطبيق جوال للخدمات المالية ويتميز سوقاً للتحويلات المالية، ويتيح للمستخدمين الاختيار من بين متعددين متعددين للخدمات المالية، وذلك لضمان حصولهم على الهدف الأفضل لمعاملاتهم.

 

ومن تحديد التطبيق في وقت لاحق من الصيف في عُمان، حيث سيتوفر تطبيق Walletii المستخدمين بغض النظر عما إذا كانوا عملاء Ooredoo أم لا، من خرجوا واستلموا المسائل المحلية عمداً مع تحقيقهم على المكافآت في هذا التطبيق سهل الاستخدام ومن.

 

ويتضمن تطبيق Walletii كذلك على ميزات خلق التطورات بطريقة مبسطة أسهل الجرائد لتسجيل الدخول وحتى تجربة بديهية السهل المستخدمين، كما يستخدم مستخدمو التطبيق مقابل معاملاتهم اليومية على المكافآت من خلال برنامج الولاء الخاص بالتطبيق، الأمر الذي سيحسن من مستويات مشاركتهم ورضاهم.

 

وقال عزيز العثمان فخرو، الرئيس التنفيذي للمجموعة ـ Ooredoo : “يسرنا أن نتقدم بالشكر الجزيل إلى البنك المركزي العماني على منحنا ترخيص تشغيل Walletii حيث يتيح هذا الاعتماد لنا تحريرًا كبيرًا في قطاع التكنولوجيا المالية في سلطنة عمان. إننا نهدف من خلال هذه الخطوة إلى تقديم المستهلكين بأداة مالية سهلة وآمنة وميسورة التكلفة حيث يمكنهم من تأمين حياتهم اليومية”.

 

وجاء هذا الإنجاز بارزاً متميزاً في إطار استراتيجي Ooredoo لتوسيع منصة خدمات Ooredoo المالية من قطر إلى منطقة الشرق الأوسط وتايمز تايمز الأوسع.

 

وأكد ميركو جياكو، الرئيس التنفيذي لشركة Ooredoo Fintech عن سروره للمشروع الجديد، وقال: “تم تصميم تطبيق Walletii من Ooredoo لضمان سهولة استخدامه بالتعاون مع العملاء، وتحديث كيفية إدارة الأموال لأموالهم في عُمان. وإننا نهدف من خلال تقديم تجربة محفظة رقمية للعمل وبالهول والأمان لدعم المستهلكين، وقيادة الجهود الشاملة الشاملة في جميع أنحاء المنطقة”.

 

تأسست شركة Ooredoo Fintech كشركة تقنية مالية مملوكة بالكامل من Ooredoo خطوة استراتيجية من قبل مجموعة Ooredoo من أجل تعزيز مكانتها كمزود رائد لبنى إنترنت الرقمية يعمل في مجالات خدمات الاتصالات الأساسية ومراكز البيانات التقنية المالية. ويكمن الهدف السوق من Ooredoo Fintech في شعبها واجتمع في جميع أرجاء منطقة الشرق الأوسط BT.افريقيا من أبرز الماليين، وسلطنة عُمان في صدارة هذه المهمة وذلك بفضل العلامة التجارية الأولى لهذه العلامة التجارية الجديدة في مجال التكنولوجيا المالية.

 

وتم تنظيم التأسيس في جناح Ooredoo في النسخة الـ33 من معرض كومكس العالمي للتواصل وذلك بحضور كرم يوسف الإبراهيم، الرئيس التنفيذي لـ Ooredoo عُمان؛ و ميركو جياكو، الرئيس التنفيذي لشركة Ooredoo Fintech ؛ وأحمد بن محمد المسافر الرئيس التنفيذي لشركة Ooredoo Fintech في عُمان.

 

أخبار ذات صلة

“إم إن تي-حالًا”تتوسع إلى تركيا بالاستحواذ الكامل على شركة التمويلTam Finans

البنك التجاري الدولي يتصدر تعاملات الأسبوع الماضي، بقيمة تداولات نحو مليار جنيه

تعرف على موعد صرف معاش أغسطس 2024

سعر الجنيه الإسترليني مقابل الجنيه اليوم الجمعة في البنوك المصرية

سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه اليوم الجمعة في البنوك المصرية

سعر الدولار أمام الجنيه اليوم الجمعة في البنوك المصرية

سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه اليوم الجمعة في البنوك المصرية

سعر الريال السعودي مقابل الجنيه اليوم الجمعة في البنوك المصرية

آخر الأخبار
إذاعة أبو ظبي تدرس التعاقد مع سارة فريد للموسم الرابع لتقديم برنامج صبحكم بالخير مصر تحصد فضية وبرونزيتين في أولمبياد أوروبا الدولي للمعلوماتية للبنات وزير التربية ومحافظ القليوبية يتفقدان مباني مدرستين بمدينة بنها محافظ الجيزة : حملات مكثفة لمتابعة التزام السائقين بتعريفة الأجرة الجديدة دور بارز لميناء أكتوبر الجاف في حركة الواردات والصادرات سنغافورة أقوي صاحبة جواز سفر في العالم وزيرة التضامن الاجتماعي تطمئن على الخدمات المقدمة داخل دور الرعاية "إم إن تي-حالًا"تتوسع إلى تركيا بالاستحواذ الكامل على شركة التمويلTam Finans في عيد ميلادها.. سارة عبد الرحمن : ادرس اكتر من عمل فني خلال الفترة المقبلة وزيرة التخطيط تلتقي وزير التنمية والحماية الاجتماعية البرازيلي وزير التربية والتعليم ومحافظ القليوبية يعقدان لقاءً مع قيادات التربية والتعليم بالمحافظة وزير المالية..حريصون على تعزيز العلاقات الاقتصادية مع تركيا.. لتحقيق المصالح المتبادلة وزيرة التخطيط تُشارك في إطلاق التحالف العالمي ضد الجوع والفقر وزير الزراعة يوجه بالإرشاد الزراعي ومراقبة الأسمدة وتوفير المنتجات الغذائية باسعار مناسبة وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حريق الموسكي .. وتوجه بتقديم التدخلات اللازمة وحصر الخسائر الإسكان: الانتهاء من تنفيذ ٤٠٣٢ وحدة سكنية ضمن المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين " بأكتوبر الجديد... البنك الدولى يشيد بالشراكة القوية مع الحكومة المصرية لتحقيق التنمية بصعيد مصر نائب وزير الصحة يترأس اجتماع الأمانة الفنية للسياحة العلاجية بتشكيلها الجديد الإسكان: 11 أغسطس..بدء تسليم أراضي بيت الوطن بالمرحلة الثامنة والثامنة التكميلية بمدينة دمياط الجديد... وزير البترول يشهد ورشة عمل بحقول الصحراء الشرقية لعدد من شركات الإنتاج