الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

تطبيق Walletii من Ooredoo : خطوة بخطوة في الخدمات المالية الرقمية تنطلق في عُمان

تم تخصيص تطبيق Walletii من Ooredoo ، وهو حل تكنولوجيا المالية المتطور، في سلطنة عمان وذلك ضمن فعاليات النسخة الـ33 من معرض كومكس العالمي فارس.

 

وكشف كل من Ooredoo Fintech ، وهي شركة تكنولوجيا المالية المملوكة بالكامل لـ Ooredoo ، و Ooredoo عُمان، عن تطبيق Walletii ، أي محفظتي البسيطة باللغة العربية حيث يعكس هذا الاسم الرئيسي للمحاصيل من التطبيق كمحفظة جوالة سهلة الاستخدام تساعد في تحديث ومعاملات العملات المالية لكل المستهلكين والتجار.

 

ويهم تطبيق Walletii الذي شهد أول تخصيص له في عُمان، أول تطبيق جوال للخدمات المالية ويتميز سوقاً للتحويلات المالية، ويتيح للمستخدمين الاختيار من بين متعددين متعددين للخدمات المالية، وذلك لضمان حصولهم على الهدف الأفضل لمعاملاتهم.

 

ومن تحديد التطبيق في وقت لاحق من الصيف في عُمان، حيث سيتوفر تطبيق Walletii المستخدمين بغض النظر عما إذا كانوا عملاء Ooredoo أم لا، من خرجوا واستلموا المسائل المحلية عمداً مع تحقيقهم على المكافآت في هذا التطبيق سهل الاستخدام ومن.

 

ويتضمن تطبيق Walletii كذلك على ميزات خلق التطورات بطريقة مبسطة أسهل الجرائد لتسجيل الدخول وحتى تجربة بديهية السهل المستخدمين، كما يستخدم مستخدمو التطبيق مقابل معاملاتهم اليومية على المكافآت من خلال برنامج الولاء الخاص بالتطبيق، الأمر الذي سيحسن من مستويات مشاركتهم ورضاهم.

 

وقال عزيز العثمان فخرو، الرئيس التنفيذي للمجموعة ـ Ooredoo : “يسرنا أن نتقدم بالشكر الجزيل إلى البنك المركزي العماني على منحنا ترخيص تشغيل Walletii حيث يتيح هذا الاعتماد لنا تحريرًا كبيرًا في قطاع التكنولوجيا المالية في سلطنة عمان. إننا نهدف من خلال هذه الخطوة إلى تقديم المستهلكين بأداة مالية سهلة وآمنة وميسورة التكلفة حيث يمكنهم من تأمين حياتهم اليومية”.

 

وجاء هذا الإنجاز بارزاً متميزاً في إطار استراتيجي Ooredoo لتوسيع منصة خدمات Ooredoo المالية من قطر إلى منطقة الشرق الأوسط وتايمز تايمز الأوسع.

 

وأكد ميركو جياكو، الرئيس التنفيذي لشركة Ooredoo Fintech عن سروره للمشروع الجديد، وقال: “تم تصميم تطبيق Walletii من Ooredoo لضمان سهولة استخدامه بالتعاون مع العملاء، وتحديث كيفية إدارة الأموال لأموالهم في عُمان. وإننا نهدف من خلال تقديم تجربة محفظة رقمية للعمل وبالهول والأمان لدعم المستهلكين، وقيادة الجهود الشاملة الشاملة في جميع أنحاء المنطقة”.

 

تأسست شركة Ooredoo Fintech كشركة تقنية مالية مملوكة بالكامل من Ooredoo خطوة استراتيجية من قبل مجموعة Ooredoo من أجل تعزيز مكانتها كمزود رائد لبنى إنترنت الرقمية يعمل في مجالات خدمات الاتصالات الأساسية ومراكز البيانات التقنية المالية. ويكمن الهدف السوق من Ooredoo Fintech في شعبها واجتمع في جميع أرجاء منطقة الشرق الأوسط BT.افريقيا من أبرز الماليين، وسلطنة عُمان في صدارة هذه المهمة وذلك بفضل العلامة التجارية الأولى لهذه العلامة التجارية الجديدة في مجال التكنولوجيا المالية.

 

وتم تنظيم التأسيس في جناح Ooredoo في النسخة الـ33 من معرض كومكس العالمي للتواصل وذلك بحضور كرم يوسف الإبراهيم، الرئيس التنفيذي لـ Ooredoo عُمان؛ و ميركو جياكو، الرئيس التنفيذي لشركة Ooredoo Fintech ؛ وأحمد بن محمد المسافر الرئيس التنفيذي لشركة Ooredoo Fintech في عُمان.

 

أخبار ذات صلة

المركزي المصري” يكشف عن أبرز مؤشرات آداء البنوك بنهاية فبراير 2024

شاومي تصدر تحديثا مهما لموبايل Poco الأكثر مبيعا

وان بلس تكشف موعد إطلاق هاتفها الرائد OnePlus Ace 3 Pro

سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم السبت

سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم السبت

البنوك تستأتف عملها الأحد 23 يونيو 2024

أبل تلغي مزايا الذكاء الاصطناعي في الاتحاد الأوروبي

بعائد 22%.. تفاصيل ومزايا شهادة الادخار الثلاثية من بنك HSBC

آخر الأخبار
رحلة مع أيقونة الفن عبد الحليم حافظ.. كتاب للبروفيسورة امال بورقية رئيس الوزراء يترأس اجتماع "خلية أزمة الحجاج" السائق ميتش إيفانز يسعى لإحراز هامة في سباقي بورتلاند إي بري الطيران الخاص: تعزيز العلاقات التجارية بين دول مجلس التعاون الخليجي والأسواق الناشئة في أفريقيا «آي صاغة»: الذهب في حالة ركود صيفي و 0.6 % تراجعًا في الأسعار بالبورصة العالمية وزيرة التضامن تترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق نظام تأمين الأسرة وزير المالية: نجحنا فى تسوية والفصل في طعون أكثر من ٤٦١ ألف منازعة لضريبة الدخل والقيمة المضافة وزير التربية والتعليم يتفقد عددا من لجان امتحانات الثانوية بمدرسة الجولف الرسمية المتميزة للغات بمدي... وزير التنمية المحلية يعلن انتهاء الخطة التدريبية لمركز سقارة للعام الحالى 2023/2024 الأهلي يؤكد جاهزية وسام أبو علي لمباراة القمة أمام الزمالك أحمد حسن يكشف مفاجأة بشأن الشناوي مصر للطيران تواصل جسرها الجوى لعودة حجاج بيت الله الحرام وزير التربية والتعليم يتابع امتحانات الثانوية العامة من خلال غرفة العمليات المركزية بالوزارة مصر للطيران تسير غداً 24 رحلة جوية من الأراضي المقدسة بدء اجتماع خلية أزمة الحجاج برئاسة رئيس الوزراء معيط : الخزانة العامة تحملت 718 مليون جنيه قيمة الحافز الأخضر ضمن مبادرة إحلال المركبات المركزي المصري” يكشف عن أبرز مؤشرات آداء البنوك بنهاية فبراير 2024 وزير الإسكان: الجهاز المركزى للتعمير يتولى تنفيذ "حديقة تلال الفسطاط" بمحافظة القاهرة التموين تفتح سيستم الخبز للمصطافين في 5 محافظات ساحلية غدا.. البورصة تستأنف تداولاتها عقب انتهاء الإجازة