الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مشروع كمبينسكي مارينا ريزيدنسز، دبي، يحقّق مبيعاتٍ تتجاوز المليار درهم إماراتي خلال 48 ساعةً

يسرّ كلّ من ديفمارك، الشركة الرائدة في مجال الخدمات الاستشارية لبيع المشاريع العقارية والتسويق لها في دولة الإمارات العربية المتحدة، مجموعة ABA ومجموعة كمبينسكي، الإعلان عن إطلاق المبيعات بشكل رسمي في مشروع كمبينسكي مارينا ريزيدنسز، دبي. يَعِدُ هذا المشروع المرموق المقيمين المستقبليّين بتجربة متناغمة تجمع ما بين معايير الأناقة الراقية ووسائل الراحة العصرية في أحد المواقع الأكثر تميّزاً في المدينة.

وستتولّى شركة ديفمارك المبيعات والتسويق في المشروع السكني الذي يندرج تحت راية العلامة، والذي نال اهتمام المئات من العملاء قبل إطلاقه الرسمي. فخلال الـ48 ساعة الأولى من يوم إطلاقه، تجاوزت المبيعات مليار درهم إماراتي. ويعكس هذا النجاح الأولي الإقبال القوي على الشقق السكنية التي تندرج تحت راية علامات مرموقة وتوفّر أسلوب حياة حصرية مع مجموعة من وسائل الراحة الفاخرة.

شهدت الفعالية أيضاً الكشف عن تفاصيل جديدة حول التصميم ومجموعة من وسائل الراحة التي خضعت لسلسلة من التحسينات، الأمر الذي يؤكّد على التزام المشروع الراسخ تجاه الفخامة والراحة. تمّ تعيين شركة International Design Associates – IDA لتصميم ديكور المشروع وتحويل الوحدات السكنية البالغ عددها 417 وحدةً إلى مساكن يحلو العيش فيها. يركّز التصميم على أدقّ تفاصيل الأناقة بدءاً من المساحات الداخلية التي تجمع ما بين الرقيّ والبساطة وصولاً إلى الحدائق العمودية التي تشكّل تحفة معمارية على الشرفات المتداخلة، ليتمتّع المقيمون بأقصى درجات الراحة في كافة الوحدات، بدءاً من غرفة نوم واحدة وصولاً إلى شقق الدوبلكس المؤلفة من خمس غرف نوم. كما يرتقي المشروع بالمبنى الشاهق إلى مستويات غير مسبوقة من الحرفية، عبر إدخال مجموعة من العناصر الطبيعية والتفاصيل المترفة إليه، ليجسّد أعلى مستويات الفخامة في محيط المجمّعات السكنية وسط أفق دبي مارينا النابض بالحياة.

 

وبهذه المناسبة، صرّح رينيه نيجهوف، رئيس مجلس الإدارة في شركة كمبينسكي، قائلاً: “يسرّنا الكشف عن التفاصيل الفاخرة في مشروع كمبينسكي مارينا ريزيدنسز، دبي. فقد حرصت شركة International Design Associates على أن تجسّد كل وحدة سكنية أعلى مستويات الرقيّ والاهتمام بالتفاصيل، باعتبارها معايير تُعرَف بها علامة كمبينسكي عالمياً. كذلك، يمنح هذا المشروع المقيمين والمستثمرين فرصةً فريدةً لاختبار أسلوب حياة يوفّر مستويات لا تضاهى من الأناقة والراحة، بدءاً من التصاميم الداخلية المتميّزة وصولاً إلى وسائل الراحة عالمية المستوى”.

يوفّر مشروع كمبينسكي مارينا ريزيدنسز، دبي، مجموعةً من وسائل الراحة المترفة، إلى جانب خدماتٍ للمقيمين وخدماتٍ من القائمة الانتقائية. بالتالي، يلبّي هذا المشروع متطلّبات جميع المقيمين سواء كانوا يريدون الاستمتاع بالمسبح مترامي الأطراف في الهواء الطلق، التنعّم بالسكينة والهدوء في الحديقة أو اختبار تجربة ترفيهية في صالة السينما الخاصة التي تضم 25 مقعداً، أو غرفة محاكاة لعبة الجولف المتطوّرة. وقد تمّ تصميم المرافق الصحية الشاملة، بما فيها نادٍ رياضي داخلي وفي الهواء الطلق، إلى جانب استوديو لليوغا، بالإضافة إلى ملاعب البادل وكرة السلّة، بهدف تعزيز الصحّة والتواصل الاجتماعي. تساعد هذه الوسائل على الارتقاء بتجربة العيش، ليختبر المقيمون في مشروع كمبينسكي مارينا ريزيدنسز، دبي، جوهر الفخامة والرفاهية في كلّ لحظة.

من جهته، صرّح شون ماكولي، الرئيس التنفيذي لشركة ديفمارك، قائلاً: “نال مشروع كمبينسكي مارينا ريزيدنسز، دبي، اهتماماً مذهلاً. فمنذ الإعلان عن المشروع في وقت سابق من هذا العام، انطلق العدّ العكسي في السوق لافتتاح هذه التحفة المعمارية وتلقينا عدداً مذهلاً من الاستفسارات والتسجيلات، الأمر الذي يؤكّد على جاذبيته في دبي مارينا. فقد تجاوزت المبيعات مليار درهم إماراتي في غضون 48 ساعة فقط، ويشير ذلك إلى أنّ المشروع قد حقّق أداءً استثنائياً، نظراً لعدد المشاريع التي أُطلِقت خلال الأشهر الأخيرة. ونتطلّع لمواصلة شراكتنا مع مجموعة كمبينسكي ومجموعة ABA لتعزيز نجاح مبيعات مشاريعنا معاً”.

بدوره، صرّح فيصل الحمر، الرئيسي التنفيذي لمجموعة ABA، قائلاً: “يشكّل هذا المشروع معلماً بارزاً بالنسبة إلينا، بحيث يمزج ما بين التصميم المبتكر والمزايا الفريدة. ونلتزم بالتعاون عن كثب مع مجموعة كمبينسكي لتقديم تجربة عيش استثنائية تتخطّى توقعات عملائنا ونتطلّع لإكمال مشروعنا الذي من المتوقع أن يصبح أحد الوجهات التي تلقى أكبر نسبة إقبال في دبي مارينا”.

كذلك، يمتاز مشروع كمبينسكي مارينا ريزيدنسز، دبي، بموقع استراتيجي على بعد 6 دقائق عن شارع الشيخ زايد ويقدّم توازناً مثالياً بين الراحة والفخامة. يأتي هذا المشروع الذي من المتوقع استكماله في الربع الأول من العام 2029، كاستجابة للطلب المتزايد على الشقق السكنية التي تنضوي تحت علامات مرموقة في مواقع بارزة، فيشكّل خياراً استثنائياً للمستثمرين والمقيمين المتميّزين على حد سواء.

أخبار ذات صلة

دليل شامل لحجز شقق الإسكان في مشروع داره.. خطوات وأسئلة شائعة

شهادات البنك الاهلى ٢٠٢٤

دليل شامل لشقق البنك الأهلي.. كل ما تحتاج معرفته

دليل شامل لحجز شقق جنة مصر 2024… خطوات، شروط، ومميزات

شقق بنك الإسكان والتعمير 2024

استثمر في مستقبلك… احجز شقتك الآن في مشروع شقق سكن مصر 2024

دليل شامل لحجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. شروط ومستندات، وأماكن

“رويال هيلز”دانا للتطوير العقاري” شراكة استراتيجية تنطلق بمشروع “سكاي هيلز

نائب وزير الإسكان يلتقي ممثلي إحدى الشركات العالمية المتخصصة في تنفيذ وإدارة المرافق

وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ وحدات المبادرة الرئاسية “سكن لكل المصريين”

آخر الأخبار
توقيع اتفاقية شراكة بين أكاديمية ناس وفرانكلين كوفي للتعليم مصر تدين قصف الاحتلال الإسرائيلي مدرسة بغزة وقوات اليونيفيل بجنوب لبنان الزمالك يكشف تفاصيل شكوى بوبيندزا في "فيفا" ويؤكد: سنحصل على حقنا الجهاز المركزي للمحاسبات يعتمد تعديلات جديدة على معيار الأصول الثابتة وإهلاكها حملة «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 111 مليون خدمة مجانية خلال 70 يوما مصر وإريتريا والصومال يؤكدون أهمية التوصل لوقف دائم لإطلاق النار في السودان رئيس الوزراء: بدء التشغيل التجريبي الجزئي للمتحف المصري الكبير اعتبارا من الأربعاء القادم توقيع 80 اتفاقية بقيمة 186 مليون ريال عُماني خلال مؤتمر أكتوبر العمران ريلمى تكشف عن هاتف realme C61 الأكثر متانة في فئته ليضع معيارًا جديدًا للتحمل والأداء الشئون العربية بنقابة الصحفيين المصرية تستضيف سفير سلطنة عُمان بالقاهرة جيديا تستعد لقيادة الابتكار في مجال التكنولوجيا المالية مع انطلاق فعاليات فينتك سيرج 2024 جارتنر: تعديل شحنات الكمبيوتر الشخصية حول العالم بنسبة 1.3% خلال الربع الثالث من عام 2024 استعدوا لحفل شيق بمناسبة الهالوين في منتجع ريكسوس باب البحر جانس هاندرسن تستكمل الاستحواذ على "إن بي كي كابيتال بارتنرز" معرض فينتك سيرج 2024 ينطلق الأحد القادم ويستعرض أحدث ابتكارات التكنولوجيا المالية اكتتاب "تموين أبوظبي الوطنية للفنادق" يشكل فرصة هامة للمستثمرين دبي تستضيف الدورة الثانية لمؤتمر " أسماء النطاق" نوفمبر المقبل مؤتمر "رائدات الأعمال في الشرق الأوسط" يناقش أبرز التحديات والفرص لتمكين المرأة في قطاع الأعمال "المسافر" تعزز فرص سياحة الحج والعمرة بافتتاح مكتب "مواسم" الجديد في مكة المكرمة روتانا تعين تيمور إلغاز مديراً عاماً لفنادقها في دبي والإمارات الشمالية