الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

موبايل جديد من Realme سيسحق جميع الهواتف الرائدة

 

 

 

أصدر نائب الرئيس لشركة Realme، تشيس زو، تشويقة لتلميح بتاريخ إطلاق Realme GT 6. اليوم، أكدت العلامة التجارية رسميًا تاريخ كشف النقاب عن الجهاز عالميًا في 20 يونيو.

 

في نفس اليوم، سيتم أيضًا إطلاق الجهاز في الهند، كما تم تأكيد سابقًا من قبل العلامة التجارية، سيتوجه GT 6 إلى الأسواق مثل إيطاليا، إندونيسيا، إسبانيا، تايلاند، ماليزيا، المكسيك، الفلبين، البرازيل، بولندا، تركيا، المملكة العربية السعودية، وغيرها.

 

لقد كانت Realme تطلق بشكل منتظم هواتفها الرائدة من سلسلة Realme GT في السوق الصينية. ومع ذلك، لم تشهد السوق العالمية إطلاق جميع الهواتف الرائدة التي تحمل علامة GT. فقد ظلت GT 5 Pro، التي ظهرت في الصين في ديسمبر 2023، محصورة في السوق المحلية.

آخر هاتف من سلسلة GT للسوق العالمية كان Realme GT 3، الذي ظهر في يوليو 2023. في الهند، كان آخر هاتف من سلسلة GT هو Realme GT Neo 3T، الذي ظهر في سبتمبر 2021. ومع ذلك، مع إطلاق Realme GT 6، تعيد العلامة التجارية الآن سلسلة Realme GT إلى الأسواق الأوسع.

 

لم تؤكد Realme بعد المواصفات لـ Realme GT 6 العالمي. ومع ذلك، تشير التقارير إلى أنه قد يكون مشابهًا لـ Realme GT 6 الذي يعمل بمعالج Snapdragon 8s Gen 3، والذي ظهر الشهر الماضي في الصين. يتوقع أن يأتي الجهاز مع عدة ميزات تصوير يدفعها الذكاء الاصطناعي.

 

من المتوقع أن يكون سعر Realme GT 6 أعلى من Realme GT 6T الذي يعمل بمعالج Snapdragon 7+ Gen 3، والذي يتراوح سعره بين 30,999 روبية إلى 39,999 روبية أي يتراوح سعره بين 17 ألف و 22 ألف جنيه مصري.

أخبار ذات صلة

“اعتدال” و”تليجرام” يزيلان أكثر من 129 مليون محتوى متطرف حتى الربع الثالث من 2024

تحديث ضخم من شاومي في الطريق إلى 12 هاتفا

موبايل شاومي الجديد يحطم الأرقام القياسية لمبيعات أندرويد 2024

“البريد المصري” ينفي وجود أي شراكة مع “باي سكاي”.. للحصول على رخصة بنك رقمي

وزير الاتصالات:23 مركز إبداع مصر الرقمية “كريتيفا” فى مختلف المحافظات لدعم رواد الأعمال

كاردو CardoO تكشف عن “كاردو سكيل” و”كاردو سكيل برو” خلال قمة تكني 2024 في الإسكندرية

خالد حسن يترشح لرئاسة شعبة محرري الاتصالات بنقابة الصحفيين

وزير الاتصالات يبحث مع البنك الدولى مشروعات التعاون المشترك في مجال نطوير البنية التحتية

آخر الأخبار
اسعار شقق الإسكان 2024 في العاشر من رمضان و شروط التقديم جوليون برو 2025: سيارة المستقبل بين يديك الصحة تطلق حملات وقائية للفحص والكشف المبكر وعلاج أمراض البلهارسيا والطفيليات المعوية لطلاب المدارس تعرف على كيفية الاستعلام عن مخالفات المرو اونلاين أسعار حجز شقق بيت الوطن 2024: دليل شامل للمشتري أفضل عروض شهادات بنك مصر 2024 ... تعرف علي انواع الشهادات المختلفة فنادق ومنتجعات ميلينيوم تعلن عن افتتاح فنادق جديدة في القمة العالمية لمستقبل الضيافة 2024 "اعتدال" و"تليجرام" يزيلان أكثر من 129 مليون محتوى متطرف حتى الربع الثالث من 2024 "المسعود للسيارات" ترعى فريق مانشستر ثاندر بطل كرة الشبكة للسيدات نجاح تركيب مصيدة قلب المفاعل للوحدة النووية الثالثة بمحطة الضبعة النووية في ذكرى النصر ليالي تضيء دبي بمتجر جديد في برجمان وتطلق عروضًا ذهبية ساحرة احتفالًا بمهرجان ديوالي التقرير الأسبوعي لـ«آي صاغة»: 20 جنيهًا تراجعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال أسبوع وزير الاستثمار  يلتقي الرئيس التنفيذي لشركة ماجنوم العقارية لاستعراض مشروعها الاستثماري بالعاصمة الإ... التخطيط تستعرض الاستثمارات العامة والتمويلات الميسرة الموجهة لتنمية سيناء البنك المركزي: 310 آلاف طالب استفادوا من نموذج المحاكاة للنظام المصرفي خلال 3 سنوات مصر ترحب بدعوة الرئيس الفرنسي لوقف تصدير السلاح إلى إسرائيل انتصار السيسي فى ذكرى نصر أكتوبر: أبطال سطروا بدمائهم أعظم ملاحم البطولة السيسي فى ذكرى نصر أكتوبر: الشعب المصرى قادر على فعل المستحيل التضامن : حملة "هنوصلك لإصدار مليون بطاقة خدمات متكاملة لذوي الإعاقة" تنفذ في نسختها الثانية 200 قاف... رئيس هيئة الرعاية الصحية يلتقى السفير السويدي وكبرى الشركات السويدية لدى مصر