الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أجهزة الارتداء من هواوي تقود نمو السوق العالمية في الربع الأول من عام 2024

 

وفقًا لأحدث تقرير من Canalys، حققت هواوي انتصارًا كبيرًا في سوق الأجهزة القابلة للارتداء عالميًا في الربع الأول من عام 2024. بنسبة نمو بلغت 46٪ ، مما يجعل هواوي أسرع علامة تجارية نموًا على مستوى العالم.

هذه البداية القوية ليس فقط تظهرالقيادة القوية لهواوي في سوق أجهزة الارتداء، ولكنها تشكل أيضًا عودة قوية للعلامة التجارية على نطاق عالمي. خلال العام الماضي وفي الربع الأول من هذا العام، قدمت هواوي لأجهزة الارتداء مجموعة غنية من المنتجات المبتكرة إلى السوق العالمية. من سلسلة HUAWEI WATCH Ultimate إلى سلسلة HUAWEI WATCH 4، وسلسلة HUAWEI WATCH GT 4، تواصل هواوي الابتكار وترقية منتجاتها، وتوفير تجربة منتج محسنة للمستخدمين، مما يحقق الاعتراف والمودة الواسعة في السوق.

خلال الربع الثاني من عام 2024، قامت هواوي بإطلاق عدد من الأجهزة القابلة للارتداء الجديدة على نطاق عالمي، بما في ذلك الساعة الذكية الجديدة بتصميم مربع HUAWEI WATCH FIT 3 وإصدار الفضاء الخاص بـ HUAWEI WATCH 4 Pro. الآمال مرتفعة في أن يستمر هواوي في الأداء بشكل استثنائي في ربع السنة الثاني.

 

 

 

أخبار ذات صلة

هاتف منافس من فيفو ينطلق 20 أكتوبر

ساعة ذكية من هواوي تنطلق اليوم بمواصفات جبارة

كيف نستطيع تحقيق أهداف الاستدامة في عصر الذكاء الاصطناعي؟

ڤودافون مصر تناقش توسيع استثماراتها الرقمية وتطوير قطاع الاتصالات في مصر خلال البعثة البريطانية المصرية

إطلاق المنتجات المبتكرة من هواوي يكشف عن تجربة الأجهزة القابلة للارتداء من الجيل التالي وإنتاجية سلسة من الأجهزة اللوحي

شاومي Redmi 14R:

تعرف على مميزات وعيوب هاتف شاومي Redmi 14R الجديد

الإمارات : انطلاق الأسواق العالمية في سباق لاستقطاب أصحاب الخبرات لتلبية الطلب العالمي

جيتكس 2024

F5 تسلط الضوء على أدوات أمنية جديدة لحماية واجهة برمجة التطبيقات خلال فعاليات جيتكس 2024

آخر الأخبار
أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الجمعة أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعة أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الجمعة غدا ..بدء الدراسة في المدارس التي لا تطبق إجازة السبت أسعار رينو أركانا 2025 بالسعودية شيفروليه تكشف عن طرازها الجديد اكوينوكس EV مصرع سيدة وزوجها إثر انقلاب موتوسيكل بطريق السويس الصحراوى هاتف منافس من فيفو ينطلق 20 أكتوبر ساعة ذكية من هواوي تنطلق اليوم بمواصفات جبارة أعراض تقدم تليف الكبد أختيار المصرفي عصام الوكيل رئيساً لمجلس إدارة بنك مصر أختيار سهى التركي نائباً للرئيس التنفيذي لـ البنك الاهلى المصري مجموعة بيك الباتروس للفنادق تشارك في معرض فرنسا الدولي للسياحة والسفر لعام ٢٠٢٤ حسام الشاعر يفتتح مهرجان الغردقة لسينما الشباب للعام الثاني على التوالي الحكومة: تكلفة أنبوبة البوتاجاز 340 جنيهًا.. وصعب استمرار بيعها بـ100 جنيه مؤسسة الجود الخيرية توقع بروتوكول تعاون مع تطبيق WEDDnGO لدعم تجهيز العرائس اليتيمات وزير الاستثمار يشارك بجلسة نقاشية حول تعزيز بيئة الأعمال وتيسير حركة التجارة الخارجية وزير الخارجية والهجرة يستهل زيارته لواشنطن بلقاءات مكثفة مع أعضاء الكونجرس رئيس الوزراء : حددنا من 4 – 5 مناطق سنطرحها للاستثمار على البحر الأحمر منها "رأس بناس" كيف نستطيع تحقيق أهداف الاستدامة في عصر الذكاء الاصطناعي؟