الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

2 اكس إل تحتفل بعيد الأضحى وتطلق عرض “التسوق مجاناً”

بمناسبة عيد الأضحى المبارك، تدعوكم 2 اكس إل للأثاث والديكور المنزلي، إحدى العلامات التجارية الإماراتية الرائدة والمعروفة بأثاثها الفاخر، للاستفادة من عرض “التسوق مجاناً”. عند شراء منتجات منزلية بقيمة 1,000 درهم أو أكثر، ستحصلون على قسيمة بنفس قيمة المبلغ الذي أنفقتموه، يمكن استخدامها في عملية الشراء القادمة.

تلتزم 2 اكس إل للأثاث والديكور المنزلي بجعل احتفالات عيد الأضحى استثنائية من خلال تقديم مجموعة رائعة من الأثاث المنزلي التي تجمع بين الفخامة والأسعار المعقولة، لضمان أن يظهر كل منزل بأناقة وفخامة.

سواء كنت تنوي استقبال الضيوف وتنظيم وجبات خلال عيد الأضحى، أو تبحث عن الهدايا المثالية لأحبائك وأقاربك، فإن 2 اكس إل للأثاث والديكور المنزلي توفر لك كل ما تبحث عنه.

تقدم 2 اكس إل للأثاث والديكور المنزلي مجموعة متنوعة من الأثاث الفاخر، مصممة للمتسوقين الذين يبحثون عن الأشياء الفاخرة والمميزة في الحياة. تضم هذه المجموعة أطقم غرف نوم أنيقة ومجموعات طعام فاخرة، بالإضافة إلى مجموعات جلوس متميزة وتحف ديكورية رائعة، حيث تجمع كل قطعة بين الأناقة الخالدة والتصاميم الحديثة لتعزز من أناقة منزلك.

تقدم 2 اكس إل للأثاث والديكور المنزلي مجموعة شاملة من الإكسسوارات بجانب الأثاث الرائع لتكمل ديكور منزلك بأناقة وفخامة. تشمل هذه الإكسسوارات مستلزمات المطبخ الفاخرة، وديكورات الطاولات، ومستلزمات الحمام، وتغطيات الأرضيات، وإكسسوارات الحديقة، والعطور المنزلية، وأنوار الإضاءة، والأثاث الناعم، وديكورات الجدران. ولمن يرغب في إضفاء لمسة احتفالية على منزلهم، يُوصى باستكشاف الإكسسوارات المستوحاة من عيد الأضحى لتجسيد الأجواء المثالية للمناسبات القادمة.

وبهذة المناسبة، قال هيرديش ميثواني، رئيس قسم التسويق في 2 اكس أل للأثاث والديكور المنزلي: “يُعتبر عيد الأضحى فرصة للبدايات الجديدة والاحتفالات المبهجة. لقد تم تصميم عرض ‘التسوق مجاناً’ لدينا لتوفير قيمة لا مثيل لها لعملائنا خلال هذه المناسبة الكريمة. نحن نسعى لتجهيز منازل عملائنا بأناقة وبأسعار معقولة، مع الحفاظ على جودة وفخامة المنتجات. من خلال قسيمة تعادل قيمة مشتريات العميل، نحن نهدف إلى توفير الأثاث الفاخر والديكور بأسعار ميسورة، لكي يتسنى للجميع الاستمتاع بتجربة الفخامة والتميز والأناقة مع 2 اكس إل للأثاث والديكور المنزلي.”

يمكنك الاستفادة من عرض “التسوق مجاناً” ستحصل على قسيمة عند انفاق كل 1000 درهم ، مما يوفر لك فرصة استثنائية للاستثمار في أثاث منزلي عالي الجودة مع تحقيق توفيرات كبيرة.

أخبار ذات صلة

مدينة السلطان هيثم نموذج فريد يرسي معايير جديدة في بناء المدن المستدامة بسلطنة عمان

برنامج الإمارات لبحوث علوم الاستمطار يستكمل متطلبات مجالاته البحثية المستهدفة لدورته السادسة

مجلس سيدات أعمال دبي يصدر تقريراً يناقش آفاق وفرص وتحديات قطاع الخدمات القانونية

دبي مول يُحسّن تجربة زوّاره بنظام دفع جديد لمواقف المركبات بالتعاون مع سالك

“سويس لوج” تفوز بجائزة العلامة التجارية الألمانية من “مجلس التصميم الألماني”

سلطان بن طحنون: جهود أبطال خط الدفاع الاول مثال يُحتذى به في التفاني والإخلاص

زكي نسيبة: الإمارات نموذج عالمي فريد في التسامح والتعايش السلمي

أرامكو السعودية تعلن إتمام عملية الطرح الثانوي العام لأسهمها العادية

آخر الأخبار
هيئة الدواء تنفي تلف كميات من الأدوية والمكملات بعدد من المخازن بسبب الغلق الإداري رئيس وزراء إسرائيل: مستعد للتوصل إلى اتفاق جزئى مع حركة حماس ارتفاع أسعار الخضار والفاكهة اليوم الأحد تشكيل مجلس إدارة البنك العربى الأفريقى الجديد رئيس الوزراء يتابع جهود توفير مياه الشرب والري بمحافظة السويس وحل مشكلات المناطق الساخنة تركي آل شيخ يعلن بدء موسم جديد لمسرحية ميوزيكال سكول داليا السواح: المزايا الضريبية ضرورة ملحة لتشجيع الاستثمار في المشروعات الصغيرة والمتوسطة شركة ايه بي بي ترسي معايير جديدة للكفاءة الفائقة مع محركاتها الخالية من المغناطيس مدينة السلطان هيثم نموذج فريد يرسي معايير جديدة في بناء المدن المستدامة بسلطنة عمان اتحاد الكرة يخطر فيفا بموعد انطلاق الموسم المقبل زيادة فترة تخفيف أحمال الكهرباء اليوم وغدًا حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر بالأرقام جهود منظومة الصحة السعودية في خدمة ضيوف الرحمن المملكة تختتم مشاركتها في قمة اتحاد رواد الأعمال الشباب لمجموعة العشرين G20YEA في البرازيل تطوان تستضيف ملتقى الطيب الإدريسي الدولي الخامس تحت شعار " قلب الحمامة البيضاء ينبض شعرا" محافظ الجيزة يعتمد تنسيق القبول بالثانوية العامة والدبلومات الفنية مجموعة بنك ABC ضمن قائمة فوربس لأقوى 100 شركة عامة في الشرق الأوسط لعام 2024 ميتا تعلن عن جوائز "لاما" للابتكارات المؤثرة لدعم شركات الذكاء الاصطناعي وزير الصحة يشهد حفل تخرج الدفعة الأولى من برنامج التعاون مع جامعة نورث-ويسترن الامريكية بطلة بالم هيلز نوران جوهر تتوج ببطولة العظماء الثمانية للإسكواش لتصبح أكثر اللاعبات فوزًا باللقب