الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شركة أمواج للتطوير العقاري تضع حجر الأساس لمشروع “ستارلايت بارك”

أقامت اليوم شركة ” أمواج” للتطوير العقاري  حفل وضع حجر الأساس لمجمع ” ستارلايت بارك “، المشروع السكني الرائد في المنطقة 11  في “ميدان” ويتألف من 4 مباني سكنية للتملك الحر ويحتوي المشروع كاملاً  على  172  شقة، بما في ذلك وحدات سكنية من غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم، بمساحات واسعة بالإضافة إلى مساحات المعيشة المريحة التي لا مثيل لها، وتتميزالمباني  بالتصميم المبتكر ومواد البناء عالية الجودة مع وسائل الراحة الشاملة  للسكان والمخصصة في كل مبنى، ومن المقرر تسليم المشروع خلال الربع الثاني من عام 2026.

وشهد حفل وضع حجر الأساس لمجمع ” ستارلايت بارك “، حضور: عماد صالح مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة أمواج للتطويرالعقاري، مراد صالح الرئيس التنفيذي لشركة أمواج للتطويرالعقاري، حسن حجازي المدير المالي لشركة ” أمواج” للتطويرالعقاري، عايدة الشهابي الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة أمواج للتطوير العقاري،  زينة خوري مؤسسة شركة Zed Capital العقارية وشريكة المبيعات الرسمية لمشروع  ” ستارلايت بارك “،  فينكاتا سيفا كومار المدير المالي لشركة Green Gardenia Landscaping      LLC ،  محمد مصطفى المدير العام لشركة إمسكوير للاستشارات الهندسية،  امتياز باشا مدير المشروع في شركة سومر للمقاولات ذ.م.م،  جورج شمعون مدير المشاريع في شركة مورغانتي الخليجية، بجانب المتخصصين من فريق عمل شركة ” أمواج” للتطوير العقاري.

وقال عماد صالح مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة أمواج للتطويرالعقاري: ” نحن متحمسون لبدء العمل في الموقع بعد أشهر قليلة من إطلاق هذا المشروع السكني الرائد، مما يؤكد التزامنا بتطوير مشاريع عقارية بأعلى مستوى من الجودة والكفاءة واستكمال وتسليم المشروع في الفترة المحددة”. وأضاف عماد صالح: ” تتمثل رؤية وأهداف شركة ” أمواج” في تحقيق الريادة والابتكار في تطوير المشاريع السكنية من خلال تنفيذ مشاريع

تتميز بأعلى معايير الجودة والكفاءة العالية، وسيعكس مجمع ” ستارلايت بارك ” هذه المعايير بجانب التصميم المعاصرالمبتكر ومواد البناء عالية الجودة لضمان تقديم تجربة معيشة فريدة في قلب دبي”.

وتمضي شركة “أمواج” قدماً نحو تطوير أكثر من 1.5 مليون قدم مربع في مشاريع سكنية جديدة بحلول العام 2024، وأكثر من 2 مليون قدم مربع قيد الإنشاء بحلول عام 2025، ويعَد ستارلايت بارك أول مشروع تطوير يتم إطلاقه في العام الجاري، ومن المقرر إطلاق المزيد من المشاريع المخطط لها خلال العام 2024.

وتحتوي وحدات مجمع ” ستارلايت بارك ” السكنية  على المواقف المخصصة لسيارات السكان، كما يشمل التصميم الراقي للمشروع السكني الرائد تجهيز الشقق بمعدات عالية الجودة من إيطاليا، علاوة على ذلك، سيستمتع السكان في المباني بوسائل الراحة والترفيه المميزة المخصصة في كل مبنى والتي تشمل حديقة خارجية مشتركة، مسبح على السطح، قاعة للياقة البدنية، سينما على السطح ،مناطق لعب داخلية وخارجية للأطفال، قاعات اليوغا والملاكمة وكُرة المضرب، محطات شحن المركبات الكهربائية وقاعة مخصصة للسكان.

وأوضح مراد صالح، الرئيس التنفيذي لشركة أمواج للتطويرالعقاري: “تهدف شركة ” أمواج” إلى تعزيز مفهوم المشاريع السكنية الفاخرة في الوحدات السكنية المتوسطة في دبي، من خلال تقديم مجمعات سكنية مبتكرة وصديقة للبيئة ترسي معايير جديدة لتجربة المعيشة الراقية”. وأضاف مراد صالح: ” يتمتع فريق الإدارة لدينا بأكثر من 25 عامًا من الخبرة الواسعة والمتنوعة في مجال التطوير والبناء، بما في ذلك 11 عامًا في أسواق أوروبا والشرق الأوسط، وسنواصل الاستفادة من هذه الخبرة لتقديم تجارب معيشة فاخرة بمناطق الجذب الرئيسية في دبي”.

هذا، ويقع مجمع ” ستارلايت بارك ” السكني بالمنطقة 11  في “ميدان” على طريق العين ، ويتكون من 4 مباني للتملك الحر ويقدم تجارب معيشة لا مثيل لها من خلال التصميم المتطور والتشطيبات بمواد عالية الجودة ووسائل الراحة الشاملة المخصصة لكل مبنى، وسيوفر الشقق السكنية المكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم و3 غرف نوم بأسعار تبدأ من 988,000 درهم إماراتي.

أخبار ذات صلة

وزير الإسكان: الجهاز المركزى للتعمير يتولى تنفيذ “حديقة تلال الفسطاط” بمحافظة القاهرة

موعد حجز شقق مشروع فالي تاورز حدائق أكتوبر

وزير الإسكان: جار إنشاء الطريق الإقليمى الشرقى حول مدينة أسوان

الإسكان: تنفيذ 1356 وحدة بالمبادرة الرئاسية “سكن لكل المصريين”بـ”سوهاج الجديدة”

طرح شقق الأوقاف 2024.. شروط الحجز والأوراق المطلوبة للتقديم

الإسكان تعلن موعد طرح وحدات أبراج حدائق أكتوبر للحجز.. خلال أيام

وزير الإسكان: إنهاء 381 مشروعاً بـ3 مراكز بمحافظات “كفر الشيخ – الغربية – دمياط”

تعرف على مواعيد طرح محلات تجارية ووحدات إدارية بـ 3 مدن جديدة

آخر الأخبار
كندة علوش تكشف تفاصيل إصابتها بالسرطان: عندى تاريخ مرضى فى العيلة مع المرض الأهلي يستعد لمواجهة الزمالك في الدوري جمعية عين البيئة تبرم اتفاقية تعاون مع مكتب استشاري تابع لوزارة الدفاع البرتغال يضرب تركيا ثلاثية ويتأهل إلى ثمن نهائى يورو 2024 غرامة وإحالة للنيابة.. اعرف كيف تعامل القانون مع الشركات السياحية المخالفة حسين الجسمي للجمهور: ليلة فخمة بحضوركم المبهر .. من ليالي دبي الراقية الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل طقس غدًا الأحد البرتغال يتقدم بهدفين على تركيا بالشوط الأول في يورو 2024 قرار جمهورى بالموافقة على التعديل السابع لاتفاقية مساعدة التعليم الأساسى "الزراعة": التفتيش على 424 مركز بيع وتداول الادوية واللقاحات البيطرية على مستوى الجمهورية نجلة الكاتبة هبة عبد العزيز : تقدمت بمحضر رسمي فور وصول رسائل التهديد رحلة مع أيقونة الفن عبد الحليم حافظ.. كتاب للبروفيسورة امال بورقية رئيس الوزراء يترأس اجتماع "خلية أزمة الحجاج" السائق ميتش إيفانز يسعى لإحراز هامة في سباقي بورتلاند إي بري الطيران الخاص: تعزيز العلاقات التجارية بين دول مجلس التعاون الخليجي والأسواق الناشئة في أفريقيا «آي صاغة»: الذهب في حالة ركود صيفي و 0.6 % تراجعًا في الأسعار بالبورصة العالمية وزيرة التضامن تترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق نظام تأمين الأسرة وزير المالية: نجحنا فى تسوية والفصل في طعون أكثر من ٤٦١ ألف منازعة لضريبة الدخل والقيمة المضافة وزير التربية والتعليم يتفقد عددا من لجان امتحانات الثانوية بمدرسة الجولف الرسمية المتميزة للغات بمدي... وزير التنمية المحلية يعلن انتهاء الخطة التدريبية لمركز سقارة للعام الحالى 2023/2024