الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شركة سوهو للتطوير العقاري وديفمارك تعلنان عن مشروع مساكن “ذا بيركيلي” في مجمّع دبي هيلز إستيت

 يسرّ شركة سوهو للتطوير العقاري التي تُعتبر علامةً رائدةً في مجال تطوير العقارات السكنية المصمّمة بأسلوب مميّز، الإعلان عن أحدث مشاريعها الذي يحمل اسم “ذا بيركيلي”. يُعتبَر “ذا بيركيلي” أوّل مشروع سكني مستوحى من الفنادق الفاخرة ومفروش بالكامل في دبي هيلز إستيت، ويقدّم تجربة إقامة فريدة وسط إطلالات أخاذة على الحديقة في أحد أرقى المجمّعات في دبي. وقد تمّ تعيين مجموعة ديفمارك التي تُعتبر الشركة الرائدة في مجال الخدمات الاستشارية لبيع المشاريع العقارية والتسويق لها في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتكون الوكيل الرسمي لمشروع “ذا بيركيلي” الذي يضم أجنحةً سكنيةً مصمّمة بأعلى درجات الإتقان ومفروشة بحسب متطلّبات ومستلزمات العملاء.

يعكس مشروع “ذا بيركيلي” مسيرة التطوّر التي تشهدها شركة سوهو حيث انطلقت من المشاريع المطلّة على البحر إلى المشاريع المطلّة على الحدائق، لتقديم أسلوب حياة فاخر مستوحى من أرقى المساكن في مدينة نيويورك، وسط مناظر طبيعية هادئة في قلب مدينة دبي. ولإطلاق مشروعها الأول من المساكن المتاحة للبيع وسط إطلالات خلابة على الحديقة، استندت شركة سوهو إلى إرثها المتميّز في تطوير تسع فلل فاخرة في نخلة جميرا و”سوهو بالم” وهو عبارة عن مشروع سكني للإيجار يلقى إقبالاً هائلاً من المقيمين.

يمتاز هذا المشروع بموقع استراتيجي في مجمّع دبي هيليز إستيت الهادئ ويوفّر إطلالاتٍ مميّزةً على حديقة دبي هيلز بارك الشاسعة. تكشف هذه المساكن عن إطلالات بانورامية على مساحات خضراء، ما يجعلها واحةً مثاليةً للاستمتاع بإقامة لا مثيل لها وسط أجواء من الهدوء والسكينة في قلب المدينة الصاخبة. كما ستعكس أسلوب الحياة العصري وتجربة الإقامة المستوحاة من الفنادق الفاخرة، باعتبار هاتَين الميزتَين جزءاً لا يتجزأ من مزايا المشاريع التي تتولى شركة سوهو تطويرها.

يتمتّع المشروع بديكور من تصميم شركة LW Design Group وشركة XBD Collective، بحيث يجسّد أعلى مستويات الرقيّ من خلال لمسات مترفة تَعِدُ المقيمين بأسلوب حياة في منتهى الأناقة. وانطلاقاً من الرؤية الهادفة إلى الارتقاء بأسلوب العيش العصري إلى مستوى جديد من التميّز، تمّ إيلاء انتباه بالغ لأدقّ التفاصيل لضمان تجربة إقامة سلسة ومريحة.

وفي التفاصيل، يقدّم مشروع “ذا بيركيلي” مجموعةً من أحدث وسائل الراحة داخل مجمّع نابض بالحياة. كما يوفّر اللاونج عنواناً مثالياً للاسترخاء، فيما يمنح المسبح الفيروزي ملاذاً هادئاً لمحبّي الاستجمام والدلال. أما الترّاس الفاخر والفسيح فيوفّر مساحةً مثاليةً للتشمّس والاستمتاع بالإطلالات البانورامية الساحرة، حيث يستطيع المقيمون اختبار أمتع الأوقات في الهواء الطلق. ومن جهة أخرى، توفّر منطقة الألعاب مساحةً آمنةً تساعد الصغار على إطلاق العنان لإبداعهم وسط أجواء تعليمية وترفيهية، فيما تشكّل حديقة دبي هيلز بارك وجهةً مثاليةً للعائلات لتمضية لحظات من المتعة والمرح. وإلى جانب المساكن المزوّدة بمرافق ترفيهية، تضمّ المرافق الصحية أحدث الأجهزة والمعدّات للأشخاص الذين يودون تحقيق التوازن بين الجسد والذهن، ما يؤكّد على التزام مشروع “ذا بيركيلي” بتقديم أسلوب حياة فاخر ومتكامل.

يشمل المشروع باقات متنوعةً من الخيارات السكنية الفسيحة، بما فيها استوديوهات ومساكن مؤلّفة من غرفة نوم واحدة وغرفتَي نوم. كما أنّ المسؤول   على المساكن يبقى في خدمة المقيمين ليشعروا بأعلى درجات الأمان والراحة. وقد تمّ تصميم كافة الوحدات مع إيلاء اهتمام فائق لأدقّ التفاصيل، بحيث تتميّز كلّ منها بديكور أنيق، تجهيزات فاخرة، مفروشات رفيعة المستوى وشرفات خاصة. كما أنّها مفروشة بالكامل ومزوّدة بأرقى وسائل الراحة ليستمتع المقيمون بمساحة عيش فريدة تلبّي متطلّباتهم الشخصية.

وبهذه المناسبة، صرّح ساهيل خوسلا، الرئيس التنفيذي لشركة سوهو للتطوير العقاري، قائلاً: “يسرّنا الإعلان عن مشروعنا الجديد في دبي هيلز إستيت، والذي يشكّل إنجازاً هاماً آخر لشركة سوهو للتطوير العقاري. ففي أعقاب النجاح الباهر الذي حقّقته مشاريعنا المطلّة على البحر، أدركنا الطلب المتزايد على أسلوب الحياة الذي يجمع ما بين أعلى معايير الرقيّ والإقامة وسط إطلالات خلابة على الحدائق، الأمر الذي دفعنا إلى إطلاق مشروع “ذا بيركيلي”. وبذلك، نؤكّد أيضاً على التزامنا بابتكار مساكن تعكس جوهر الإقامة في الفنادق، حيث يتلاقى التصميم المميّز مع روح الابتكار. وقد أدّى تعاوننا مع شركة ديفمارك دوراً حيوياً في ترجمة رؤيتنا إلى حقيقة على أرض الواقع، مما يؤكّد على أهمية التعاون مع شركاء يتشاركون مع سوهو الفلسفة نفسها. ومعاً، يسرّنا إطلاق مشروع “ذا بيركيلي” الذي نرسي من خلاله معايير جديدة في مجال العيش ضمن مجمّعات سكنية”.

وبالحديث عن الشراكة، علّق شون ماكولي، الرئيس التنفيذي لشركة ديفمارك، قائلاً: “تعكس شراكتنا مع سوهو للتطوير العقاري لإطلاق مشروع “ذا بيركيلي” الالتزام المشترك بتقديم تجارب إقامة استثنائية. وسيطرح هذا المشروع مفهوماً رائداً للإقامة المستوحاة من الفنادق الفاخرة وسط إطلالات خلابة على الحديقة، وقد نال استحساناً هائلاً لدى شبكتنا من المستثمرين والمشترين، ليرسي بالتالي معياراً جديداً في مجال المشاريع السكنية. وبما أنّ دبي هيلز إستيت تُعتبَر إحدى المناطق الخمسة الأكثر إقبالاً في دبي، نتوقّع طلباً هائلاً على المساكن التي تحاكي متطلبات أصحاب المنازل العصريّين”.

يتمتّع مشروع “ذا بيركيلي” بموقع متميّز على بُعد دقائق معدودة من وسط مدينة دبي وشارع الخيل، ومن المتوقّع إطلاقه خلال العام 2024. تهدف هذه المساكن إلى الارتقاء بمساحات العيش الفاخرة حيث تأتي الخدمة المتميزة وأجواء الاسترخاء والترف في صدارة الأولويات، لضمان إقامة مستوحاة من أعلى المعايير في قطاع الضيافة.

أخبار ذات صلة

وزير الإسكان: الجهاز المركزى للتعمير يتولى تنفيذ “حديقة تلال الفسطاط” بمحافظة القاهرة

موعد حجز شقق مشروع فالي تاورز حدائق أكتوبر

وزير الإسكان: جار إنشاء الطريق الإقليمى الشرقى حول مدينة أسوان

الإسكان: تنفيذ 1356 وحدة بالمبادرة الرئاسية “سكن لكل المصريين”بـ”سوهاج الجديدة”

طرح شقق الأوقاف 2024.. شروط الحجز والأوراق المطلوبة للتقديم

الإسكان تعلن موعد طرح وحدات أبراج حدائق أكتوبر للحجز.. خلال أيام

وزير الإسكان: إنهاء 381 مشروعاً بـ3 مراكز بمحافظات “كفر الشيخ – الغربية – دمياط”

تعرف على مواعيد طرح محلات تجارية ووحدات إدارية بـ 3 مدن جديدة

آخر الأخبار
كندة علوش تكشف تفاصيل إصابتها بالسرطان: عندى تاريخ مرضى فى العيلة مع المرض الأهلي يستعد لمواجهة الزمالك في الدوري جمعية عين البيئة تبرم اتفاقية تعاون مع مكتب استشاري تابع لوزارة الدفاع البرتغال يضرب تركيا ثلاثية ويتأهل إلى ثمن نهائى يورو 2024 غرامة وإحالة للنيابة.. اعرف كيف تعامل القانون مع الشركات السياحية المخالفة حسين الجسمي للجمهور: ليلة فخمة بحضوركم المبهر .. من ليالي دبي الراقية الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل طقس غدًا الأحد البرتغال يتقدم بهدفين على تركيا بالشوط الأول في يورو 2024 قرار جمهورى بالموافقة على التعديل السابع لاتفاقية مساعدة التعليم الأساسى "الزراعة": التفتيش على 424 مركز بيع وتداول الادوية واللقاحات البيطرية على مستوى الجمهورية نجلة الكاتبة هبة عبد العزيز : تقدمت بمحضر رسمي فور وصول رسائل التهديد رحلة مع أيقونة الفن عبد الحليم حافظ.. كتاب للبروفيسورة امال بورقية رئيس الوزراء يترأس اجتماع "خلية أزمة الحجاج" السائق ميتش إيفانز يسعى لإحراز هامة في سباقي بورتلاند إي بري الطيران الخاص: تعزيز العلاقات التجارية بين دول مجلس التعاون الخليجي والأسواق الناشئة في أفريقيا «آي صاغة»: الذهب في حالة ركود صيفي و 0.6 % تراجعًا في الأسعار بالبورصة العالمية وزيرة التضامن تترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق نظام تأمين الأسرة وزير المالية: نجحنا فى تسوية والفصل في طعون أكثر من ٤٦١ ألف منازعة لضريبة الدخل والقيمة المضافة وزير التربية والتعليم يتفقد عددا من لجان امتحانات الثانوية بمدرسة الجولف الرسمية المتميزة للغات بمدي... وزير التنمية المحلية يعلن انتهاء الخطة التدريبية لمركز سقارة للعام الحالى 2023/2024