الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة المصرية

 

سجلت مؤشرات البورصة المصرية ارتفاعات جماعية لدى إغلاق تعاملات اليوم الخميس، ختام تعاملات الأسبوع ، مدعومة بعمليات شراء من المؤسسات وصناديق الاستثمار المحلية والاجنبية والمستثمرين الأفراد العرب ،فيما مالت تعاملات المؤسسات العربية والمستثمرين الأفراد الأجانب والمصريين نحو البيع.

وبحسب وكالة انباء الشرق الأوسط ، ربح رأس المال السوقي لأسهم الشركات المقيدة بالبورصة بختام التعاملات نحو 23 مليار جنيه ليصل إلى مستوى 1.793 تريليون جنيه وسط تعاملات كلية بلغت نحو 27.6 مليار جنيه تضمنت تعاملات في سوق السندات وصفقات نقل ملكية فيما بلغت تعاملات سوق الأسهم نحو 2.3 مليار جنيه.

وقفز مؤشر السوق الرئيسي “إيجي إكس 30” بنسبة 1.09% ليصل إلى مستوى 26417.6 نقطة ، كمازاد مؤشر الأسهم الصغيرة والمتوسطة “إيجي إكس70” بنسبة 1.04% ليصل إلى مستوى 5929.76 نقطة ، وشملت الارتفاعات أيضا مؤشر “إيجي إكس 100” ، الأوسع نطاقا ، والذي زاد بنحو 1.19% ليصل إلى مستوى 8555.84 نقطة.

أخبار ذات صلة

ارتفاع مؤشرات البورصة المصرية بمستهل تعاملات اليوم الاثنين

ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملات أول الأسبوع

غدا.. البورصة تستأنف تداولاتها عقب انتهاء الإجازة

البورصة المصرية تستأنف التداول الأحد المقبل

بورصة مصر الأولى عربيًا والرابعة عالميًا خلال الربع الأول من عام 2024

أكثر 10 شركات تداولا في البورصة

البورصة تربح 10.5 مليار جنيه خلال تعاملات الأسبوع الماضي

المستثمرون الأجانب يعززون من صعود مؤشرات البورصة المصرية بمنتصف تعاملات اليوم

آخر الأخبار
أبل تجري محادثات مع منافستها ميتا بشأن الذكاء الاصطناعي تعرف على الفوائد الصحية الرئيسية لتناول اللوز منشور صادم من شقيق شيرين عبد الوهاب هولندا تواجه النمسا في كأس أمم أوروبا فرنسا يواجه بولندا اليوم في يورو 2024 البنك الأهلي المصري يرفع حدود المشتريات بنسبة 50%من الكريدت كارد خارج وداخل مصر ويخفض العمولة أسعار الذهب في مصر اليوم الثلاثاء أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الحديد في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الدولار في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الخضار والفاكهة اليوم الثلاثاء أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الثلاثاء أسعار اللحوم الحمراء في مصر اليوم الثلاثاء OPPO تطلق أول كاميرا رئيسية رباعية في العالم”OPPO Find X7 Ultra” تحذير شديد من الأرصاد بشأن حالة الطقس ودرجات الحرارة الأيام المقبلة مصر للطيران ضمن افضل قائمة ال100 شركة طيران على مستوى العالم تراجع الصادرات البترولية للسعودية في أبريل.. تفاصيل كلام نهائي.. متحدث الزمالك: لن نخوض مباراة القمة غدًا أمام النادي الأهلي الخميس.. التموين تبدأ صرف مقررات يوليو من خلال 40 ألف منفذ كشف أثرى لمقابر عائلية بداخلها مومياوات فى منطقة ضريح الأغاخان غرب أسوان