الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

وفاة ثانى سيدة من قنا أثناء أداء مناسك الحج

 

شهدت اليوم الأحد محافظة قنا، وفاة ثاني سيدة من قرية كلاحين أبنود بمركز قفط، جنوب محافظة قنا، أثناء تأدية مناسك الحج على جبل عرفات، وخيم الحزن بين أهالي القرية بعد وفاة سيدة تدعى نجاح إبراهيم أحمد خليل، حيث لفظت أنفاسها الأخيرة على جبل عرفات أثناء أداء مناسك الحج.

 

وأشار أحد أقاربها، إلى أنها دائما ما كانت تتمنى الحج وأن تختم حياتها في مكة، كما سيتم دفنها بالأراضي المقدسة وتستقبل أسرتها العزاء بالقرية.

 

 

يذكر أنه توفيت سيدة من مدينة العمال ببندر قنا، أثناء أداء مناسك الحج ووقوفها علي جبل عرفات، وخيم الحزن علي أهالي مدنية العمال وأسرتها بعد وفاة رجاء صالح عطية، تقيم في منطقة مدينة العمال بقنا، ولفظت أنفاسها الأخيرة على جبل عرفات أثناء أداء مناسك الحج.

 

وقال أحد أفراد أسرتها، إنها كانت تتمنى وفاتها أثناء فريضة الحج وتتمتع بحسن الخلق، وسيجرى تشييع جثمانها إلى مثواه الأخير في مقابر البقيع بالسعودية.

أخبار ذات صلة

تحذير شديد من الأرصاد بشأن حالة الطقس ودرجات الحرارة الأيام المقبلة

كلام نهائي.. متحدث الزمالك: لن نخوض مباراة القمة غدًا أمام النادي الأهلي

الخميس.. التموين تبدأ صرف مقررات يوليو من خلال 40 ألف منفذ

وزارتا الكهرباء والبترول تعتذران لجموع الشعب عن زيادة فترات تخفيف الأحمال

المجلس الأعلى للحوار الإجتماعي في مجال العمل يَستكمل مُناقشة مشروع قانون العمل

رئيس الوزراء يترأس اجتماع اللجنة العليا لضبط الأسواق وأسعار السلع

مدبولي يلتقي أعضاء غرفة التجارة والصناعة الفرنسية ومسئولي كبرى الشركات الفرنسية العاملة في مصر

«جوايو Joyaux» يتعاون مع IGI لإصدار شهادات لمنتجاتها الفاخرة من المجوهرات

آخر الأخبار
أبل تجري محادثات مع منافستها ميتا بشأن الذكاء الاصطناعي تعرف على الفوائد الصحية الرئيسية لتناول اللوز منشور صادم من شقيق شيرين عبد الوهاب هولندا تواجه النمسا في كأس أمم أوروبا فرنسا يواجه بولندا اليوم في يورو 2024 البنك الأهلي المصري يرفع حدود المشتريات بنسبة 50%من الكريدت كارد خارج وداخل مصر ويخفض العمولة أسعار الذهب في مصر اليوم الثلاثاء أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الحديد في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الدولار في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الخضار والفاكهة اليوم الثلاثاء أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الثلاثاء أسعار اللحوم الحمراء في مصر اليوم الثلاثاء OPPO تطلق أول كاميرا رئيسية رباعية في العالم”OPPO Find X7 Ultra” تحذير شديد من الأرصاد بشأن حالة الطقس ودرجات الحرارة الأيام المقبلة مصر للطيران ضمن افضل قائمة ال100 شركة طيران على مستوى العالم تراجع الصادرات البترولية للسعودية في أبريل.. تفاصيل كلام نهائي.. متحدث الزمالك: لن نخوض مباراة القمة غدًا أمام النادي الأهلي الخميس.. التموين تبدأ صرف مقررات يوليو من خلال 40 ألف منفذ كشف أثرى لمقابر عائلية بداخلها مومياوات فى منطقة ضريح الأغاخان غرب أسوان