الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

عمرو دياب يؤكد سعادته بالجزء الثالث من فيلم ولاد رزق

 

أكد النجم الكبير عمرو دياب سعادته بالجزء الثالث من فيلم ولاد رزق مشيرا إلى أن تقديم أعمال سينمائية مصرية وعربية ضخمة إنتاجيا سيضفي عليها الصبغة العالمية.

وقال عمرو دياب في تصريحات على هامش حضوره العرض الخاص لفيلم ولاد رزق في الرياض: سعيد جدا بتقديم أعمال سينمائية بهذا المستوى الكبير والإنتاج الضخم، ومن معرفتي بالمستشار تركي آل الشيخ أعلم جيدا أن أي عمل يخوضه لا بد أن يحمل الصبغة العالمية.

وتابع الهضبة: سعيد أيضا بالتعاون الذي تم بين الشركة المتحدة والمنتجين المصريين مثل تامر مرسي مع هيئة الترفيه من خلال هذا الفيلم خاصة وأن التعاون بين هذه الكيانات الكبرى سينتج أعمالا ضخمة وناجحة وسيضيف للفن.

ووجه عمرو دياب رساله لجمهوره بمناسبة عيد الأضحى حيث قال: جمهوري معايا من ٣٥ سنة، وأنا لا أملك سوى جمهوري وأحترمه وأقدره وأقول لهم كل سنة وأنتم طيبين.

ومن جانبه أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي عن الاتفاق مع الفنان عمرو دياب على بطولة فيلم سينمائي تشاركه فيه الفنانة اللبنانية نانسي عجرم.

يذكر أن النجم عمرو دياب أحيا أول أمس حفلا كبيرا في بيروت حيث يعد الحفل الأضخم في صيف لبنان.

وتجاوز الحضور الجماهيري أكثر من ٢٢ ألف متفرج وهو العدد الأضخم لفنان عربي في أي حفل أقيم بالعاصمة اللبنانية.

وكان رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي قد استقبل الفنان عمرو دياب قبل الحفل وأثنى على دوره في دعم الحركة الفنية والسياحة في لبنان.

وعلى جانب آخر يستعد الفنان عمرو دياب لإحياء حفل كبير الليلة في دبي.

أخبار ذات صلة

سعد الصغير يستضيف المطرب بودة الليثي في سعد مولعها نار

محمد حماقي يحيي حفل “ليالي مصر” في استاد 30 يونيو الجمعة المقبل

ماجد المهندس يطلق «لو زعلان» من «جوازة توكسيك» باللون المصري (فيديو)

الدار البيضاء تحتفي بالمسرح والجنون في دورتها 36 من المهرجان الدولي للمسرح الجامعي للدار البيضاء 

+OSN تحقق نمواً في قاعدة المستخدمين بنسبة 175% بعد العرض الأول للموسم الثاني من House of the Dragon

حفل غنائي لوائل كفوي في المغرب

منشور صادم من شقيق شيرين عبد الوهاب

الجمعية العمانية للسينما تحتفل بالذكرى ال 22 على تأسيسها

آخر الأخبار
تعرف على عقوبة مخالفة مواعيد غلق المحال لترشيد الكهربا الأردن يثمن دور الوساطة لمصر وقطر وأمريكا من أجل التوصل لوقف اطلاق النار بغزة حرس الحدود يهزم سبورتنج 2-1 ويتأهل للدوري الممتاز رسميًا اقتصادية قناة السويس توقع اتفاقية اطارية لأقامة مشروع "جرين مارين" للكيماويات سعد الصغير يستضيف المطرب بودة الليثي في سعد مولعها نار وزير الخارجية ونظيره التركي يؤكدان ضرورة التوصل لوقف فوري ودائم لإطلاق النار بغزة بعد موافقة البنك المركزي.. بنك saib يعلن عن التشكيل الجديد لمجلس الإدارة محمد حماقي يحيي حفل "ليالي مصر" في استاد 30 يونيو الجمعة المقبل أكبر البنوك تستحوذ على 79.7% من صافي أرباح البنوك العاملة بالسوق المصرية ماجد المهندس يطلق «لو زعلان» من «جوازة توكسيك» باللون المصري (فيديو) حياة كريمة تطلق حملة ترشيد استهلاك الطاقة «التأمينات» تعلن موعد صرف معاشات شهر يوليو حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر الفريق أسامة عسكر يلتقى رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة لأفريقيا الوسطى البورصة المصرية تواصل مكاسبها ورأسمالها السوقي يرتفع بقيمة 14 مليار جنيه بختام تعاملات اليوم وزير التربية والتعليم يتفقد مركز التصحيح الرئيسي الإلكتروني لامتحانات الثانوية جمارك مطار الغردقة تضبط  محاولة تهريب كمية من مخدرى الحشيش والماريجوانا القوات المسلحة تهنئ السيسى بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو مجموعة "أوبروي" تُطلق أجنحة سكنية فائقة الفخامة في فندق "ذي أوبروي" مومباي رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي للأعمال بالتجمع العمراني الجديد بجزيرة الوراق