الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. بشرى سارة

[editpost_code]

 

موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعى 2024، عاد من جديد ليتصدر محركات البحث الإلكترونية من قبل المواطنين الراغبين فى الاستفادة من برنامج الإسكان الاجتماعى الذى تنفذه الدولة منذ عام 2016، لتوفير وحدات سكنية مدعمة فى الإمتدادات العمرانية البعيدة عن المناطق المأهولة بالسكان.

 

موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعى 2024

ويعتبر موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعى فرصة جيدة ينتظرها آلاف المواطنين ممن لم يحالفهم الحظ فى التقديم فى إعلانات الإسكان الاجتماعى السابقة أو تقدموا ورفضت أوراقهم بسبب عدم استكمالها أو لعدم انطباق الشروط عليهم فى تلك الأثناء، خاصة مع الارتفاع الكبير والمبالغ فيه فى أسعار الوحدات السكنية ومحدودية المعروض منها فى العواصم والمدن الكبرى وحتى القرى بسبب توقف تصاريح البناء لعدة سنوات، قبل إتاحتها من جديد مؤخرًا.

 

شروط حجز شقق الإسكان الاجتماعى

 

وتتيح الحكومة ممثلة فى صندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى، فرصة الحصول على وحدة سكنية لمن يتراوح عمره بين 21 و50 سنة لكل من يحمل الجنسية المصرية، شريطة ألا يزيد الدخل الشهريعلى 6000 جنيه لغير المتزوج و8000 جنيه للمتزوج، مع سداد مبلغ جدية الحجز، وتقديم دليل يثبت إقامتك في المحافظة التي توفر الوحدة السكنية التي ترغب في التقديم لها، أو أن تكون لديه وظيفة في هذه المحافظة، وأخيرًا يجب ألا يكون للمتقدم أو لأسرته وحدة سكنية أو قطعة أرض.

 

طرح شقق إسكان اجتماعى جديدة لمتوسطى ومحدودى الدخل خلال أيام.. الأماكن وطريقة التقديم

شروط حجز شقق تعاونيات البناء والإسكان.. ونظام الحجز

موعد طرح وحدات سكنية جديدة

أما عن موعد طرح وحدات إسكان اجتماعي جديدة، فمن المقرر أن تعلن وزارة الإسكان عن فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعى 2024 اعتبارًا من يوم 30 يونيو الجاري، بالتزامن مع احتفالات الدولة بمرور 11 عاما على ذكرى 30 يونيو، حيث سيتم تدشين مرحلة جديدة من مشروع الإسكان الاجتماعي الذي يعد أحد أهم منجزات الجمهورية الجديدة ويلبي أهداف رؤية مصر 2030 في توفير سكن لائق لكل المصريين

أخبار ذات صلة

أرقى للتطوير العقاري تفتح باب الحجز المبكر في أحدث مشروعاتها بمدينة 6 أكتوبر

شركة «Main Marks» تجذب اهتمام العملاء خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب

الاتحاد الدولى للعقار يكشف سر فشل معرض سيتي سكيب مصر رغم نجاحه فى السعودية والإمارات

«جذور» تحقق مبيعات قوية بمشروعي «NEO» و«J East» خلال المشاركة في معرض سيتي سكيب مصر

«هوم تاون للتطوير» توقع اتفاقية تعاون استراتيجي مع «تشابمان تايلور العالمية» لوضع مخطط مشروعاتها الجديدة

وزير الإسكان يتابع استعدادات فصل الشتاء بمدن 15 مايو والعاشر والصالحية والنوبارية الجديدة والشروق

وزارة الإسكان تشرح للمواطنين مزايا التصالح على المبانى المخالفة.. والمستندات المطلوبة

“سامكو هولدينج” تستحوذ على ثقة عملاء سيتى سكيب.. وتستعد لإطلاق مشروع ” تجارى .إداري. طبي . فندقي ”

آخر الأخبار
مطارات عمان" تواصل حصد الجوائز العالمية في القمة العالمية لخدمة العملاء 2024 أرقى للتطوير العقاري تفتح باب الحجز المبكر في أحدث مشروعاتها بمدينة 6 أكتوبر مدبولي يشهد احتفالية تسليم جائزة التميز العالمية للمنصة الجغرافية بجنوب سيناء منهم أشرف زكى.. عمرو الليثى يعلن تشكيل مجلس أمناء جائزة والده تأهيل ٢٠ طالب وطالبة لتعلم أحدث التقنيات التكنولوجية وبناء جيل جديد من رواد الاعمال «آي صاغة»: 1.4 % ارتفاعًا في أسعار الذهب بالبورصة العالمية وزير الإنتاج الحربي يترأس مجلس إدارة المركز الطبي التخصصي حقيقة إصدار قرار بتحصيل قيمة برامج رحلات العمرة بالدولار مدبولي يُتابع المنصة الجغرافية لمحافظة جنوب سيناء الفائزة بجائزة التميز العالمية "Esri SAG Award 202... رئيس الوزراء يبدأ جولة تفقدية لمتابعة المراحل النهائية لعناصر مشروع تطوير موقع "التجلي الأعظم فوق أر... وزير التعليم العالي يجتمع بمجلس جامعة حلوان وزير الاستثمار يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين "الجمعية المصرية للاستثمار المباشر ورأس المال المخاطر" و ... جامعة النيل تحصل على الاعتماد المؤسسي من هيئة ضمان الجودة شركة «Main Marks» تجذب اهتمام العملاء خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب الاتحاد الدولى للعقار يكشف سر فشل معرض سيتي سكيب مصر رغم نجاحه فى السعودية والإمارات وزير الصناعة والنقل يفتتح توسعات مصنع القاهرة للصناعات الغذائية (كرافت هاينز) بمدينة السادس من أكت... كرافت هاينز تتوسع في السوق المصري باستثمارات بلغت 2 مليار جنيه «جذور» تحقق مبيعات قوية بمشروعي «NEO» و«J East» خلال المشاركة في معرض سيتي سكيب مصر وزير التعليم العالي يتفقد جامعة حلوان ويطمئن على انتظام الدراسة بها «مستقبل وطن» يختتم الملتقى التوظيفي الرابع بإمبابة