الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

لكزس تطلق طراز جديد من سيارتها الكهربائية RZ 2024

في إطار سعيها المستمر للابتكار والتطور، أعلنت لكزس العلامة التجارية الفاخرة عن إطلاق طراز جديد من سيارتها الكهربائية  RZ 2024 بنظام  دفع أمامي، (FWD). تأتي هذه الخطوة لتؤكد مكانة لكزس الرائدة في سوق السيارات الكهربائية، مقدمة خيارًا جديدًا يجمع بين الأداء الفائق والاقتصاد في التكلفة، بما يلبي تطلعات عملائها حول العالم.

تتميز  لكزس RZ 300e بمدى قيادة يصل إلى 480 كيلومترًا وفقًا لمعايير WLTP، ما يجعلها مناسبة للرحلات الطويلة والقيادة اليومية. ويُعتبر هذا الطراز نقطة دخول جديدة إلى عالم السيارات الكهربائية الفاخرة، موفرًا تجربة قيادة استثنائية دون المساومة على الجودة التي تشتهر بها لكزس.

وتمتاز RZ 300e بنظام نقل حركة كهربائي يحافظ على نفس القدرات القوية التي تميز طرازات الدفع الرباعي، مع بعض التحسينات التي تشمل إزالة المحور الخلفي والعاكس، مما يقلل من وزن السيارة الفارغ ويزيد من مدى القيادة. وبفضل هذه التحسينات، وصل مدى القيادة إلى 480 كيلومترًا اما المحرك الكهربائي فهو ذو أداء لا يضاهى وينتج قوة قصوى تبلغ 204 DIN حصان (150 كيلوواط) وعزم دوران يصل إلى 266 نيوتن متر، مما يتيح تسارعًا سريعًا من 0 إلى 100 كلم/ساعة في ثماني ثوانٍ فقط. مما يؤكد التزام لكزس بتقديم سيارات تجمع بين القوة والراحة والتحكم الكامل.و تتميز بالابتكار والتكنولوجيا المتقدمة، مع الحفاظ على فلسفة أوموتيناشي اليابانية التي تركز على الاهتمام بالتفاصيل وتوفير تجربة فاخرة متكاملة.

مع إطلاق طراز الدفع الأمامي الجديد، تعزز لكزس التزامها بتقديم حلول مبتكرة ومستدامة في عالم السيارات، ملبية احتياجات مختلف العملاء. حيث يمثل هذا الطراز الجديد خطوة مهمة نحو تحقيق رؤية لكزس لمستقبل مستدام، وتثبت لكزس مرة أخرى ريادتها في سوق السيارات الكهربائية الفاخرة، مقدمة للعالم سيارات تجمع بين التفوق التقني والابتكار والجودة العالية.

أخبار ذات صلة

سعر مرسيدس EQE الكهربائية

مواصفات بي إم دبليو M5 موديل 2025

نيك كاسيدي يتطلع إلى مواصلة الصدارة مع عودة سباقات الفورمولا إي بسباق ثنائي في بورتلاند

تعاون مشترك بين شركة Allsopp & Allsopp وبلاك لين لخدمات السائق من أجل زيارة العقارات الفاخرة

نيسان نافارا 2024 البيك أب الجديدة

أسعار أودي RS Q8 بيرفورمانس موديل 2025

مواصفات نيسان أريا 2024 الجديدة

“كينغستون فيوري” تكشف عن ذاكرة الوصول العشوائي DDR5 الجديدة المستوحاة من سباقات السيارات

آخر الأخبار
إلغاء مباراة سموحة وبيراميدز بسبب حريق استاد الإسكندرية بنفس نتيجة الدور الأول.. الأهلى يهزم فاركو بثنائية "الشحات" 44 مليون خدمة طبية وعلاجية.. إنجازات التأمين الصحي الشامل الأهلي يتقدم على فاركو في الشوط الأول مسئولة إعلام الهلال الأحمر الفلسطينى: استشهاد 19 من طواقمنا وإصابة العشرات نجوى كرم تسجل أعلى نسبة حضور في مهرجان موازين 2024 .غدا انخفاض طفيف في درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة 37 والإسكندرية 31 وزارة التخطيط تتيح مشروعات "حياة كريمة" للمواطنين من خلال تطبيق "شارك ٢٠٣٠" وزارة التضامن تتعاون مع وزارة الصحة والسكان في إطلاق حملة "من بدري أمان" Escape to Paradise this Summer at Danat Jebel Dhanna Resort منتجع دانات جبل الظنة يمنح ضيوفه فرصة الاستجمام ضمن أجواء صيفية منقطعة النظير Explore Captivating Lands of Georgia with Qartuli السعودية تشارك في الاجتماع الثالث لمجموعة عمل التجارة والاستثمار لمجموعة العشرين دمج "ذا لاكجري ريل استيت" مع "سكوربيون العقارية" لتوحيد قاعدة حصرية من القوائم العقارية «إكسترا نيوز» تبرز انجازات «ابدأ» لتوطين الصناعة: حافظت على وظائف 35 ألف عامل تاكسي دبي توقع مذكرة تفاهم استراتيجية مع شركة بلاكلاين ردتاغ تطلق تشكيلة آسرة من الأزياء لموسم الصيف 2024 تركيا ترفع أسعار الكهرباء بنسب تتراوح بين 20 و50% بدءا من يوليو بقوة 3.6 ريختر.. زلزال عنيف يضرب السعودية الشركة القابضة تكشف أهم أسباب انقطاع الكهرباء وتدعو المواطنين لاتخاذ هذا الإجراء