الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مجموعة “أوبروي” تُطلق أجنحة سكنية فائقة الفخامة في فندق “ذي أوبروي” مومباي

[editpost_code]

يحتل “ذي أوبروي” مومباي موقعًا مُتميزًا في حي “ناريمان بوينت” الراقي بشارع “مارين درايف” الملقب باسم قلادة الملكة؛ نظرًا لتراص الأضواء المتلألئة ليلًا على طول الطريق المنحني وكأنها قلادة لامعة، فضلًا عما يتمتع به من أروع الإطلالات الخلابة على بحر العرب، مما رسّخ مكانته كأحد الفنادق الأكثر فخامة في المدينة.

عقب افتتاح 20 من أجنحة “أوبروي” السكنية مؤخرًا، أُتيحت للزوار الفرصة لتجربة الإقامة الفندقية الفاخرة لمدة طويلة داخل وحدات عصرية تتمتع بأحدث وسائل الراحة. تمتاز أجنحة”ذي أوبروي” السكنية بأجواء معيشية تمزج بين الحداثة وأناقة التصميم؛ حيث تبعث على الراحة والهدوء بفضل تناغم الألوان بين الرمادي الناعم، والبني الغني، والأزرق المخضر الداكن، المزدانة بمجموعة مختارة من القطع واللوحات الفنية الاستثنائية.

صُممت أجنحة “ذي أوبروي” السكنية بواسطة شركة (Architecture Discipline) الحائزة على العديد من الجوائز المرموقة. يمكن للزوار الاختيار بين الأجنحة السكنية المطلة على  البحر بمساحة فسيحة تبلغ 115 مترًا مربعًا، والأجنحة السكنية الفاخرة بمساحة 87 مترًا مربعًا، يضُم كلاهما غرفة نوم رئيسية، وخزانة ملابس واسعة، ودورة مياه داخلية، ومساحة لتغيير الملابس. تتميز الأجنحة السكنية الفاخرة بمساحة مكتبية خاصة، وتتمتع الأجنحة السكنية المطلة على البحر بغرفة مكتبية منفصلة. تضم فئتي الأجنحة مساحات رحبة للمعيشة وتناول الطعام، مع مطبخ مجهز بالكامل على أحدث طراز، كل هذا وأكثر وسط إطلالات بانورامية خلابة لا مثيل لها.

صرح “فيكرام أوبروي”، الرئيس التنفيذي لمجموعة “أوبروي”، قائلاً: “تستهل أجنحة “ذي أوبروي” السكنية عهدًا جديدًا من الحياة الحضرية العصرية في إحدى أكثر المدن حيوية داخل آسيا. تتمتع الأجنحة بمزيج مثالي من اللمسات الجمالية الراقية، في محيط يبعث على الراحة والاستجمام، وسط أجواء ترحيبية لا مثيل لها تعكس كرم الضيافة المعهود لدى فنادق “أوبروي” العالمية”.

صرح “أميت كول”، نائب الرئيس والمدير العام لفندق “أوبروي” مومباي، قائلًا: “كم نحن سعداء بإطلاق أجنحة “ذي أوبروي” السكنية المُجهزة على أحدث طراز بأفخم وسائل الراحة في قلب المدينة النابض بالحياة. الزوار على موعد مع خدمات فندقية لا مثيل لها، مع الاهتمام الفائق بأدق التفاصيل لتلبية مُختلف الاحتياجات الفردية، مما يُجسد جوهر كرم الضيافة الذي تعتز به فنادق “أوبروي” الاستثنائية”.

أخبار ذات صلة

وصول بعثة فريق نادي الزمالك حاملة كأس السوبر الأفريقية علي النيل للطيران

مطارات عمان” تواصل حصد الجوائز العالمية في القمة العالمية لخدمة العملاء 2024

حقيقة إصدار قرار بتحصيل قيمة برامج رحلات العمرة بالدولار

إضاءة أهرامات الجيزة وتمثال أبوالهول لمدة ساعتين احتفالا باليوم العالمي للسياحة

اطلاق حملة ترويجية دولية لمصر احتفالاً بيوم السياحة العالمي لتعزيز قيم السلام والتبادل الثقافي

كاليفورنيا تجتذب المسافرين من الشرق الأوسط

رئيس القطاع التجاري لطيران الرياض: ارتفاع الطلب على رحلات العمل إلى المملكة

منتجع إنتركونتيننتال المالديف

منتجع إنتركونتيننتال المالديف ماموناجاو يكشف عن برنامجه الاحتفالي

آخر الأخبار
وصول بعثة فريق نادي الزمالك حاملة كأس السوبر الأفريقية علي النيل للطيران تحف فنية ذهبية فريدة تتألق في معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات" منصة "ممكن" توفر أكثر من 1000 فرصة عمل للسيدات في ملتقي توظيف المرأة توقيع شراكة إستراتيجية بين KUD وأوربيت للتطوير لتعزيز التعاون فى تسويق المشروعات جيش الاحتلال يعلن بدء حصار عسكري على جميع الأراضي اللبنانية "طه الدولية للخدمات الصناعية" تحصد جائزة الجمعية الدولية للبوكسيت والألومينا والألمنيوم ختام ناجح لأولى جولات بطولة السعودية تويوتا لسباق السرعة " الدراق" لبنان يعلن الحداد الرسمى 3 أيام وتنكيس الأعلام على استشهاد نصرالله وزير التربية والتعليم يعقد لقاءً موسعا مع موجهى المواد الأساسية بالمديريات والإدارات التعليمية وزير الخارجية يلتقي بنظيره الماليزي علي هامش فعاليات الجمعية العامة للأمم المتحدة وزير البترول يشهد الجمعية العامة لشركة ابوقير للأسمدة بمقر الشركة البنك العربي أفضل بنك للخدمات المصرفية الرقمية في مصر للعام 2024 مطارات عمان" تواصل حصد الجوائز العالمية في القمة العالمية لخدمة العملاء 2024 أرقى للتطوير العقاري تفتح باب الحجز المبكر في أحدث مشروعاتها بمدينة 6 أكتوبر مدبولي يشهد احتفالية تسليم جائزة التميز العالمية للمنصة الجغرافية بجنوب سيناء منهم أشرف زكى.. عمرو الليثى يعلن تشكيل مجلس أمناء جائزة والده تأهيل ٢٠ طالب وطالبة لتعلم أحدث التقنيات التكنولوجية وبناء جيل جديد من رواد الاعمال «آي صاغة»: 1.4 % ارتفاعًا في أسعار الذهب بالبورصة العالمية وزير الإنتاج الحربي يترأس مجلس إدارة المركز الطبي التخصصي حقيقة إصدار قرار بتحصيل قيمة برامج رحلات العمرة بالدولار