الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

الراديو 9090 يحصد جائزة الـ«MEMA» لعام 2024 كأفضل إذاعة في الشرق الأوسط

 

إنجاز جديد يضاف إلى سجل إذاعة الراديو 9090، بعدما حصدت جائزة أفضل محطة إذاعية في الشرق الأوسط في جوائز “ميدل إيست ميوزك أورد MEMA – ميما” السنوية لعام 2024.

ويعد هذا الفوز تأكيدًا على المكانة المرموقة التي تحتلها إذاعة الراديو 9090 في قلوب المستمعين، وذلك بفضل برامجها المتنوعة التي تلبي جميع الأذواق واحتياجات الجمهور.

ومن جانبه أعرب الإعلامي عبدالفتاح مصطفى الرئيس التنفيذي للراديو 9090، عن سعادته بالحصول على جائزة الميما لعام 2024، موضحًا بأن هذا النجاح يعود إلى توفيق الله أولًا ثم الجمهور، إضافة إلى المحتوى الهادف والقوي الذي يقدمه الراديو من برامج سياسية وثقافية وفنية وترفيهية تناسب جميع أفراد العائلة.

وأضاف: “يضم فريق عمل إذاعة الراديو 9090 نخبة من كبار الإعلاميين والمذيعين الموهوبين الذين يتمتعون بشعبية كبيرة بين المستمعين، إلى جانب التفاعل القوي مع الجمهور حيث يحرص الراديو 9090 على التفاعل الدائم مع جمهورها من خلال مختلف المنصات الاجتماعية، مما يساعدها على فهم احتياجاتهم وتقديم محتوى يلبي توقعاتهم”.

يذكر أن إذاعة الراديو 9090 حصدت نجاحًا كبيرًا خلال موسم رمضان الماضي، وذلك بفضل برامجها المتنوعة التي نالت إعجاب الجمهور والنقاد على حد سواء.

وتنوعت برامج الإذاعة خلال شهر رمضان المبارك لتشمل جميع فئات المستمعين، حيث قدمت برامج دينية وثقافية وترفيهية تناسب جميع الأذواق.

أخبار ذات صلة

كاظم الساهر يزور مدينة الفنون والثقافة بالعاصمة الإدارية

نور النبوي يصور مسلسله الجديد خلال أيام

فيلم ولاد رزق 3 يحقق 4 مليون و126 ألف إيرادات في دور العرض السينمائي

كاظم الساهر يزور مدينة الفنون والثقافة بالعاصمة الإدارية

نجوى كرم sold out في أول حفل لها في رومانيا

صفاء ابو السعود تقدم الموسم الثالث من “يوميات صفصف” علي راديو 9090

مهرجان المسرح المصري يكرم الفنانة سلوى محمد علي خلال دورته الـ17

عمرو دياب يحيي حفل غنائي اليوم في الساحل الشمالي

آخر الأخبار
رئيس الوزراء يشهد توقيع اتفاقية لإنشاء مركز دولي للهيدروجين الأخضر رئيس الوزراء يشهد توقيع أربع اتفاقيات في مجال الأمونيا الخضراء مع المطورين الأوروبيين رئيس الوزراء يلتقي نائبة رئيس بنك الاستثمار الأوروبي السيدة انتصار السيسى للمصريين: أدعوكم لاستلهام روح 30 يونيو لمواجهة التحديات حصاد أنشطة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في أسبوع نص كلمة الرئيس السيسي في ذكرى ثورة 30 يونيو كاظم الساهر يزور مدينة الفنون والثقافة بالعاصمة الإدارية وزير المالية: تعزيز التعاون المشترك لدعم فرص التمويل الأخضر والمستدام فى مصر وزيرة التعاون الدولي تعقد جلسة مباحثات مع نائب رئيس البنك الدولي لشئون العمليات 30 يونيو .. سطرت مستقبل الجمهورية الجديدة بحزم اصلاحات اقتصادية وسياسية واجتماعية وصحية وثقافية السيسي: ذكرى ثورة الثلاثين من يونيو المجيدة هذا العام تأتي لتؤكد على قوة المصريين وانتمائهم لوطنهم الإسكان: رفع كفاءة وتطوير الطرق بمدن القاهرة الجديدة و 15مايو والعبور والشيخ زايد اعرف موعد إجازة البنوك بمناسبة رأس السنة الهجرية رئيس الوزراء: توقيع اتفاقيات التعاون مع الاتحاد الأوروبى لحظة تاريخية حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات نور النبوي يصور مسلسله الجديد خلال أيام فيلم ولاد رزق 3 يحقق 4 مليون و126 ألف إيرادات في دور العرض السينمائي فيراري تعلن إنتاج أول سيارة كهربائية بأعلى صوت موتور سعر سيارة كيا سبورتاج "هاي لاين فيفو تطلق تابلت أندرويد ببطارية 10 آلاف أمبير