الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

انفوبيب تحصد مجدداً لقب رائدة منصات الاتصالات من جارتنر

 حصدت “انفوبيب”، الرائدة العالمية في منصات الاتصالات السحابية، وللعام الثاني لقب رائدة سوق منصات الاتصالات المقدمة كخدمة (CPaaS) الذي تمنحه شركة “جارتنر” للأبحاث وذلك في “تقرير ’جارتنر‘ للرباعي الذهبي لعام 2024 لمنصات الاتصالات المقدمة كخدمة” (2024 Gartner Magic Quadrant™ for Communications Platform as a Service). ويأتي حصول “انفوبيب” على هذا اللقب تقديراً لقدرتها على التنفيذ وكمال رؤيتها

وفي سياق متصل، أشار “تقرير ’جارتنر‘ لأول 10 توجهات في خدمات الاتصالات المؤسسية 2024” (Top 10 Trends in Enterprise Communication Services for 2024) إلى النمو الذي حققه الذكاء الاصطناعي التوليدي إذ نص على أن “عام 2023 شهد بروز الذكاء الاصطناعي التوليدي كمحرك لتغيير الجذري يؤثر تقريباً على جميع مجالات التكنولوجيا”. بالإضافة إلى ذلك، أوضح “استطلاع ’جارتنر‘ للرؤساء التنفيذيين لشؤون المعلومات والمسؤولين التنفيذيين للتكنولوجيا” (Gartner CIO and Technology Executive Survey) إلى أن تجربة المستخدم، وتحسين الهوامش، ونمو الإيرادات، وضمان الامتثال/خفض المخاطر، وزيادة كفاءة الموظفين تعد جميعها من أبرز النتائج الرئيسية التي يُتوقع تحقيقها من استثمار المؤسسات في التكنولوجيا الرقمية.

هذا وقامت “انفوبيب” بالاستثمار في مركز الذكاء الاصطناعي الخاص بها الذي يوفر تجارب للعملاء في مجال المحادثة المعززة بالذكاء الاصطناعي، ويسهم في إيجاد حلول لمشاكل الأعمال. كما كانت “انفوبيب” من بين أوائل الشركات على الصعيد العالمي التي أطلقت واجهات برمجة تطبيقات للشبكات متوافقة مع معايير مشروع “كامارا” (Camara) ضمن إطار مبادرة البوابة المفتوحة (Open Gateway) لرابطة النظام العالمي للاتصالات المتنقلة (GSMA).

وقال سيلفيو كوتيتش، الرئيس التنفيذي لشركة “انفوبيب”: “تشير ’جارتنر‘ إلى أن ’الشركات تعطي أولوية لنتائج الأعمال وتجربة الشراء ونماذج الاستهلاك السحابي وذلك عند قيامها بشراء خدمات اتصالات‘ ولذلك فإننا نحرص على الابتكار في جميع جوانب التكنولوجيا بهدف تمكين الشركات من إحداث تحول في تفاعلاتها مع العملاء. ومع استمرار نمو سوق منصات الاتصالات المقدمة كخدمة (CPaaS)، فإن ’انفوبيب‘ لا تزال تعتبر منصة الاتصالات المتكاملة ومتعددة القنوات المناسبة لكل المنصات”.

أخبار ذات صلة

“ايتيدا” تختار شركة تاسكد ان الناشئة ضمن برنامج الحاضنات التكنولوجية

Realme تطلق عالميا أحدث هاتف بنفس تصميم الـ iPhone الجديد

أوبو تعلن رسميا عن Oppo A3 للفئة المتوسطة

النائب أيمن نقرة: تونس واحدة من أعرق الدول العربية في مجال التكنولوجيا وأصبحت مركزًا إقليميًا ودوليًا

إريكسون تعين باتريك جوهانسون رئيساً للشركة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا

AEMACO تدعم Servhub لتوفير الطاقة بنسبة 20% بفضل حلولها المبتكرة

“HUAWEI MatePad SE 11: صور رائعة، عمر بطارية طويل، وميزات مبتكرة لجميع الأعمار

هواوي تعلن عن بدء التشغيل التجاري لشبكات الجيل الخامس المتقدمة ودعم عصر الذكاء الاصطناعي

آخر الأخبار
بث مباشر لأداء الحكومة الجديدة اليمين الدستورية تعيين الفريق أول عبدالمجيد صقر وزيرا للدفاع بعائد 22%.. تفاصيل ودائع فليكس بالجنيه المصري من بنك مصر «إجزيتس مينا» تعلن عن شراكة استراتيجية بدعم مستثمرين سعوديين للتوسع بعملياتها في السعودية شراكة بين سيجنيفاي و التوكل الكهربائية جيلا لإطلاق مركز تصنيع إقليميي في مصر "نيسان مصر" و"الكرنك" يفتتحان صالة عرض جديدة فى قنا "ايتيدا" تختار شركة تاسكد ان الناشئة ضمن برنامج الحاضنات التكنولوجية "ماج" تتعاون مع شركة "مانترا" لترميز 500 مليون دولار من الأصول العقاريّة الدكتور محمد عبد اللطيف وزير للتربية والتعليم ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات اليوم أحمد كجوك وزير المالية في الحكومة الجديدة تعيين شريف شربيني وزير الإسكان تعيين ٢٣ نائبا للوزراء و٣٢ نائبا للمحافظين ننشر أسماء عدد من المحافظين الجدد وزير الصحة يتولى منصب نائب رئيس الوزراء أسعار هيونداي أكسنت RB موديل 2025 الجديدة في مصر مواصفات تويوتا كامري 2025 الهايبرد Realme تطلق عالميا أحدث هاتف بنفس تصميم الـ iPhone الجديد أوبو تعلن رسميا عن Oppo A3 للفئة المتوسطة أحمي نفسك من التهاب اللثة