الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شيري الإمارات تُطلق حملة “شيري ستدفع” الحصرية

يسر شيري الإمارات، بالشراكة مع شركة عبد الواحد الرستماني للسيارات، الموزع الحصري لسيارات شيري في دولة الإمارات العربية المتحدة، أن تعلن عن حملة حصرية تحت عنوان “شيري ستدفع” تشمل عروضاً مميزة على مجموعة طرازات شيري “تيجو 7 برو ماكس” و”تيجو 8 برو ماكس” و” تيجو 8 الهجينة القابلة للشحن”. تشمل العروض سنتين من خدمة الصيانة، وسنة كاملة من التأمين، وسنة من التسجيل للمالكين الجدد لطرازات “تيجو”.

 

وتؤكد هذه الحملات والعروض الحصرية من شيري الإمارات بالتعاون مع عبد الواحد الرستماني على طموح الشركتين المشترك للتوسع والريادة في سوق السيارات بدولة الإمارات، حيث تسعى الشركتان إلى تقديم حلول مبتكرة تركز على تلبية متطلبات العملاء، وتحسين تجربة الشراء لجعلها أكثر سهولة.

 

وتتميز سيارة “تيجو 8 برو ماكس” من شيري بمزيج مثالي من الفخامة والتكنولوجيا المتقدمة، حيث يجمع بين محرك 2.0 TGDI وناقل حركة 7DCT بقوة 254 حصان و390 نيوتن متر من عزم الدوران. ولضمان تجربة قيادة متميزة، زودت شيري “تيجو 8 برو ماكس” بمجموعة من التقنيات الذكية والمريحة، بما في ذلك 9 وسائد هوائية و16 وظيفة من وظائف نظام مساعدة السائق المتطور “ADAS”. كما تم تجهيز السيارة بـ 10 مكبرات صوت من سوني لتوفير تجربة سمعية عالية الجودة.

 

أمّا ” تيجو 8 الهجينة القابلة للشحن”، فتستطيع الوصول إلى مدى يصل إلى 1000 كيلومتر عند استخدام كل من محرك الوقود والمحرك الكهربائي. ولا تقتصر مزايا هذه السيارة على الأداء فقط، بل تتميز أيضاً بخصائص فاخرة مثل كاميرا عالية الدقة بزاوية 540 درجة ومقاعد للتدليك، ما يوفر راحة قصوى للركاب.

 

وتجمع سيارة “تيجو 7 برو ماكس” بين التصميم الأنيق والتكنولوجيا المتقدمة، بما في ذلك محرك 1.6 TGDI الديناميكي، و14 وظيفة من وظائف نظام مساعدة السائق المتطور “ADAS”، ونظام الصوت المتطور من سوني، ما يجعلها خياراً مثالياً لعشاق التكنولوجيا.

أخبار ذات صلة

مواصفات دراجة Trident 660 تريومف موديل 2024

انخفاض جديد في أسعار جاك JS2” و”أوبل جراند لاند”

استمتعوا بمباريات بطولة يورو 2024 في معرض مرسيدس بنز براند سنتر

“نيسان مصر” و”الكرنك” يفتتحان صالة عرض جديدة فى قنا

أسعار هيونداي أكسنت RB موديل 2025 الجديدة في مصر

مواصفات تويوتا كامري 2025 الهايبرد

عودة سائق سباقات إندي كار السابق روبرت ويكينز إلى السيارات ذات المقعد الواحد في سيارة فورمولا إي معدلة

“مبادرة التميز” من العربية للسيارات تكرّم الأفضل في بيع وتوزيع قطع الغيار الأصلية

آخر الأخبار
رئيس الوزراء يتابع جهود توافر السلع وضبط الأسواق بنك أبوظبي الأول مصر يعين لجنة رقابة شرعية جديدة لتطوير الخدمات المصرفية الإسلامية بنك القاهرة يقدم شهادة البريمو متغيرة العائد بفائدة 27%.. تعرف على الحد الأدنى للشراء منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى يكشف عن أول يوم خاص بالسيدات في الحديقة المائية بقطر  ارتفاع الطلب على السفر الجوي بنسبة 10.7% في مايو استمرار ارتفاع الطلب على الشحن الجوي في شهر مايو مجموعة بلازا بريميوم تتعاون مع علامة نوميرو أونو للكافيار الفاخر "في إف إس جلوبال" تطلق خدمة "الفحص الطبي على عتبة داركم" بالتعاون مع "إيه إم إتش" في الإمارات إيرادات فيلم جوازة توكسيك في أول أيام عرضه بالسينمات "مصرف البحرين المركزي" يعرف المؤسسات المالية والمصرفية بإطار الـ ESG شركة سايمون كوشر توسع أعمالها في الشرق الأوسط بافتتاح مكتبها في السعودية شوبير عن أزمة المنتخب الأولمبى: لو اتكلمت الكل هيزعل منى محافظ أسيوط : توريد 192 ألف طن قمح للشون والصوامع بمراكز المحافظة منذ بدء التوريد حتى الآن برنامج Young Professionalsيطلق دورته الثانية في سبتمبر بمشاركة 50 خريج جامعي المنتدى العالمي للنيكوتين بوارسو يختتم فعالياته السنوية بتوصيات لتعزيز استخدام المنتجات المبتكرة الب... المستشار العقاري آدم أمين يعلن انطلاق برنامجه "عقارات مصر والعالم" على قناة الشمس " شباب الأعمال " تثمن اختيار الوزراء الجدد وتطالب بخطة لزيادة مساهمة القطاع الخاص ل 70% وخفض التضخم وزير الزراعة السابق يقدم التهنئة للوزير الحالي ويتمنى له التوفيق في خدمة بلدنا الغالية بوسي وعزيز مرقة يطرحان أغنية "أنت النجم" لحملة "طلبات" "المصرية اللبنانية" تهنئ الحكومة الجديدة وتؤكد اهمية التواصل مع مجتمع الأعمال في تحقيق التنمية