الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى يكشف عن أول يوم خاص بالسيدات في الحديقة المائية بقطر

مع ارتفاع درجات الحرارة، يدعوكِ منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى للغوص في المغامرة مع إطلاق يوم الحديقة المائية الخاص بالسيدات فقط الأول من نوعه في قطر وذلك في حديقة شلالات الصحراء للمغامرات والألعاب المائية، واعدًا بيوم لا يُنسى من المرح والاسترخاء.

بناءً على النجاح الساحق للحدث الافتتاحي في الشهر الماضي والشعبية المستمرة لليلة السيدات الأسبوعية، يسر منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى تخصيص يوم الأربعاء من الساعة 3 مساءً إلى 9 مساءً للسيدات فقط. خلال أشهر الصيف، يوفر هذا اليوم فرصة حصرية للنساء للاسترخاء والتواصل الاجتماعي والاستمتاع بجميع مناطق الجذب المثيرة في بيئة خاصة ومريحة، وهو مجاني لضيوف المنتجع، مع توفر تذاكر يومية بسعر 195 ريال قطري، مما يجعله الملاذ المثالي في منتصف الأسبوع لمن يبحثون عن مغامرة فريدة وممتعة.

تضم حديقة شلالات الصحراء للمغامرات والألعاب المائية، أحد أكثر المنتزهات المائية إثارة في الشرق الأوسط، 19 منطقة جذب و30 لعبة مثيرة. من الزلاقات عالية السرعة إلى الأنهار الهادئة، هناك شيء لكل مستوى من المغامرة. مع إطلاق يوم الحديقة المائية المخصص للسيدات فقط، يمكن للنساء الآن الغوص في كل هذا الإثارة في بيئة مصممة خصيصًا لهن.

تزود بالطاقة

للحفاظ على نشاط الزوار، تقدم الحديقة المائية مجموعة متنوعة من خيارات الطعام والشراب لتناسب جميع الأذواق. استمتع بتناول الطعام مع العائلة في مقهى Telal، حيث يُقدم البرغر والهوت دوغ والسلطات ووجبات الأطفال، أو تذوق المأكولات العربية السريعة والصحية في مطعم MIQA، الذي يشمل الأطباق النباتية. للأطعمة الخفيفة، توقف عند كشك Main Street للقهوة والشاي والوجبات الخفيفة، أو احصل على عصير منعش أو آيس كريم من كشك Wave Pool، أو جرب لفائف القرفة اللذيذة من كشك Cinnamon Rolls لوجبة خفيفة سريعة وشهية أثناء التنقل.

إجازة منعشة وفريدة

يقع منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى على طول 3.5 كيلومترات من الساحل الخلاب بالقرب من الحدود السعودية-القطرية، ويقدم المزيج المثالي من الاسترخاء والمغامرة. يمكن للعائلات أن تنتعش وتخلق ذكريات لا تنسى في مكان فاخر مصمم لتوفير طرق لا نهائية للاسترخاء والإثارة.

● إقامة فاخرة بلمسات عربية: اختر من بين 246 غرفة وجناح واسع أو واحدة من 84 فيلا مطلة على الشاطئ، كل منها مزين بديكور عربي تقليدي. مع شرفات خاصة وتراسات وفيلات تضم مسابح خاصة وحدائق ومدخل مباشر إلى الشاطئ، يضمن المنتجع أن تكون كل إقامة مليئة بالرفاهية والراحة. للعائلات الكبيرة والمجموعات، تتوفر غرف متصلة أو مجاورة، مما يضمن أن الجميع يمكن أن يبقوا معًا في مكان أنيق.

● أنشطة ومرافق لا مثيل لها: إلى جانب الحديقة المائية، يقدم المنتجع مجموعة واسعة من الأنشطة لجميع الأعمار. من مغامرات التجديف العائلية وركوب الكارتينج إلى رحلات مشاهدة الدلافين والسبا الحائز على جوائز، هناك شيء للجميع. استمتع بأشهى الأطعمة في أماكن تناول الطعام العالمية، مما يضمن أن كل لحظة من إقامتك مليئة بالفرح والاسترخاء.

 

 

أخبار ذات صلة

مصر للطيران تشارك بمعرض Business Travel Show Europe في لندن

تواصل مجموعة بانيان زخم النمو مع افتتاح قياسي في عامها الثلاثين

عامر جروب تطرح مرحلة رويال تاور احدث مراحل مشروع بورتو سعيد

فندق باب القصر يحتفل باليوم العالمي للشوكولاته متيحًا لضيوفه فرصة تذوق أجود أنواع الشوكولاته وألذّها

جمارك نويبع تضبط محاولة تهريب كمية من الأطراف الصناعية الطبية

السيرة الذاتية للطيار سامح أحمد زكي الحفني وزير الطيران المدنى

بالورود…مطار العلمين الدولي يستقبل أولي رحلات شركة طيران فلاي ناس

طيران ناس السعودي يحتفل بتشغيل أول رحلة مباشرة بين الرياض ومدينة العلمين بالساحل الشمالي في مصر

آخر الأخبار
حضور كبير وأزياء بيضاء فى حفل محمد حماقي في بورسعيد أقوال إمام عاشور في نيابة الشيخ زايد بواقعة تعديه على فرد أمن مول بالشيخ زايد محافظ القاهرة يشهد احتفال الأوقاف بالعام الهجري الجديد نائبا عن الرئيس موعد انتهاء تخفيف أحمال الكهرباء بالإنفوجراف…. الحصاد الاسبوعي لأنشطة وزارة البيئة مصر للطيران تشارك بمعرض Business Travel Show Europe في لندن وزير الإسكان يتفقد موقف وحدات "سكن لكل المصريين" بمدينة برج العرب الجديدة وزيرة التنمية المحلية تستقبل محافظ دمياط بمقر الوزارة القوات المسلحة تهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة حلول رأس السنة الهجرية لعام 1446هــ الأكاديمية العسكرية المصرية تحتفل بتخرج الدفعة الأولى (ب) من المعينين بالجهات القضائية الكلية العسكرية التكنولوجية تستقبل وفداً من جامعة العلوم للدفاع الوطنية الصينية ... وزير الصحة يستقبل وفد من الأكاديميين بجامعة «كوكيشان» اليابانية لمتابعة الخطة التدريبية للمسعفين الم... نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية يزور المقر الرئيسي للهيئة العامة للتنمية الصناعية وزير الخارجية والهجرة يستقبل وزير خارجية تشاد لتسلم رسالة من الرئيس ديبي إلى فخامة الرئيس السيسى وزير الإسكان يعقد اجتماعا بمقر جهاز "برج العرب الجديدة" لمتابعة سير العمل بمختلف القطاعات بالمدينة. وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج يتلقى اتصالاً هاتفياً من نظيره الجزائري اللواء محب حبشي يعبر عن اعتزازه بثقة القيادة السياسية في توليه منصب محافظ بورسعيد محافظ الدقهلية يصل إلي مقر ديوان عام المحافظة في أول يوم عمل له بعد أدائه اليمين الدستورية استكشفوا عالمًا من المذاق مع الأطباق النباتية والمأكولات البحرية في مطعم CARINE تواصل مجموعة بانيان زخم النمو مع افتتاح قياسي في عامها الثلاثين