الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أقوال إمام عاشور في نيابة الشيخ زايد بواقعة تعديه على فرد أمن مول بالشيخ زايد

 

استمعت نيابة الشيخ زايد، لأقوال إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، حول اتهامه بالتعدي على فرد الأمن بالضرب وأفقده الوعي، وقررت إخلاء سبيله بكفالة ٥ آلاف جنيه.
ووجهت النيابة لـ«عاشور»، اتهاما بالتعدي على فرد الأمن وإحداث إصابته، فرد علي الاتهام قائلا: “إن الواقعة عبارة عن شد وجذب أدت إلى سقوط فرد الأمن على الأرض”.
وأضاف، أنه تلقى اتصالا من زوجته ياسمين حافظ، لتخبره بأن مجموعة شباب تحرشوا بها، وحضر إلى المول إثر قولها له إن الأمن لم يتدخل، وشعر بضيق بسبب منعه من الدخول.
وأفاد، بأنه جذب الهاتف المحمول الذي كان بحوزة فرد الأمن المجني عليه لقيامه بتصويره، أثناء تواجده وآخرين بالمكان، لرغبته في رؤية الأشخاص الذين قالت زوجته إنهم تحرشوا بها.
قرر المستشار ايهاب العوضي رئيس نيابة أول وثان الشيخ زايد إخلاء سبيل امام عاشور لاعب النادي الاهلي بكفالة ٥ الآف جنيه عقب التحقيق معه في اتهامه بالتعدي على فرد امن في مول اركان بالشيخ زايد.
واستجوبت النيابة إمام عاشور، وأدلى بأقواله لمدة ساعتين، واجهته خلالها النيابة بالاتهامات المنسوبة إليه وانتهت باخلاء سبيله.
كما قررت النيابة العامة بالشيخ زايد اخلاء سبيل ٤ شباب المتهمين في واقعة زوجة إمام عاشور بالضمان الشخصي من سراي النيابة.
وكانت النيابة استدعت الشباب الأربعة عقب تحديد هوياتهم من كاميرات المراقبة وحضر الشباب الى النيابة من تلقاء انفسهم وعقب ساعات من التحقيق انتهت النيابة الى عدم صلتهم بالتعرض لزوجة إمام عاشور او التحرش بها وهو ما أكده تفريغ كاميرات المراقبة فقررت إخلاء سبيلهم من سراي النيابة مباشرة دون توجيه اتهامات.
وأدلى أربعة شباب متهمين بالتحرش بزوجة إمام عاشور باقوالهم امام النيابة العامة، بعدما رصدت نيابة الشيخ زايد ظهورهم في كاميرات المراقبة اثناء مناقشات بينهم وبين اشقاء زوجة امام عاشور.
وقال الشباب الأربعة، إنهم ليس لهم صلة بما حدث لزوجة إمام عاشور، ولا يعلمون ما تعرضت له من الأساس، وإنهم فوجئوا ببعض الشباب يتحدثون اليهم عقب انتهاء عرض الفيلم في سينما مول ركان، ويسالونهم حول التحرش.
وأضاف الشباب في أقوالهم أمام نيابة الشيخ زايد برئاسة المستشار إيهاب العوضي رئيس نيابة أول وثان الشيخ زايد، باشراف المستشار عمرو غراب المحامي العام الأول لنيابات أكتوبر، أن أشقاء ياسمين حافظ زوجة إمام عاشور سألوهم حول شخص خليجي كان برفقتهم او شخص يرتدي جلباب قام بمعاكسة شقيقتهم، فأكدوا لهم ان مجموعتهم باكملها لم يكن بها شخص خليجي أو يرتدي جلباب وانصرفوا من المول دون أي خلافات.
وشهدت التحقيقات تضارب أقوال ياسمين حافظ زوجة إمام عاشور لاعب النادي الأهلي بأقوال أفراد الامن ومدير أمن المول حيث ذكرت زوجة إمام عاشور في التحقيقات المجراة برئاسة المستشار ايهاب العوضي رئيس نيابة أول وثان الشيخ زايد وبإشراف المستشار عمرو غراب المحامي العام الأول لنيابات أكتوبر الكلية، أنها كانت متواجدة في السينما داخل المول الشهير برفقة صديقاتها وأقاربها وأثناء ذلك قام أحد رواد السينما بالتحرش بها لفظيا وقامت بالاستغاثة بأحد أفراد الأمن في المول وأخبرته بما حدث معها إلا أنه لم يستجب لها فقامت بالإتصال بزوجها إمام عاشور، وأنها عقب خروجها من المول انتظرت قرابة ٣٠ دقيقة في سيارتها حتى حضر إمام عاشور بين الساعة السادسة والسابعة صباحا وحدثت واقعة تشاجره مع أفراد الأمن الذين لم يستجيبوا لشكوى زوجته لتعرضها للتحرش من بعض الشباب.
وقال مدير أمن المول ومشرف الأمن المجني عليه وكافة أفراد الأمن الاداري في محيط السينما التي كانت بها زوجة إمام عاشور، إنهم لم يتلقوا منها أو من أي سيدة أخرى أية شكاوى او بلاغات بتعرضها للتحرش او المعاكسة، ومازالت التحقيقات مستمرة.

أخبار ذات صلة

انتر ميلان يواجه تورينو اليوم في الدوري الإيطالي

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم في الدوري الإنجليزي

مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة

استادات تعلن التوسع في استخدام أحدث التقنيات والذكاء الاصطناعي في قطاع الرياضة

الزمالك يستأنف تدريباته غدًا إستعدادًا للسوبر

مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في كأس السوبر

موعد مباراة تشيلسي وجينت البلجيكي الليلة

آخر الأخبار
السيسى يضع إكليلًا من الزهور على قبر الزعيم الراحل محمد أنور السادات محافظ أسيوط وقائد المنطقة الجنوبية العسكرية يضعان إكليل من الزهور على النصب التذكاري الزراعة تستعرض أنشطة قطاع إستصلاح الأراضي في سيناء بمناسبة الذكرى ال 51 للنصر العظيم وزير الزراعة يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى ال ٥١ لحرب أكتوبر المجيدة "عُطل إنستاباي المؤقت.. كارت أصفر ." فرص استثمارية جديدة بين مصر وبوروندي في إطار يوم الأعمال المصري البوروندي 2024 رئيس الوزراء يتابع جهود منظومة الشكاوى الحكومية خلال شهر سبتمبر الماضي وزيرا الاتصالات وقطاع الأعمال يتابعان الموقف التنفيذى لمشروع تطبيق برنامج تخطيط موارد المؤسسات "ERP" رحمي: مسيرة التنمية والاستقرار مستمرة وتم تمويل مشروعات بـ 2.5 مليار جنيه لأبناء سيناء ومدن القناة نائب وزير الصحة يعقد اجتماعًا لمتابعة مستجدات العمل بمنظومة سلاسل الإمدادات الدوائية وزير التموين يوجه بعمل تخفيضات 10٪ على جميع السلع الغذائية بمناسبة بذكرى نصر أكتوبر حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر الربيع لسوق العراق للأوراق المالية يسجل نمواً بنسبة 8.5% في شهر سبتمبر انتر ميلان يواجه تورينو اليوم في الدوري الإيطالي موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم في الدوري الإنجليزي حقيقة وفاة جورج قرداحي في القصف الإسرائيلي على لبنان مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة أسعار الدولار في مصر اليوم السبت أسعار الدينار الكويتي اليوم السبت سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم السبت