الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

حفل توزيع جوائز العقارات الإماراتية 2024

المال للتطوير العقاري تفوز بجائزة “التصميم الأيقوني للعام” عن فندق وريزيدنس جزيرة المرجان

فازت شركة المال للتطوير العقاري، وهي شركة رائدة في مجال الاستثمار والتطوير في دبي تركز على مشاريع الضيافة والمشاريع السكنية، بجائزة “التصميم الأيقوني للعام” في حفل توزيع جوائز العقارات الإماراتية الافتتاحي 2024 عن مشروعها الرائد “فندق جزيرة المرجان غير المتوقع”. والمساكن”. تكرّم هذه الجائزة التصميم الرائد للمشروع، والذي يجمع بسلاسة بين العناصر الطبيعية والجماليات المعاصرة لخلق تجربة فريدة وفاخرة.

 

تحتفل جوائز العقارات الإماراتية 2024 ، التي تنظمها مجلة “فايننس وورلد” بالتعاون مع “خليج تايمز” باعتبارها الشريك الإعلامي الرسمي، بالإنجازات الاستثنائية في قطاع العقارات. أقيم هذا الحدث في فندق أتلانتس النخلة في 6 يوليو 2024، لتكريم المشاريع والمطورين المتميزين في الشرق الأوسط.

 

يقع فندق “The Unexpected Hotel and Residence” بشكل رائع على شواطئ جزيرة المرجان، ويجسد رؤية معمارية مذهلة. يتكامل تصميمه بخبرة مع أمواج المحيط، مما يخلق تآزرًا آسرًا مع محيطه الطبيعي. ويتناغم كل عنصر من عناصر المبنى مع إيقاع البحر اللطيف، مما يدعو الضيوف إلى الاستمتاع بهدوء الحياة الساحلية.

 

في مزيج ساحر من البراعة الفنية والعلمية، استخدم مصممو الشركة مفهوم سيماتكس طوال عملية التصميم بأكملها. مستوحاة من الأنماط الجذابة التي تشكلتها اهتزازات الموجات الصوتية على وسائط مختلفة مثل الرمال والمياه، تعكس التصاميم المعمارية والداخلية هذه التشكيلات المذهلة. تم تزيين كل من الأجزاء الخارجية والداخلية للمبنى بهذه الروائع، مما يضفي على المساحة إحساسًا بالعجائب الطبيعية في جميع الأنحاء.

 

يضم المشروع 422 وحدة أنيقة تتمتع بإطلالات خلابة على الخليج، ومسبح لا متناهي على السطح، ونادي شاطئي، ومنتجع صحي، وخمس مناطق لتناول الطعام. ستتولى مجموعة فنادق بلاديوم، التي تتمتع بخبرة تزيد عن خمسة عقود، إدارة تشغيل المشروع تحت العلامة التجارية Unexpected Hotels & Residences. سيقوم مكتب التصميم والهندسة المعمارية (DAR) ، مستشار التصميم الرئيسي للمشروع، بإدارة جميع جوانب دورة حياة العقار.

 

وعلقت سجى حمد، المهندس الرئيسي لتطوير المشاريع، شركة المال للتطوير العقاري، على المشروع: “نحن فخورون للغاية بالحصول على هذه الجائزة عن فندق وشقق جزيرة المرجان غير المتوقعة، وهذا التكريم هو شهادة على سعينا الدؤوب لتحقيق التميز في التصميم. وتفانينا في خلق مساحات تلهم وتأسر. ونحن نعرب عن عميق امتناننا لمكتب التصميم والهندسة المعمارية (DAR)، شريكنا الموقر في التصميم، لنهجهم المبتكر وإبداعهم الاستثنائي الذي جلب هذا المشروع إلى الحياة.

 

ويتأثر التصميم أيضًا بالجاذبية الهادئة للساحل نهارًا ونبض الحياة الليلية النابض بالحياة، ويبرز أفضل ما في هذه الأجواء المزدوجة. تخلق المواد ذات الألوان الفاتحة أجواء نظيفة وجذابة خلال النهار، في انسجام مع البيئة الطبيعية المحيطة. في الليل، تعمل الإضاءة الديناميكية، بما في ذلك ممر LED والأقمشة المعلقة ذات الإضاءة الخلفية التي تشبه أمواج المحيط، على تحويل المساحة إلى بيئة ساحرة ونابضة بالحياة. يضمن التصميم تدفقًا متناغمًا من الخارج إلى الداخل، حيث تعمل المناظر الطبيعية كخيط ربط في جميع أنحاء العقار. من خلال مزيج مدروس من عناصر hardscape وsoftscape، تم نحت تجاويف حميمة لتناول الطعام وحدائق صغيرة منعزلة ومساحات فعاليات ساحرة، كل منها ينضح بهالة من التفرد والدفء.

 

ومن المقرر افتتاح فندق ومساكن جزيرة المرجان غير المتوقعة في عام 2026، ليقدم تجارب إيبيزا الشهيرة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة. ومن خلال هذا المشروع، تم تعزيز التزام شركة المال للتطوير العقاري من خلال جذب أكثر من 280 مليون دولار أمريكي من الاستثمارات داخل المنطقة، مما عزز مكانتها كواحدة من اللاعبين الرئيسيين في هذه الصناعة. علاوة على ذلك، يتماشى المشروع بشكل استراتيجي مع رؤية رأس الخيمة لتوسيع عروضها السياحية، بما يكمل هدف الإمارة في جعل جزيرة المرجان وجهة رائدة للضيافة والترفيه الفاخر.

 

أخبار ذات صلة

مراسى تقيم إحتفال ضخم بمناسبة اليوم الوطني السعودي

شقق الإسكان الاجتماعي

أسعار شقق الإسكان في المدن الجديدة: دليلك الشامل لاتخاذ قرار الشراء

شقق سكنية بالتقسيط على 30 سنة

الآن.. رابط حجز شقق سكن لكل المصريين 2024 سجل الان

أميت داهيما

“كيماكس” تتوسع في 18 دولة لتعزيز فرص الاستثمار العقاري بدبي

كاسكو" للتطوير العقاري

كاسكو للتطوير العقاري تنطلق رسميًا في سوق العقارات الإماراتي

وزير الإسكان يُصدر قرارات لإزالة الإشغالات ومخالفات البناء الواقعة بتوسعات مدينة الشيخ زايد

شقق سكن لكل المصريين

وظائف الإسكان 2024: دليل شامل للشروط والمؤهلات المطلوبة

وزير الإسكان يتابع سير العمل بقطاع التخطيط والمشروعات بهيئة المجتمعات

آخر الأخبار
أختيار سهى التركي نائباً للرئيس التنفيذي لـ البنك الاهلى المصري مجموعة بيك الباتروس للفنادق تشارك في معرض فرنسا الدولي للسياحة والسفر لعام ٢٠٢٤ حسام الشاعر يفتتح مهرجان الغردقة لسينما الشباب للعام الثاني على التوالي الحكومة: تكلفة أنبوبة البوتاجاز 340 جنيهًا.. وصعب استمرار بيعها بـ100 جنيه مؤسسة الجود الخيرية توقع بروتوكول تعاون مع تطبيق WEDDnGO لدعم تجهيز العرائس اليتيمات وزير الاستثمار يشارك بجلسة نقاشية حول تعزيز بيئة الأعمال وتيسير حركة التجارة الخارجية وزير الخارجية والهجرة يستهل زيارته لواشنطن بلقاءات مكثفة مع أعضاء الكونجرس رئيس الوزراء : حددنا من 4 – 5 مناطق سنطرحها للاستثمار على البحر الأحمر منها "رأس بناس" كيف نستطيع تحقيق أهداف الاستدامة في عصر الذكاء الاصطناعي؟ مراسى تقيم إحتفال ضخم بمناسبة اليوم الوطني السعودي أسعار شقق الإسكان في المدن الجديدة: دليلك الشامل لاتخاذ قرار الشراء ڤودافون مصر تناقش توسيع استثماراتها الرقمية وتطوير قطاع الاتصالات في مصر خلال البعثة البريطانية المص... تحليل شامل لقرارات اجتماع الفيدرالي الأمريكي الأخيرة وتأثيرها على الأسواق دليل لاستعلامك عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة برقم الجلوس إطلاق المنتجات المبتكرة من هواوي يكشف عن تجربة الأجهزة القابلة للارتداء من الجيل التالي وإنتاجية سلس... "مؤتمر التثقيف بمرض السكري" يختتم أعمال نسخته الأولى بنجاح كم سعرأنبوبة البوتاجاز اليوم ؟ تعرف على الأسعار الجديدة بنك مصر يحقق طفرة هائلة في معدلات نمو جميع قطاعات الأعمال بنهاية ديسمبر 2023 الآن.. رابط حجز شقق سكن لكل المصريين 2024 سجل الان تعرف على مميزات وعيوب هاتف شاومي Redmi 14R الجديد