الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

خلك مستعد للصيف"

عروض صيفية حصرية من الناغي لسيارات هيونداي 2024

تستمر شركة محمد يوسف ناغي للسيارات – هيونداي في تقديم أقوى عروضها الترويجية لعام 2024، حيث أطلقت مؤخراً حملتها الصيفية تحت عنوان ” خلك مستعد للصيف ” التي تتضمن متنوعة من العروض المشجعة على عدد الطرازات الرئيسية مثل أزيرا، باليسيد، أكسنت، فينيو، إلنترا، كريتا، سوناتا، توسان.
تأتي هذه العروض لتشمل تسهيلات مالية مغرية تبدأ بدون دفعة أولى وبدون رسوم إدارية، بالإضافة إلى تقديم ضمان المصنع لمدة 5 سنوات أو 100,000 كم، وخدمة المساعدة على الطريق لمدة 5 سنوات.
تأتي هذه الحملة ضمن سلسلة حملات التسويق المستمرة التي تقدمها الشركة لعملائها لتشجيعهم على تملك سيارات هيونداي بطريقة مناسبة والتمتع بكافة التسهيلات المقدمة لهم، مع برامج الأقساط الشهرية الميسرة التي أطلقتها الشركة.
تامر الحكيم، المدير العام التنفيذي لشركة محمد يوسف ناغي للسيارات – هيونداي، أكد على أهمية التزام الشركة مع عملائها وتقديم ما يتيح لهم التمتع بالعروض والتسهيلات المختلفة، قائلاً: “موسم الصيف معنا سيكون مختلف وعلينا دائماً ابتكار الحلول المناسبة لمساعدة عملائنا بتملك طرازات هيونداي المناسبة لهم ولميزانيتهم وقد قمنا بطرح حملة “خلك مستعد للصيف”   الترويجية للمساهمة في تلبية طلبات عملاءنا وتقديم التسهيلات اللازمة لتملك السيارة التي تناسب ميزانيتهم حتى نضمن لهم راحة البال وقضاء أوقات ممتعة.”

أخبار ذات صلة

سعر سيارة إم جي 5 2025: كل ما تحتاج معرفته عن هذه السيارة

سيارات مستعملة واقتصادية في البنزين لعام 2024: دليل الشراء الشامل

شركة أولى إنرجي تسلط الضوء على استراتيجيات الاستدامة والطاقة المتجددة في قمة مصر الدولية لوسائل التنقل الكهربائية

ميتسوبيشي أتراج 2025

ميتسوبيشي أتراج 2025.. الأداء والراحة في سيارة واحدة

تويوتا تسيطر على بطولة الصانعين ويزيد الراجحي ينهي الموسم في الوصافة

يانغو تستضيف فعالية حصرية للاحتفال بإطلاق خدمة سيارات الأجرة على تطبيق يانغو في أبوظبي

سعر سيارة ميني كوبر كابريوليه موديل 2025

نيو إيست تدشن عملياتها في السوق السعودي وتفتح أول فروعها في جدة

آخر الأخبار
انفصال الفنانة نادين نجيم عن خطيبها بعد قرابة عامين من ارتباطهما أمريكا ترسل جنودا إلى إسرائيل لتشغيل نظام "ثاد" وتعزيز الدفاعات الجوية الرقابة المالية: وقف قبول طلبات تأسيس شركات متناهية الصغر والتمويل الاستهلاكي رئيس الوزراء يلتقي الدكتور محمود محيي الدين بمناسبة انتهاء مهام عمله بصندوق النقد عمر مرموش يفوز بجائزة لاعب شهر سبتمبر بآينتراخت فرانكفورت سارع بالتقديم في وظائف شركة المياه 2024: دليلك الشامل للفرص المتاحة رئيس الوزراء يلتقي المديرة التنفيذية لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية والوفد المرافق لها التعليم العالي تعلن تحسن وخروج كافة المصابين بحادث قطار المنيا من المستشفى الجامعي رئيس الرقابة النووية والإشعاعية يزور الإمام الطيب ويثمن دور الأزهر في دعم الهيئة كيفية استخراج رخصة البناء بالعقد الابتدائي هيبة: نستهدف جذب الاستثمارات من حوالي 30 دولة قادرة على ضخ الاستثمارات ونقل التكنولوجيا موعد صرف معاشات شهر نوفمبر 2024.. كل ما تحتاج معرفته وزير العمل: تعزيز التعاون وتبادل الخبرات وربط العملية التدريبية باحتياجات سوق العمل روبي تتصدر التريند باحتفالية عيد ميلادها.. وتوجه رسالة للجمهور اقتصادي: التوجيهات الرئاسية بتصنيع السلع الغير أساسية خطوة قوية لحماية الاقتصاد الوطني والنهوض بالصن... المجلس الثقافي البريطاني يدعم طلاب جامعة الأزهر في برنامج دراسي لمدة ثلاثة أسابيع في بريطانيا سعر سيارة إم جي 5 2025: كل ما تحتاج معرفته عن هذه السيارة سيارات مستعملة واقتصادية في البنزين لعام 2024: دليل الشراء الشامل كيفية الحصول على شقق نقابة المهندسين 2024.. الأوراق والشروط غرفة صناعه تكنولوجيا المعلومات والاتصالات “CIT “تعلن تنظيم الدورة الثامنة للمؤتمر والمعرض السنوي " و...