الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

وزير التربية والتعليم يعقد اجتماعًا مع قيادات هيئة الأبنية التعليمية لمناقشة الاستعدادات لجاهزية المدارس

عقد الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، اليوم الاثنين، مع اللواء مهندس يسري سالم مساعد الوزير لشئون الأبنية التعليمية وقيادات ومهندسي الهيئة؛ وذلك لمناقشة الاستعدادات لجاهزية المدارس على مستوى الجمهورية للعام الدراسي الجديد ٢٠٢٤/ ٢٠٢٥.
جاء الاجتماع عقب الزيارة التي قام بها الدكتور محمد عبد اللطيف لمحافظة قنا واجتماعه مع قيادات التعليم بمحافظات قنا وسوهاج والأقصر وأسوان أمس، حيث استعرض الاجتماع شرحا تفصيليا للجهود التي تقوم بها الهيئة العامة للأبنية التعليمية لزيادة أعداد الفصول على مستوى الجمهورية.
كما استعرض الاجتماع جهود تنفيذ الصيانات العاجلة والبسيطة بالمدارس على مستوى الجمهورية، حيث وجه الدكتور محمد عبد اللطيف بسرعة تنفيذها قبل بداية العام الدراسي الجديد ٢٠٢٤ / ٢٠٢٥.

أخبار ذات صلة

التقرير الأسبوعي لـ«آي صاغة»: 20 جنيهًا ارتفاعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال أسبوع

خبير اقتصادي يحذر من تباطؤ اقتصادي عالمي حاد.. ويتوقع ارتفاعًا في أسعار الذهب

أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الأربعاء

أسعار الدواجن والبيض في الأسواق اليوم الأحد

اسعار الخضار والفاكهة في مصر اليوم الاحد

أسعار الدواجن والبيض في الأسواق اليوم السبت

أسعار اللحوم الحمراء اليوم السبت

اسعار الخضار والفاكهة في مصر اليوم السبت

آخر الأخبار
Minister of Communications and Information Technology Tours Dell Technologies Center of Excellence i... مطار الملك سلمان الدولي و"إي دبليو بارتنرز" يستكشفان سبل تطوير المنطقة الاقتصادية الخاصة بين السعودي... رواد أعمال إماراتيون يسجلون مشاركة ناجحة في معرض "الإمارات للعطور والعود" فندق ميركيور يفتح أبوابه في قلب العاصمة مسقط ليقدم تجربة فاخرة تعكس أصالة الضيافة العمانية استفد من شقق الإسكان 2024.. تعرف على شروط شقق الإسكان الجديدة ميتسوبيشي أتراج 2025.. الأداء والراحة في سيارة واحدة الحكومة تُدبّر التمويل اللازم لشراء الأقطان المصرية كل ما تريد معرفتة عن هاتف Samsung Galaxy A16 5G وزير الشباب والرياضة يبحث التعاون الثنائي مع سفير كوت ديفوار بالقاهرة محافظ أسيوط يوجه بتوفير اتوبيسات وسيارات أجرة لنقل المواطنين عقب تأخر حركة القطارات بسبب حادث المنيا ڤودافون كاش تحصل على شهادة PCI DSS تأكيدًا على التزامها بتعزيز الأمن السيبراني وحماية البيانات الجمعية المصرية لخبراء الاستثمار CFA Society Egypt تطلق مسابقة تحدي البحوث OPPO تستعد للشراكة مع اليونسكو لدعم ابتكارات الشباب والحفاظ على الثقافة من خلال تكنولوجيات التصوير فوز فريقي جمعية أصداء للارتقاء بالصم بالمركز الأول والثاني في مسابقة الاولمبياد الدولي للروبوت جيتكس جلوبال 2024: إبسون تُبرِز التزامها تجاه المنطقة عبر الكشف عن استثمارات وخطط للتوسّع وإطلاق منت... فندق باهي قصر عجمان ومنتجع كورال بيتش الشارقة يستضيفان حملة للتبرع بالدم «مالية عجمان» تستعرض أحدث ابتكاراتها في المنظومة المالية الذكية Meet the sustainability champions making the Middle East a blueprint for green practices التقرير الأسبوعي لـ«آي صاغة»: 20 جنيهًا ارتفاعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال أسبوع الالتزام بتحقيق أجندة الاستدامة وتعزيز الابتكار والتعاون الإقليمي