الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أهمية دور العيادات الطبية في وصول الخدمات الصحية المتميزة للجميع في المناطق النائية

 تهدف العيادات، التي صممتها وأسستها مجموعة أسبن الطبية الرائدة في مجال تقديم خدمات الرعاية الصحية، إلى تحسين الرعاية الصحية في أبو ظبي من خلال التركيز على الوقاية وتوفير رعاية صحية متكاملة ومبتكرة وعالية الجودة. وتستمر الست عيادات، التي تقع في المنطقة الغربية من أبو ظبي، في لعب دور رئيسي في تحقيق أولويات الرعاية الصحية الاستراتيجية للإمارات العربية المتحدة.

 

بالإضافة إلى تشغيل العيادات، توفر مجموعة أسبن الطبية خدمات التدريب في مجال الرعاية الصحية من خلال دورات متقدمة وشاملة تُمكّن الأفراد من تعزيز مهاراتهم والبقاء على اطلاع دائم بأحدث التطورات في القطاع الطبي. وفي سياق التزامها بتقديم خدمات طبية عالية الجودة، أعلنت مجموعة أسبن عن تعيين الخبيرة المتميزة في إدارة العمليات الطبية السيدة كلير وستبروك – كير في منصب مدير عام المجموعة بالإمارات.

 

قالت وستبروك – كير إن الرعاية الصحية عالية الجودة أمر ضروري لكل فرد، بغض النظر عن مكان إقامتهم في الإمارات العربية المتحدة” وأضافت “نظراً لصعوبة وصول سكان المناطق النائية إلى الخدمات الطبية، تم تصميم عياداتنا في هذه المناطق لتوفير رعاية مستمرة وشاملة تركز على المرضى من سكان هذه المناطق”.

 

تم اختيار مواقع استراتيجية للعيادات في مناطق أبو سمرة والظاهرة والسلامات والوثبة وشخبوط وأم غافة لتوفير الرعاية الصحية لسكان المناطق النائية في منطقتي أبوظبي والعين. كما توفر العيادات خدماتها في الكثير من التخصصات مثل طب الأسرة وطب الأطفال وطب الأسنان والاعتناء بصحة النساء ومعالجة الأمراض المزمنة.

 

أشارت وستبروك – كير قائلة “تعكس هذه العيادات الست التزامنا بتقديم خدمات طبية متميزة في منطقة الشرق الأوسط، وتضمن تقديم خدمات طبية عالية الجودة لسكان المناطق النائية وتحقق أهداف الرعاية الصحية الشاملة للأمة. تؤكد خبرتنا في تقديم هذه الخدمات عالميًا على أن هذه العيادات لها تأثير إيجابي على صحة جميع سكان الإمارات العربية المتحدة”.

أخبار ذات صلة

جامعة حمدان بن محمد الذكية تبرز مشاريعها البحثية في “أسبوع الصحة والسلامة” خلال فعاليات “ويتيكس”

معرض أبوظبي الدولي للقوارب يعود في نسخته السادسة والأكبر على الإطلاق

“الإمارات للعطور والعود” ينطلق غدا في “إكسبو الشارقة” ويستمر حتى 13 أكتوبر

إنترسك السعودية يسلط الضوء على إمكانات الذكاء الاصطناعي مع تحذير الخبراء من المخاوف المستمرة

مجموعة أباريل تحطم رقماً قياسياً في موسوعة جينيس بأكبر عدد من التوقيعات احتفالاً باليوم الوطني السعودي

أرامكو السعودية تكمل إصدار صكوك دولية بقيمة 3 مليارات دولار

اكتشف الأناقة الأفريقية: “أمبيانس باي تالاتا” تطلق تشكيلتها لأول مرة في الإمارات

معرض الشرق الأوسط للحلويات والوجبات الخفيفة 2024 يختتم فعالياته في مركز دبي

آخر الأخبار
"البريد المصري" ينفي وجود أي شراكة مع "باي سكاي".. للحصول على رخصة بنك رقمي وزير الاتصالات:23 مركز إبداع مصر الرقمية "كريتيفا" فى مختلف المحافظات لدعم رواد الأعمال رئيس وزراء لبنان الأسبق: الولايات المتحدة تمتلك المفتاح الحقيقي لوقف عدوان الاحتلال الرئيس السيسى يرأس اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة بالقيادة الاستراتيجية وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ وتشغيل منشآت "المدينة التراثية" وزير الكهرباء والطاقة المتجددة فى زيارة مفاجئة لمحطة توليد كهرباء العين السخنة وزيرة التخطيط تستقبل بعثة الاتحاد الأوروبي رفيعة المستوى CardoO Unveils "CardoO Scale" and "CardoO Scale Pro" at Techne Summit 2024 in Alexandria حصاد أنشطة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في أسبوع كاردو CardoO تكشف عن "كاردو سكيل" و"كاردو سكيل برو" خلال قمة تكني 2024 في الإسكندرية وزير السياحة والآثار يختتم زيارته الحالية للمملكة العربية السعودية بلقاء وزير الحج السعودي وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ المشروعات التنموية المتنوعة بإقليم الساحل الشمالى الغربى حملة «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 103 ملايين خدمة مجانية خلال 65 يوما المشاط تترأس اجتماع مجلس الإدارة الأول لمعهد التخطيط بعد دمج حقيبتي التخطيط والتعاون الدولي تفاصيل محور «أبوتيج التنموي» في أسيوط شركة EMS تشارك في معرض انترسيك بالرياض 2024 خبير اقتصادي: في الذكرى 51 لانتصارات أكتوبر ما حدث من تنمية اقتصادية في سيناء يمثل عبورا جديدا سعد الدين الشاذلي ...الرأس المدبر للهجوم المصري على إسرائيل فى حرب أكتوبر «آي صاغة»: 0.2 % تراجعًا في أسعار الذهب بالبورصة العالمية أحمد إدريس " صاحب فكرة الشفرة النوبية لخداع إسرائيل"