الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

فتح باب التسجيل في ماراثون الدوحة من أريدُ 2025 مع عروض حصرية للحجز المبكر

يسرُّ أريدُ قطر، شركة الاتصالات الرائدة في قطر، الإعلان عن فتح باب التسجيل الآن في النسخة الرابعة عشرة من ماراثون الدوحة من أريدُ، والمقرر إقامتها يوم 17 يناير 2025. وباعتباره سباق مرموق حائز على العلامة الذهبية لألعاب القوى العالمية، من المتوقع أن يكون حدث هذا العام هو الأكبر على الإطلاق من الماراثون، فمع التوقعات بتسجيل أكثر من 15000 مشارك، تعِد هذه النسخة بأجواء مفعمة بالحيوية والحماس مع إقامة أنشطة ممتعة للعائلات على هامش الماراثون. ويمكن للمهتمين التسجيل من الآن والحصول على عروض الحجز المبكر التي تبدأ من 85 ر.ق فقط، مع خصم إضافي بنسبة 25% للمجموعات المكونة من أربعة أفراد أو أكثر.

 

أمّا مسار الماراثون، الذي يبدأ وينتهي في حديقة منتجع وفندق مؤتمرات شيراتون جراند الدوحة، على طول كورنيش الدوحة، فمن شأنه تقديم تجربة مذهلة وآمنة لكلٍّ من المتسابقين والجمهور على حدٍّ سواء. ويمكن للمتسابقين الاختيار من بين مجموعة متنوعة من فئات السباق والتي تشمل: الماراثون الكامل (42 كم)، ونصف الماراثون (21 كم)، وسباق 10 كم، وسباق 5 كم، إلى جانب فئتين مخصصتين للناشئين؛ وهما: سباق 5 كم للناشئين من سن 13 إلى 17 عاماً، وسباق 1 كم لمن هم دون سن 13 عاماً.

 

ومن المقرر منح جوائز خاصة للمشاركين القطريين في كل فئة، كما سيتم التبرع بجزء من عائدات الحدث للجمعيات الخيرية المحلية، الأمر الذي يعزز التزام أريدُ الدائم بدعم المجتمع وتنميته. ومن الجدير بالذكر أنَّ المتسابقين من ذوي الإعاقة مرحّبٌ بهم للمشاركة في جميع فئات الماراثون حتى مسافة 21 كم، مع منح جوائز خاصة أيضاً تجعل من هذا الحدث الرياضي المجتمعي تجربة مميزة وشاملة للجميع.

 

وتركز النسخة الرابعة عشرة من ماراثون الدوحة من أريدُ على المجتمع والصحة والروح الرياضية، كما أنها تجسد التزام أريدُ قطر بتعزيز مجتمع أكثر نشاطاً. وفي كل عام يتحد المشاركون من جميع الأعمار والفئات حول هدفٍ مشتركٍ يتمثل في تحقيق إنجازٍ شخصيٍّ لافت. وعلى مدار النسختين الماضيتين، تضاعف عدد المشاركين في الماراثون، الأمر الذي يدل على الشعبية الواسعة والنمو المتسارع الذي يتمتع به هذا الحدث المهم. ويعكس الماراثون التزام أريدُ بالتأثير الإيجابي في المجتمع وإحداث فرق حقيقي في حياة الناس مع بناء مجتمع أكثر شمولاً وترابطاً.

 

ومنذ انطلاقته عام 2013، شهد ماراثون الدوحة من أريدُ الكثير من التطورات، الأمر الذي يعكس ازدهار قطاع الصحة واللياقة البدنية في قطر وسمعتها المتنامية كأبرز الدول المستضيفة للأحداث الرياضية الكبرى. واليوم، يعتبر هذا الحدث واحداً من سباقات الماراثون الرائدة على مستوى العالم؛ إذ يشتهر بأجوائه الاحتفالية النابضة بالحيوية ومساره المميز الذي يبرز أرقى معالم الدوحة.

أخبار ذات صلة

جامعة حمدان بن محمد الذكية تبرز مشاريعها البحثية في “أسبوع الصحة والسلامة” خلال فعاليات “ويتيكس”

انتر ميلان يواجه تورينو اليوم في الدوري الإيطالي

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم في الدوري الإنجليزي

مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة

معرض أبوظبي الدولي للقوارب يعود في نسخته السادسة والأكبر على الإطلاق

استادات تعلن التوسع في استخدام أحدث التقنيات والذكاء الاصطناعي في قطاع الرياضة

الزمالك يستأنف تدريباته غدًا إستعدادًا للسوبر

مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

آخر الأخبار
"البريد المصري" ينفي وجود أي شراكة مع "باي سكاي".. للحصول على رخصة بنك رقمي وزير الاتصالات:23 مركز إبداع مصر الرقمية "كريتيفا" فى مختلف المحافظات لدعم رواد الأعمال رئيس وزراء لبنان الأسبق: الولايات المتحدة تمتلك المفتاح الحقيقي لوقف عدوان الاحتلال الرئيس السيسى يرأس اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة بالقيادة الاستراتيجية وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ وتشغيل منشآت "المدينة التراثية" وزير الكهرباء والطاقة المتجددة فى زيارة مفاجئة لمحطة توليد كهرباء العين السخنة وزيرة التخطيط تستقبل بعثة الاتحاد الأوروبي رفيعة المستوى CardoO Unveils "CardoO Scale" and "CardoO Scale Pro" at Techne Summit 2024 in Alexandria حصاد أنشطة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في أسبوع كاردو CardoO تكشف عن "كاردو سكيل" و"كاردو سكيل برو" خلال قمة تكني 2024 في الإسكندرية وزير السياحة والآثار يختتم زيارته الحالية للمملكة العربية السعودية بلقاء وزير الحج السعودي وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ المشروعات التنموية المتنوعة بإقليم الساحل الشمالى الغربى حملة «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 103 ملايين خدمة مجانية خلال 65 يوما المشاط تترأس اجتماع مجلس الإدارة الأول لمعهد التخطيط بعد دمج حقيبتي التخطيط والتعاون الدولي تفاصيل محور «أبوتيج التنموي» في أسيوط شركة EMS تشارك في معرض انترسيك بالرياض 2024 خبير اقتصادي: في الذكرى 51 لانتصارات أكتوبر ما حدث من تنمية اقتصادية في سيناء يمثل عبورا جديدا سعد الدين الشاذلي ...الرأس المدبر للهجوم المصري على إسرائيل فى حرب أكتوبر «آي صاغة»: 0.2 % تراجعًا في أسعار الذهب بالبورصة العالمية أحمد إدريس " صاحب فكرة الشفرة النوبية لخداع إسرائيل"