الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

عربيه بورش 2024 سلالة الأبطال قوة لا تُقهر وكفاءة في استهلاك الوقود

بورشه كايين توربو 2024 لا تحتاج إلى تعريف لأنها السيارة الرياضية والفاخرة المعروف من العلامة التجارية الألمانية الشهيرة. وتتوفر حالياً بطراز Turbo E-Hybrid بمحرك قوي ومقصورة واسعة وتصميم رائع ومواد عالية الجودة. تحتفظ بورش كايين توربو 2024 بمظهر بورشه الكلاسيكي مع تقديم تجربة قيادة ممتعة على جميع أنواع التضاريس. تم إجراء بعض التعديلات لطراز 2024 لتجديدخ من أجل ضمان راحتك وتجربة قيادة ممتعة.

طرازات بورشه كايين تيربو 2024

كايين تيربو E-Hybrid
محرك بورش كايين توربو 2024 والهيكل
ناقل الحركة: ناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات
نظام التعليق: هوائي متكيف
محرك V8 توربيني بسعة 4.0 لتر:
739 حصان و950 نيوتن متر من عزم الدوران
من 0 إلى 100 كم / ساعة في حوالي 3.7 ثانية
سرعة قصوى تبلغ حوالي 295 كم / ساعة
دفع كلي
سعة خزان الوقود 70 لترًا
استهلاك الوقود 5.2 لتر / 100 كم
المدى الكهربائي يتراوح بين 70 و 82 كم
سعة صندوقالأمتعة 1,557 لترًا

بورش كايين توربو 2024 من الخارج

الإضاءة الخارجية: تم تعديل تصميم مصابيح الليد لتحسين الإضاءة وأناقتها لطراز 2024. وتستجيب مصابيح الليد ماتريكس HD لكل ظرف قيادة بفضل 64,000 بكسل متحكم بها بالكاميرا. كما تتكيف هذه المصابيح مع وجهة السيارة ووضع الإضاءة الخارجية. وتتكون من 4 وحدات. هذا بالإضافة إلى مصابيح ليد ضبابية.

التصميم الخارجي: تم تحسين التصميم الخارجي مع زيادة الانسيابية وتعديل تصميم الإضاءة الامامية من دون التخلي عن هوية بورشه. وعلى الجوانب تتوفر عجلات يمكنك اختيار تصميمها من بين خيارات تصميمية عديدة تسمح لك بتخصيص تصميم سيارتك قدر الامكان: 21 بوصة هي القياسية والعجلات بقياس 22 بوصة متاحة كخيار. المرايا الجانبية قابلة للطي كهربائيًا وتحتوي على إشارات LED وتأتي مع غطاء مرآة يتناسب مع لون السيارة أو باللون الأسود. الباب الخلفي كهربائي يحتوي على ميزة الركل للفتح.

الألوان الخارجية المتاحة: الأبيض، الأسود، الأبيض كارارا، اللون الأسود كروميت، اللون الأزرق مونتيغو، اللون الأزرق الألغارف، اللون الفضي دولوميت، اللون الرمادي كوارتزيت، اللون الرمادي القطبي، اللون الأحمر كارمين، اللون الخردل كرايون، واللون البيج كاشمير، بالإضافة إلى العديد من الألوان الأخرى المتوفرة (تحقق من الوكيل لمعرفة ما هي).

بورش كايين توربو 2024 من الداخل

تصميم الداخلية: تأتي مع إضاءة داخلية وتحكم مناخي ثنائي المنطقة كميزة قياسية، أو تحكم مناخي ثلاثي المناطق أو رباعي المناطق كخيار. تقدم أيضًا مقاعد من الجلد أو القماش مع إمكانية التعديل الكهربائي وحزمة الذاكرة والتبريد والتسخين. يمن الجدير بالذكر أن الداخلية لطراز 2024 تم تغييرها أيضًا فيما يتعلق بأدق التفاصيل، مثل مكان فتحات التهوية، التي تمنع توجيه تدفق الهواء مباشرة إلى وجهك لكي لا يزعجك. قسم التحكم في درجة الحرارة يخلو من الأزرار ويشبه أكثر شاشة خطية تضيء المعلومات عند تشغيل السيارة، والكونسول الوسطي في السيارة مصنوع من الاسود اللامع. كما تحتوي المقصورة على سقف زجاجي بانورامي.

ميزات التكنولوجيا: تأتي بورش كايين توربو 2024 بشاشة تعمل باللمس بقياس 12.3 بوصة، وعداد رقمي بقياس 12.65 بوصة، وشاشة تعمل باللمس بقياس 10.9 بوصة للراكب الأمامي، ومنافذ USB، وتقنية Bluetooth، ونظام Apple CarPlay، ونظام Android Auto. تحتوي أيضًا على نظام صوت محيطي عالي الجودة مع 14 مكبر صوتًا من نوع Burmester أو Bose.

مقاعد رياضية: تحمل المقاعد الرياضية الأمامية القابلة للتكييف اسم “توربو” المنقوش على مساند رأسها، ما يمنحها مظهرًا فريدًا ورياضياً. وتتميز بتصميمها على قدرتها احتواء السائق أثناء القيادة العنيفة والانعطافات القوية. وتوفر المقاعد قدرة التعديل الإلكتروني بـ 18 طريقة. يمكن طي المقاعد الخلفية لإنشاء مساحة تخزين يمكنها أن تتسع لما يصل إلى 1,557 لتر.

عجلة القيادة: عجلة القيادة الرياضية متعددة الوظائف بتصميم GT مع حافة جلد سوداء ناعمة ليس لديها مظهرًا مستوحى من السباقات فحسب، بل أيضًا بها مفتاح تبديل متكامل يتيح لك التبديل بسرعة بين مختلف أوضاع القيادة دون أن تخرج يديك من عجلة القيادة.

 

مميزات وعيوب بورشه كايين تيربو 2024

المميزات:

مساحة خلفية مريحة
التحكم في القيادة
الأداء

تصميم مماثل للجيل السابق
لا وجود مقاعد للصف الثالث

أنظمة السلامة ومساعدة السائق في بورشه كايين تيربو 2024
مساعدة البقاء في المسار
التعرف على إشارات المرور
مساعدة تغيير المسار
مساعدة التقاطع
مساعدة الوقوف والتصادم
مساعدة الرؤية الليلية
مساعدة التوقف عن بعد
عرض محيطي ثلاثي الأبعاد
تحكم في السرعة التكيفي
وسائد هوائية
نظام مضاد للانغلاق
نظام تحكم في الاستقرار
توزيع الفرامل الإلكتروني
حزام الأمان

أخبار ذات صلة

سيارتك الجديدة بانتظارك… أسعار السيارات بالتقسيط في مصر

المؤتمر العالمي لأنظمة النقل الذكية 2024

إستونيا تعزز مستقبل التنقُّل الذكي في المؤتمر العالمي لأنظمة النقل الذكية 2024

معرض السيارات الكهربائية 2024

غدًا في الرياض: انطلاقة الحدث الأكبر للتنقل الكهربائي – معرض السيارات الكهربائية 2024

سعر ام جي ويل موديل 2024 بالإمارات

مواصفات كيا كرنفال 2025 الجديدة

suzuki s presso

كم يبلغ سعر سيارة سوزوكي إس بريسو suzuki s presso ؟ و هل مناسبة للاسرة ؟

سيارة كهربائية

السعودية تخطط لتصدير أكثر من 150 ألف سيارة كهربائية في 2026

عرض سيارة جاجوار نادرة للبيع

آخر الأخبار
سيارتك الجديدة بانتظارك... أسعار السيارات بالتقسيط في مصر حل مشكلة تفعيل فيزا البنك الأهلي المصري: دليل سريع ورشة عمل خاصة بصناعة التأمين من أجل الإرتقاء بالتأمين الإلكترونى جامعة كامبريدج البريطانية تمنح شركة وطنية عضوية في مجتمع الأعمال المستدامة فندق وأجنحة ريكسوس ذا بالم دبي يقدم باقة من العروض الحصرية والشاملة معرض جيتكس ديجي هيلث 5.0- آسيا ينعقد في تايلاند، أسرع أسواق السياحة الطبية نمواً ليوس للتطوير العقاري ترفع الستار عن مجمّعها الجديد المستوحى من جبال الألب مجموعة أرمز الإماراتية تتعاون مع شركة أسترالية لاستيراد شاحنات الهيدروجين والكهرباء Hyperfusion Announces its Partnership with The Game Company to Enhance In-Game Performance Through A... المشهد الثقافي الغني والمتنوّع في مدينة جنيف: رحلة آسرة من الإبداع عبر الزمن شركة دنتسو تطلق نسخة للوطن العربي من دراسة عالمية رائدة حول مستقبل المستهلك شراكة استراتيجية بين يانغو تك مع السدحان وسبار لإعادة ابتكار مشهد البيع بالتجزئة في السعودية إستونيا تعزز مستقبل التنقُّل الذكي في المؤتمر العالمي لأنظمة النقل الذكية 2024 وزير الصحة : الدولة المصرية اتخذت قرارات عديدة لتعزيز الرعاية الصحية إطلاق "Reno"المنصة المبتكرة الجديدة للتصميم الداخلي وتطوير المشاريع في دولة الإمارات غدًا في الرياض: انطلاقة الحدث الأكبر للتنقل الكهربائي – معرض السيارات الكهربائية 2024 ضخ 5 مليارات دولار استثمارات سعودية في مصر ⁠ منتدى صحار لرائدات الأعمال الخليجيات ينطلق في أكتوبر المقبل كمنصة للتمكين الاقتصادي شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية تستهدف البدء في أعمال البنية التحتية للمرحلة الثانية من العا... وزير الزراعة يزور جناح شركة تكنوسيدز في معرض صحارى لاستكشاف المنتجات المعروضة