الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أول تعليق من هيفاء وهبي بعد منعها من التمثيل والغناء في مصر

علّقت الفنانة هيفاء وهبي على بيان نقابة المهن التمثيلية والموسيقية بعد قرار إيقافها عن التمثيل والغناء داخل مصر، بسبب شكوى من أحد المنتجين السينمائيين وأحد منظمي الحفلات، إذ حددت النقابة التحقيق معها الأحد المقبل بمقر النقابة.

وردت هيفاء عبر خاصية استوري بـ«انستجرام» بآية قرآنية قائلة: «ولا يحيق المكر السيئ إلا بأهله».

كانت نقابة المهن الموسيقية، أصدرت بيانا بشأن الفنانة هيفاء وهبي، بعد أزمتها مع نقابة المهن التمثيلية، إذ حدثت الأزمة نتيجة إخلال هيفاء ببنود أحد العقود التي وقعتها.

وجاء نص البيان الخاص بالمهن الموسيقية: «إيماء إلى الكتاب الوارد إلينا من نقابة المهن التمثيلية بشأن الفنانة هيفاء وهبي وفحواه عدم وفائها بالتزاماتها التعاقدية مع أحد المنتجين في أداء أحد الأعمال الفنية والتي تسببت في أضرار مادية وأدبية بالغة للشاكي.

وأضاف البيان: «بمطالعة الشكوى الواردة إلينا من منظم الحفلات ياسر الحريري، والتي تضمنت إخلالا جسيما من قبل ذات الفنانة المشكو في حقها لعدم التزامها مع الشاكي في إحياء حفل غنائى بتاريخ ٢٠٢٤/٧/١٩ بالساحل الشمالي، بالرغم من تقاضيها المبالغ المالية المتفق عليها بمعرفة إدارة أعمالها، الأمر الذي أدى إلى خسائر مادية وأدبية كبيرة للشاكي.. وبعد الاطّلاع على مواد القانون رقم ٣٥ لسنه ۱۹۷۸ وتعديلاته الخاص بإنشاء نقابات، واتحاد نقابات المهن التمثيلية والمهن السينمائية والمهن الموسيقية والتي تقرر التعاون بين النقابات الفنية الثلاثة وفض المنازعات التي تنشأ بين أعضائها والحاصلين على تصاريح العمل».

وأوضحت النقابة أنه «من خلال بحث ظاهر الأوراق بمعرفة الإدارة القانونية بالنقابة تبين لنا صحة ما جاء بالشكويين وعليه أوصت بإيقاف تصاريح العمل للفنانة هيفاء وهبي، لحين مثولها للتحقيق أمام النقابة بجلسة قادمة لإبداء ما قد يكون لديها من توضيح.. لذا، قررت نقابة المهن الموسيقية بإيقاف تصاريح العمل للفنانة هيفاء وهبي لحين مثولها للتحقيق أمام النقابة بجلسة قادمه لإبداء ما قد يكون لديها من توضيح، على أن يتم إبلاغ جميع الفنانين والمنشآت السياحية والجهات المعنية بذلك القرار».

أخبار ذات صلة

«دريس كود» ملابس كتان.. روبي في حفل ضخم بالجامعة الأمريكية غدًا

أحمد سعد ووائل جسار وعاشور والحلاني في مهرجان الموسيقي العربية الـ 32

وزير الثقافة يلتقي سفير الاتحاد الأوروبي بالقاهرة لبحث أوجه التعاون بين الجانبين

حسين الجسمي يصدح في حب السعودية بأغنية “الفخر من هنا” في اليوم الوطني الـ 94

عمرو دياب يحيى حفل غنائي في الكويت

نيكول سابا ومصطفى حجاج يشعلان حفل “121” بالقاهرة

حفل غنائي لوائل كفوي اليوم في السويد

وفاة الفنان منصور عبد الغني ودفنه بكفر الزيات

آخر الأخبار
مصر تدين التصعيد الإسرائيلي الخطير في لبنان والعمليات العسكرية السيطرة على حريق بمدينة الإنتاج الإعلامى وزير الأوقاف يعقد لقاءً مطولا مع صحفيي الملف الديني من كافة الصحف والمواقع الإخبارية كم سعر سيارة بي واي دي F3 موديل 2024؟ تعرف على الأسعار الرسمية والمواصفات مراجعة شاملة لهاتف HONOR 200: هل يستحق الشراء؟ تفاصيل حجز شقق مشروع صبا.. خطوات سهلة وبسيطة موعد التقديم على وحدات الإسكان 2024.. احجز وحدتك الآن رابط الاستعلام عن مخالفات المرور 2024 مجانًا – خطوات سهلة وسريعة حريق ضخم في لوكيشن أحد الأعمال الفنية بمدينة الإعلامي كيفية الحصول على شقة من الإسكان الاجتماعي... خطوات بسيطة وسهلة المتابعة رئيس الوزراء يؤكد الأولوية القصوى التي توليها الدولة المصرية لقطاع الطاقة الجديدة والمتجددة تعرف على شروط قرض السيارة من بنك مصر واحصل على سيارتك بسهولة موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024.. كل ما تحتاج معرفته بيبسيكو مصر تحتفل بموسم الزراعة الخامس لمحصول البطاطس مركز دبي التجاري العالمي يشهد غداً انطلاق ثلاث فاعاليات وزيرة التخطيط تُطلق الاستراتيجية الوطنية المتكاملة للتمويل في مصرتمويل في مصر رحمي: جهاز تنمية المشروعات يحرص على تكثيف التعاون مع المؤسسات التنموية الفرنسية "فاروق" يستعرض جهود واستراتيجية وزارة الزراعة لتحقيق الأمن الغذائي «دريس كود» ملابس كتان.. روبي في حفل ضخم بالجامعة الأمريكية غدًا «آي صاغة»: الذهب يحافظ على مكاسبه بفضل رهانات على المزيد من خفض أسعار الفائدة وتوترات الشرق الأوسط