الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

طلبة جيمس للتعليم يحققون نتائج استثنائية في اختبارات الشهادة العامة للتعليم الثانوي

احتفت مدارس مجموعة جيمس للتعليم التي تعتمد تدريس المنهاج البريطاني بنتائج طلبتها المتميزة في اختبارات الشهادة العامة للتعليم الثانوي والشهادة الدولية العامة للتعليم الثانوي IGCSE/GCSE، والتي سجلت أعداداً غير مسبوقة من الاختبارات المقدمة، ليتوّج موسم الاختبارات في صيف 2024 بختامٍ استثنائي.

 

وشارك هذا العام أكثر من 3,800 طالب وطالبة من 23 مدرسة تتبع للمجموعة في دولة الإمارات وقطر في أكثر من 26,400 اختبار من اختبارات الشهادة العامة للتعليم الثانوي والشهادة الدولية العامة للتعليم الثانوي IGCSE/GCSE، وحصل 3,617 من الاختبارات على الدرجة الكاملة 9 أو A، وهو ما يعادل 14% من جميع الاختبارات. بالإضافة إلى ذلك، حصل 22% على درجات 9-8 (A)، وحقق 40% من الاختبارات درجات 9-7 (A*-A)، و60% حصلوا على درجات 9-6 (A*-B)، فيما سجلت نسبة 83% درجات 9-4 (A*-C).

 

وبهذه المناسبة، قالت الدكتورة صايمة رنا، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة جيمس للتعليم: “نهنئ طلبتنا على اجتيازهم اختبارات الشهادة العامة للتعليم الثانوي GCSE بنجاح باهر، وتحقيقهم هذه النتائج المتميزة. ونودّ أنّ نؤكد لهم أن المعلمين والمدرسين فخورون بهم على قدر اعتزاز وفخر أولياء أمورهم، فنجاحهم اليوم هو فرحتنا الكبرى”.

 

وأضافت الدكتورة صايمة: “ندرك أن هذه المرحلة حاسمةً للغاية كونها تضعكم على مفترق طريقٍ أمام مسيرتكم المقبلة، وسواء وقع اختياركم على استكمال الدراسة في المستويات المتقدمة، أو دبلوم برنامج البكلوريا الدولية، أو التدريب المهني، أو أي فرصة أخرى، كونوا على ثقة بأن معلميكم ومدرستكم حاضرون لدعمكم في كل خطوةٍ في رحلتكم الجديدة، ونحن متحمسون لرؤية نتاج مواهبكم واجتهادكم في رحلتكم المقبلة”.

 

كما تألقت أكاديمية جيمس ويلينجتون – واحة السيليكون بنجاح باهر، حيث حصلت 60% من الطلبات على درجات 9-6 (A-B)، بالإضافة إلى مدرستي جيمس فيرست بوينت – دبي وجيمس متروبول – موتور سيتي اللتين حققتا درجات 9-6 (A*-B) بنسبة 55% و56% على التوالي.

 

في حين، قالت رانجو أناند، مديرة مدرسة جيمس كامبريدج إنترناشونال الخاصة – الشارقة ونائب أول لرئيس لمجموعة جيمس للتعليم: “تعكس هذه النتائج التزام طلبتنا بالتعلم وشغف وتفاني معلمينا في الأخذ بيدهم لتحقيق النجاح. نرى في معدلات النجاح المميزة هذه إنجازاً استثنائياً لمدرستنا الواعدة، ودافعاً للمضي في رحلتنا نحو النمو والنجاح”.

 

أخبار ذات صلة

تي باي تكشف عن هوية جديدة متميزة للعلامة التجارية، تقود مستقبل المدفوعات عبر الهاتف المحمول في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا

“وايدبوت”  تعلن عن إطلاق AQL-7B نموذج لغوي عربي يعتمد على الذكاء الاصطناعي

تعاون بين ماستركارد وأمازون لخدمات الدفع الإلكتروني لتوسيع نطاق قبول المدفوعات الرقمية

مولتي ويز تطلق تطبيق ” داريا إنترتينر” على هاتف “داريا بوند” الذكي

غرامة ضخمة تهدد «ميتا» لتخزين كلمات مرور المستخدمين

ساعة ذكية من هواوي بمواصفات غير مسبوقة

فرصتك الأخيرة للاستفادة من عرض الطلب المسبق علىHUAWEI WATCH GT 5 قبل الإطلاق! اطلبها الآن

سوق الهواتف الذكية بمصر

استمتع بتجربة مميزة.. أفضل موبايل بسعر 5000 إلى 6000 جنيه 2024 في السوق المصري

آخر الأخبار
رسميًا.. موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024 وزير الاستثمار يلتقي ممثلي عدد من الشركات الفرنسية المهتمة بالاستثمار في مصر الداخلية تُعلن مد فعاليات المرحلة الـ 26 من مبادرة "كلنا واحد" لمدة شهر وزير التموين: أي حديث عن دعم نقدي دون رقابة على الأسواق سيكون منقوصا الرئيس السيسى يتحدث عن استغلال البعض للسيارات المخصصة لذوي الإعاقة.. تفاصيل أحدث أسعار شقق كمبوند الياسمين .. مقارنة بين الأحجام والتشطيبات مصرللطيران تشارك في ملتقي السياحة والمسؤلية المجتمعية بمؤسسة 57357 وزير الكهرباء: تحصيل 1.2 مليار جنيه مستحقات نتيجة للتعامل مع ملف سرقة التيار غدا.. انخفاض طفيف بالحرارة وفرص أمطار ببعض المناطق والعظمى بالقاهرة 30 درجة Afreximbank joins Patronage Partner AfCFTA Secretariat as Host Partner قمة مصر الدولية لوسائل التنقل الكهربائية تعلن انطلاقها الرسمي وتوقع مذكرة تفاهم مع نقابة المهندسين وزير التموين يبحث مع شركة مايكروسوفت العالمية سبل التعاون في مجالات التحول الرقمي شيري أريزو 5..دليل الشراء الشامل والمواصفات الفنية رئيس الوزراء يتابع مع وزير البترول سداد مستحقات الشركاء الأجانبية حملة «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 95 مليون و681 ألف خدمة مجانية خلال 60 يوما الاتحاد المصري للتأمين ينظم ورشة عمل لمناقشة تعويضات فقد الأرباح الناتج عن توقف الاعمال وزير التعليم العالي يرأس اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بالعاصمة الإدارية وزير الإسكان يتابع موقف تشغيل مشروع "The Zen" للسياحة العلاجية والاستشفائية بأسوان وزير الشباب والرياضة يشهد احتفاليه مرور 10 سنوات على انشاء أندية السكان في مصر اختتام فعاليات قمة "أفريقيا التي لا تقهر" بإعلانات والتزامات أساسية لدفع عجلة النمو في أفريقيا