الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شركة «MMD للتطوير» تستهدف مضاعفة مشروعاتها بنهاية العام الجاري

كشفت شركة MMD للتطوير العقاري، عن حجم مشروعاتها فى السوق العقاري بواقع 20 قطعة بمناطق “بيت الوطن – اللوتس – النرجس – النورث هاوس” بمدينة القاهرة الجديدة.

وقال محمد منير رئيس مجلس الإدارة، إن الشركة تعمل على خطة طموحة تستهدف من خلالها مضاعفة حجم مشروعاتها خلال العام الجاري بواقع 20 قطعة أخري، مشيراً إلى أن الشركة تدرس عدداً من المشروعات فى مدن (العاصمة الإدارية الجديدة- القاهرة الجديدة – هليوبوليس الجديدة– 6 أكتوبر- الشيخ زايد).

وأوضح أن الشركة لديها استراتيجية توسعية قوية خلال الفترة المقبلة تراعي بها المتغيرات السوقية، وتحقق التنوع في محفظة مشروعاتها من حيث المناطق التي تنفذها بها، لافتاً إلى أهمية المنطقة التي تتوسع بها الشركة حاليا وقربها من العاصمة الإدارية الجديدة وكذلك القاهرة الجديدة مما يعكس تميزها.

ومن جانبه، قال محمد مسعد نائب رئيس مجلس الإدارة، إنه جاري تنفيذ 7 مشروعات خلال العام الجاري على أن يتم البدء فى تسليمهم بدءاً من ديسمبر 2024 وفقاً للجداول الزمنية المحددة، لافتًا إلى أن تسليم المشروعات في المواعيد المحددة يعكس خبرة وملاءة مالية قوية لدى المطور العقاري.

وتوقع آداء متميزًا ونشطا للسوق العقاري خلال الفترة الراهنة نظرا لعدة عوامل أبرزها استمرار وجود طلب حقيقي مؤجل، كما أن انتقال الموظفين الحكوميين للمقرات الحكومية بالعاصمة الإدارية الجديدة ساهم فى تعزيز إقبال العملاء والمسثمرين على التواجد بمنطقة شرق القاهرة بصورة أكبر خلال العام المقبل.

وأوضح محمد حمدي الرئيس التنفيذي لشركة MMD للتطوير العقاري، أن ثقة العملاء في الشركة دعمت خططها التوسعية لإطلاق مزيد من المشروعات التى تلبى مطالبهم، مشيرًا إلي أن الشركة تمتلك ما يقرب من 15 عاماً من الخبرة فى السوق العقاري.

وأضاف: “نحرص علي تنفيذ مشروعاتنا بأساليب ذكية ومبتكرة ونطمح للمزيدِ من التفرد والنجاح في عالم التطوير العقاري أينما كنا لنواكب رؤى و تطلعات الجمهورية الجديدة التي أسسها الرئيس عبد الفتاح السيسي فنحن نهتم بأدق التفاصيل لنبتكر لوحات فنية فريدة من نوعها مع الالتزام بسرعة التنفيذ وتسليم عملاءنا قبل الموعد المحدد”.

وأصبحت شركة MMD للتطوير العقاري خلال خمسة عشر عاماً من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر وخاصةً في مدينة القاهرة الجديدة حيث تتبنى الشركة رؤى مستقبلية تهدف إلى ترسيخ معنى التطوير العقاري بمفهومه الحديث من خلال ابتكار تصميمات ذكية بفكر احترافي ورؤى ثاقبة ساهمت في خلق مفاهيم حديثة في السوق العقاري المصري.

أخبار ذات صلة

شقق الإسكان الاجتماعي

أسعار شقق الإسكان في المدن الجديدة: دليلك الشامل لاتخاذ قرار الشراء

شقق سكنية بالتقسيط على 30 سنة

الآن.. رابط حجز شقق سكن لكل المصريين 2024 سجل الان

أميت داهيما

“كيماكس” تتوسع في 18 دولة لتعزيز فرص الاستثمار العقاري بدبي

كاسكو" للتطوير العقاري

كاسكو للتطوير العقاري تنطلق رسميًا في سوق العقارات الإماراتي

وزير الإسكان يُصدر قرارات لإزالة الإشغالات ومخالفات البناء الواقعة بتوسعات مدينة الشيخ زايد

شقق سكن لكل المصريين

وظائف الإسكان 2024: دليل شامل للشروط والمؤهلات المطلوبة

وزير الإسكان يتابع سير العمل بقطاع التخطيط والمشروعات بهيئة المجتمعات

آدم أمين، الخبير العقاري

آدم أمين: عوامل حدوث الفقاعة العقارية لا تتواجد في السوق المصري

آخر الأخبار
أسعار شقق الإسكان في المدن الجديدة: دليلك الشامل لاتخاذ قرار الشراء ڤودافون مصر تناقش توسيع استثماراتها الرقمية وتطوير قطاع الاتصالات في مصر خلال البعثة البريطانية المص... تحليل شامل لقرارات اجتماع الفيدرالي الأمريكي الأخيرة وتأثيرها على الأسواق دليل لاستعلامك عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة برقم الجلوس إطلاق المنتجات المبتكرة من هواوي يكشف عن تجربة الأجهزة القابلة للارتداء من الجيل التالي وإنتاجية سلس... "مؤتمر التثقيف بمرض السكري" يختتم أعمال نسخته الأولى بنجاح كم سعرأنبوبة البوتاجاز اليوم ؟ تعرف على الأسعار الجديدة بنك مصر يحقق طفرة هائلة في معدلات نمو جميع قطاعات الأعمال بنهاية ديسمبر 2023 الآن.. رابط حجز شقق سكن لكل المصريين 2024 سجل الان تعرف على مميزات وعيوب هاتف شاومي Redmi 14R الجديد السعودية : مليون وظيفة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بدعم برنامج كفالة «نستله مصر» تشارك في «مدرسة السعادة» مستشفى "حروق أهل مصر" يعزز وعي العاملين بالقطاع الصحي فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا تكشف عن عروض حصرية في السعودية منتجع شاطئ العنوان في دبي يطلق عروض إقامة حصرية في سبتمبر الجاري مصر ترحب باعتماد الأمم المتحدة قرارًا يطالب بإنهاء احتلال فلسطين خلال 12 شهرا الإمارات : انطلاق الأسواق العالمية في سباق لاستقطاب أصحاب الخبرات لتلبية الطلب العالمي مجموعة فنادق ومنتجعات جنة تستعد لافتتاح فندق جنة اكزيكتيف للشقق الفندقية في العاصمة أبوظبي فتح باب التقدم للالتحاق بأربع مدارس مصرية يابانية جديدة مباحثات بترولية مع نائب الرئيس التنفيذى للغاز الطبيعى المسال بشركة شل