الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

افتتاح فندق ” كورت يارد ماريوت ” في مكة المكرمة

 

افتتح نائب رئيس مجلس ال سعيدان للعقارات الاستاذ احمد ال سعيدان فندق كورت يارد ماريوت بمكة وبحضور نائب رئيس شركة لو كجري هوتيلز اتنرناشيونال ام اي ايه العربية السعودية المحدودة الاستاذ احمد حزين ومدير عام فندق كورت يارد ماريوت الاستاذ حسان وردة

وعن افتتاح فندقها الجديد في قلب مكة. تعتبر هذه المناسبة الهامة إضافة كبيرة إلى المشهد المتطور للضيافة في مكة المكرمة، حيث يقدم توازنًا فريدًا بين الفخامة والراحة والثراء الثقافي.

يقع فندق كورت يارد ماريوت على مسافه كيلو ونصف من الحرم الشريف، حيث يتميز بأنه مثال على الأناقة، مع 438 غرفة وجناحًا مصممة بشكل رائع تمزج بسلاسة بين الجمال الحديث والأناقة الخالدة. تم تجهيز كل غرفة بوسائل الراحة الحديثة، مما يضمن للضيوف الاستمتاع بأقصى درجات الراحة خلال إقامتهم.

تتجاوز تجربة فندق كورت يارد ماريوت الاقامه، حيث تلتزم بتقديم مجموعة من المرافق من الطراز العالمي. يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربه الطعام في مطاعم الفندق، حيث يقوم فريق من الخبراء الطهاة بإعداد قائمة مستوحاة من النكهات المحلية والمأكولات العالمية. وللاسترخاء والعافية، يمكن للضيوف الاستمتاع بمركز اللياقة أو الاسترخاء بجانب حمام السباحة في الفندق.

وقال مدير عام فندق كورت يارد ماريوت الاستاذ حسان وردة أن المملكة العربية السعودية تشهد طفرة اقتصادية خاصة في القطاع السياحي، ويزداد عدد الغرف الفندقية كل عام بشكل يتجاوز التوقعات،وخاصه مكة المكرمة ولذلك تتمتع مكة بمكانة خاصة كعاصمة إسلامية للعالم، ولذلك نسعى لتقديم تجربة مختلفة للضيوف تتناسب مع قدسية المكان، ونحرص على تقديم مستوى عالٍ من الخدمة ونعد جميع الضيوف بتجربة فريدة ونسعى لجعل فندق كورت يارد ماريوت أحد أفضل الفنادق في مكة المكرمة .

أخبار ذات صلة

"إيمان للتطوير العقاري"

“إيمان للتطوير العقاري” تطلق “وان سكاي بارك” بالتعاون مع “فرزاتشي سيراميك”

وزير الإسكان يتفقد بشكل مفاجئ سير العمل بعدد من روافع مياه الشرب والصرف الصحى

وزير الإسكان: لدينا مجموعة من الضوابط والآليات لإتاحة الأراضى بمساحات كبيرة لتنمية المدن الجديدة

الإسكان: طرح أراضٍ استثمارية على الشركات المصرية بالجنيه والأجنبية بالدولار

رئيس البناء العربي: الساحل الشمالي سيصبح منطقة مبيعات نشطة طوال العام وليس خلال موسم الصيف فقط

الإسكان: خطة لتسليم كل الوحدات السكنية لمدينة العلمين الجديدة

الإسكان: انتهاء تنفيذ المرحلة الأولى من مبادرة حياة كريمة بنهاية 2024

هل توجد فكرة الترويج لوجود فقاعة عقارية ليست حقيقية.. وزير الإسكان يجيب

آخر الأخبار
"إي آند" تشارك "مانشستر سيتي" للاحتفال بلحظات السرعة في كرة القدم العوضي: ضرورة زيادة حصة الشركات البحرينية من سوق الأمن السيبراني الخليجي تاكسي دبي تعزز مكانتها الريادية كأكبر مشغل لمركبات الأجرة في إمارة دبي أقوى قادة الرعاية الصحية ضمن قائمة فوربس الشرق الأوسط لعام 2024 "إيمان للتطوير العقاري" تطلق "وان سكاي بارك" بالتعاون مع "فرزاتشي سيراميك" دبي أوبرا  تعلن عن إطلاقها برنامج الفنون العالمية لموسم (2024-2025) منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري يقدم تجربة لا تُنسى احتفالاً باليوم الوطني السعودي وزير الإسكان يتفقد بشكل مفاجئ سير العمل بعدد من روافع مياه الشرب والصرف الصحى وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث تصادم قطارين محافظة الشرقية إكسترا نيوز: مصرع شخص وإصابة 18 آخرين فى حادث تصادم قطارين بالزقازيق وزير التربية والتعليم يعقد اجتماعًا مع مديري مدارس النيل الدولية التخطيط والتنمية تُعلن الحصاد الأسبوعي لأنشطة وفعاليات الوزارة3 وزير الإسكان: لدينا مجموعة من الضوابط والآليات لإتاحة الأراضى بمساحات كبيرة لتنمية المدن الجديدة وزير الصحة يشهد احتفالية ختام مسابقة «قادة الأنشطة الطلابية» « أيقونة الإرادة » ..تكريم سارة سمير بنت مصر الموهوبة على منصة التخرج الزمالك يفوز على الشرطة الكيني في الكونفدرالية رئيس المخابرات ووزير الخارجية يزوران أسمرة الزمالك يعلن رسميا انضمام محمد حمدي مصرع وإصابة 11 شخصا في انقلاب ميكروباص أعلى الطريق السياحي بأكتوبر حازم المنوفي يقترح خطة من 6 محاور لخفض أسعار بيض المائدة