الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

موعد مباراة الأهلي وبرشلونة في بطولة سوبر جلوب

 

 

تشهد الساحة الرياضية المصرية حالة من الحماس والترقب مع اقتراب موعد انطلاق النسخة السابعة عشر من بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد “سوبر جلوب”، والتي تستضيفها العاصمة الإدارية الجديدة في الفترة من 27 سبتمبر إلى 9 أكتوبر. وتعد هذه البطولة، التي تستضيفها مصر لمدة ثلاث سنوات متتالية، فرصة ذهبية لعشاق اللعبة لمشاهدة نجوم العالم يتنافسون على لقب البطولة.

 

مواجهة نارية بين الأهلي وبرشلونة

 

ومن أبرز مباريات البطولة، المواجهة المرتقبة بين النادي الأهلي المصري وعملاق كرة اليد الإسباني برشلونة. ستقام هذه المباراة في الجولة الثانية من دور المجموعات يوم 19 سبتمبر، وستكون إعادة للمواجهة التي جمعت الفريقين في النسخة الماضية من البطولة والتي انتهت بفوز برشلونة. يسعى الأهلي هذه المرة لتحقيق نتيجة إيجابية والانتقام من الهزيمة السابقة.

 

نظام البطولة

 

يتأهل إلى الدور نصف النهائي متصدر كل مجموعة، بالإضافة إلى أفضل فريق يحتل المركز الثاني. وبهذا النظام، ستكون المنافسة شرسة في جميع المجموعات، حيث يسعى كل فريق إلى حجز مقعده في المربع الذهبي والتنافس على لقب البطولة.

 

مشاركة واسعة من مختلف القارات

 

تضم بطولة “سوبر جلوب” هذا العام نخبة من أندية كرة اليد العالمية، حيث يشارك إلى جانب الأهلي والزمالك، كبار الأندية الأوروبية مثل برشلونة الإسباني وماجديبورج الألماني وفيزبريم المجري، بالإضافة إلى أندية من قارات أخرى مثل أمريكا الجنوبية وأستراليا وآسيا.

 

مجموعات البطولة:

 

المجموعة الأولى: فيزبريم المجري – الزمالك المصري – توباتي البرازيلي

المجموعة الثانية: برشلونة الإسباني – الأهلي المصري – جامعة سيدني الأسترالي

المجموعة الثالثة: ماجديبورج الألماني – الخليج السعودي – كاليفورنيا إيجلز الأمريكي

أخبار ذات صلة

الزمالك يفوز على الشرطة الكيني في الكونفدرالية

الزمالك يعلن رسميا انضمام محمد حمدي

ليفربول يواجه نوتنجهام اليوم في الدوري الانجليزي

مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة

وزير الرياضة يشهد مباراة مصر والمجر ضمن منافسات المجموعة العالمية الاولى لكأس ديفيز

دوري أبطال إفريقيا| بعثة الأهلي تغادر اليوم إلى كينيا

مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

موعد مباراة ضمك والأخدود الليلة

آخر الأخبار
العوضي: ضرورة زيادة حصة الشركات البحرينية من سوق الأمن السيبراني الخليجي تاكسي دبي تعزز مكانتها الريادية كأكبر مشغل لمركبات الأجرة في إمارة دبي أقوى قادة الرعاية الصحية ضمن قائمة فوربس الشرق الأوسط لعام 2024 "إيمان للتطوير العقاري" تطلق "وان سكاي بارك" بالتعاون مع "فرزاتشي سيراميك" دبي أوبرا  تعلن عن إطلاقها برنامج الفنون العالمية لموسم (2024-2025) منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري يقدم تجربة لا تُنسى احتفالاً باليوم الوطني السعودي وزير الإسكان يتفقد بشكل مفاجئ سير العمل بعدد من روافع مياه الشرب والصرف الصحى وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث تصادم قطارين محافظة الشرقية إكسترا نيوز: مصرع شخص وإصابة 18 آخرين فى حادث تصادم قطارين بالزقازيق وزير التربية والتعليم يعقد اجتماعًا مع مديري مدارس النيل الدولية التخطيط والتنمية تُعلن الحصاد الأسبوعي لأنشطة وفعاليات الوزارة3 وزير الإسكان: لدينا مجموعة من الضوابط والآليات لإتاحة الأراضى بمساحات كبيرة لتنمية المدن الجديدة وزير الصحة يشهد احتفالية ختام مسابقة «قادة الأنشطة الطلابية» « أيقونة الإرادة » ..تكريم سارة سمير بنت مصر الموهوبة على منصة التخرج الزمالك يفوز على الشرطة الكيني في الكونفدرالية رئيس المخابرات ووزير الخارجية يزوران أسمرة الزمالك يعلن رسميا انضمام محمد حمدي مصرع وإصابة 11 شخصا في انقلاب ميكروباص أعلى الطريق السياحي بأكتوبر حازم المنوفي يقترح خطة من 6 محاور لخفض أسعار بيض المائدة وزير البترول يلتقي الرئيس الإقليمي لشركة بريتش بتروليوم