الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

إكسوتيل تطلق منصة تكنولوجية ذكية مدعومة بأحدث تقنيات  الذكاء الاصطناعي

أطلقت اليوم ” إكسوتيل” الشركة الرائدة في الحلول التكنولوجية المبتكرة، المنصة الذكية المتخصصة لتعزيز خدمة العملاء في كافة القطاعات باعتماد أحدث تقنيات  الذكاء الاصطناعي مع أول سحابة محلية لتجربة العملاء في المنطقة، ويأتي هذا الإطلاق للمنصة الرائدة ضمن استراتيجية الشركة الرامية إلى الالتزام بدعم التحول الرقمي في جميع أنحاء المنطقة.

وقال شيفاكومار غانيسان، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة إكسوتيل: “يمثل هذا الإطلاق خطوة هامة في التزام الشركة المتواصل بتعزيز مكانتها وخدماتها التكنولوجية بالمنطقة، من خلال الاستفادة بالخبرة الواسعة لدينا في التحول الرقمي ومجال الذكاء الاصطناعي والتقنيات المبتكرة المتخصصة في تعزيز الأعمال وخاصة في الأسواق الناشئة “.

ويعكس إطلاق المنصة الذكية النمو السريع للاقتصاد الرقمي في الشرق الأوسط،  ولذا تحرص ” إكسوتيل” على تعزيز حلولها التكنولوجية المبتكرة والمدعومة بالذكاء الاصطناعي بهدف تلبية مختلف متطلبات تحسين تجربة العملاء في المنطقة، وقد قدمت الشركة المعروفة محليًا باسم “أميو”، على مدار ثماني سنوات خدماتها التكنولوجية المتطورة المدعومة بالذكاء الاصطناعي والمتخصصة لتعزيز تجارب العملاء للمؤسسات والشركات الرائدة محلياً وإقليمياً.

وأضاف غانيسان: ” يهدف إطلاق السحابة المحلية الجديدة بالكامل المتخصصة في الحلول المبتكرة لتجربة العملاء باعتماد إمكانيات الذكاء الاصطناعي، إلى تمكين الشركات في المنطقة من خلال التقنيات المتقدمة والمصممة محليًا لتعزيز التميز التشغيلي والابتكار نحو تحسين خدمة العملاء، فضلاً عن ذلك، يوفر تكامل الهاتف المحلي إمكانية متطورة للاتصالات باستخدام برامج مركز الاتصال والذكاء الاصطناعي لتمكين الاتصال من العمل بسلاسة، مما يتيح تجربة موحدة للعملاء عبر كافة العمليات التي تتم خلال بإشراك العميل في مراحل التسويق إلى المبيعات”.

ومن جهته، أشار ساشين بهاتيا، المؤسس المشارك والمدير التنفيذي لشركة إكسوتيل: “يعزز إطلاق المنصة استراتيجيات الأعمال في المنطقة الهادفة إلى زيادة تفاعل العملاء، حيث حرصنا على دمج الخصائص المتطورة التي تعمل بتقنية GenAI مع البنية التحتية السحابية لتلبية الاحتياجات المختلفة الفورية للشركات، لدعم مستقبل مجال خدمة العملاء الهام  وزيادة التفاعلات الفردية المتخصصة والذكية”.

هذا، وتعمل المنصة التكنولوجية  الذكية المتخصصة لتفاعل العملاء باعتماد تقنيات الذكاء الاصطناعي بنظام Oracle وتكملها حلول الهاتف المدعومة من Mobily، مما يوفر للشركات بيئة موثوقة وقابلة للتطوير للتواصل مع العملاء.

أخبار ذات صلة

منظمة التعاون الرقمي وجامعة الدول العربية توقعان مذكرة تفاهم لتسريع التحول الرقمي والتنمية الاقتصادية

انطلاق فاعليات المؤتمر العالمي DevOpsDays بالقاهرة لتعزيز صناعة البرمجيات المصرية

“EdVentures” تعزز محفظتها الاستثمارية بـ 8 شركات ناشئة متخصصة بتكنولوجيا التعليم

نيوجن تطلق برنامج نيوجن ون مارفن لتحسين إنتاجية الشركات

سوني تغير قواعد اللعبة مع شاشة INZONE M10S – شاشة ألعاب OLED جديدة مُطوّرة بالتعاون مع Fnatic

ختام فعاليات الدورة الثامنة من المؤتمر العربي السنوي لأمن المعلومات وإعلان التوصيات الرئيسية

إريكسون تتصدر قائمة “ماجيك كوادرنت من جارتنر لعام 2024” لحلول البنية التحتية لشبكات الجيل الخامس

أول تحديث رئيسي للعبة Honor of Kings يشهد ضمّ البطلة الجديدة “دياديا” إلى قائمة الأبطال

آخر الأخبار
تفاصيل أسعار شقق الإسكان مشروع صبا 6 أكتوبر سيارات اقتصادية وعملية.. تعرف على أرخص 5 سيارات جديدة في مصر 2024 روبط التقديم في شقق الإسكان الاجتماعي... الأوراق المطلوبة والشروط المالية فوائد شهادات بنك مصر 2024.. هل هي الأفضل في السوق؟ استثمر في شهادة بنك قناة السويس واحصل على أعلى عائد Frontline Heroes Office: Unwavering Support for Frontline Professionals منظمة التعاون الرقمي وجامعة الدول العربية توقعان مذكرة تفاهم لتسريع التحول الرقمي والتنمية الاقتصادي... جوائز قيمة للشركات الناشئة خلال اليوم الثاني لمعرض جلفود جرين افتتاح أول صالة عرض جديدة للسيارات – هيونداي في نجران اختتام معرض السيارات الكهربائية في الرياض إقبال كبير في اليوم الثاني من معرض رؤية- معرض الإمارات للوظائف 2024 شركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري تشارك في معرض سيتي سكيب للعام الرابع على التوالي الرياض تستضيف أولى جولات بطولة دراق السعودية رابطة الأندية الأوروبية ترحب بقرار زيادة توزيعات مدفوعات التضامن على الأندية غير المشاركة في المنافس... نهيان بن مبارك يكرِّم قادة الرعاية الصحية المشاركين في النسخة السنوية الثالثة من قمة قادة الرعاية ال... بيك سوميت"  للتطوير العقارى تُدشّن أعمال بناء البرج " سي "في مشروع ذي أورتشارد بلايس" زيادة ضخ أدوية إضافية بالسوق المحلي بلغت 133 مليون عبوة لـ364 مستحضر دوائي «الجيوشي» يبحث فرص جذب الاستثمارات السعودية بأكتوبر الجديدة «انتلي برو» للحلول الهندسية تتعاقد مع «مصر للطيران» و«ماربيلا»  لتنفيذ أنظمة مكافحة الحريق أوربيت القابضة تستحوذ على مشروع Midgard بالشيخ زايد باستثمارات 13 مليار جنيه