الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

كبرى منافسات كرة القدم المحلية والدولية تعود بموسمٍ جديد من المواجهات المشوقة

تعود كبرى منافسات كرة القدم مع انتهاء العطلة الصيفية، لتشكل انطلاقة موسم جديد يحمل الكثير من الحماس والتشويق، سواءً خلال الدوري الإسباني أو الدوري الفرنسي أو الدوري الألماني أو الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد انتقال عدد من أبرز النجوم العالميين إلى أنديتهم الجديدة، واحتدام المواجهات خلال تصفيات آسيا وأوروبا المؤهلة لكأس العالم 26 TMFIFA على مدار الموسم.

 

انطلاق التصفيات نحو كأس العالم FIFA 26

تأتي مباريات كأس العالم FIFA 26™، التي ستقام في كندا والمكسيك والولايات المتحدة الأمريكية، بمشاركة 48 منتخباً، حيث ستتأهل ثمانية منتخبات آسيوية بشكلٍ مباشر إلى بطولة العالم فضلاً عن مقعدٍ تاسع لفريق آسيوي في حال فوزه بمباراة الملحق بين الاتحادات القارية. ومع إقامة الجولات الثالثة من التصفيات الآسيوية على مدار الأشهر العشرة المقبلة وانطلاق الجولة الأولى من التصفيات الأوروبية في مارس المقبل، سيكون هناك بعض المباريات الدولية الهامة والتي تستحق المتابعة هذا الموسم؛ بما فيها قطر الفائزة بلقب كأس آسيا التي سترحب بالإمارات العربية المتحدة في الدوحة يوم الخميس المقبل، أو اليابان التي ستستضيف فلسطين في نفس الليلة، بالإضافة إلى منافسات “الأربعة الكبار” المرتقبة في أوروبا؛ وهم ألمانيا وفرنسا وإسبانيا وإيطاليا في الربيع المقبل. وتمتلك beIN SPORTS حقوق البث المباشر لجميع هذه المباريات، بما في ذلك تصفيات آسيا البالغ عددها 104، والتي تضم 74 منها دولاً عربية.

 

ريال مدريد يسعى للحفاظ على لقبه مع نخبة من ألمع النجوم

يسعى ريال مدريد للحصول على لقب الدوري الإسباني للعام الثاني على التوالي، في إنجاز عجز عن تحقيقه منذ عام 2008. وحقق الفريق الذي يقوده كارلو أنشيلوتي لقب الدوري السادس والثلاثين العام الماضي، حيث لم يخسر سوى مرة واحدة طوال الموسم وبفارق 10 نقاط عن منافسه التقليدي برشلونة. ومن المتوقع أن يتألق كيليان مبابي مع قدومه إلى الدوري الإسباني، ليكتب مع زملائه في ريال مدريد بداية جيل جديد من ألمع النجوم العالميين في النادي الملكي. ومن جانب آخر، تتجه الأنظار نحو رؤية تأثير هانزي فليك في برشلونة الذي يأتي خلفاً للمدرب المُقال تشافي، لا سيما مع انضمام النجم الإسباني داني أولمو. كما يسعى أتلتيكو مدريد للتألق بعد ضم النجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز. ويقام أول كلاسيكو لهذا الموسم في 27 أكتوبر في ملعب سانتياغو برنابيو، ويمكن للمتابعين مشاهدة هذه المباراة إلى جانب جميع مباريات الدوري الإسباني البالغ عددها 306 بشكل مباشر وحصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على قنوات beIN SPORTS.

 

مانشستر سيتي يتطلع إلى تحقيق لقب الدوري المحلي الخامس على التوالي بقيادة بيب جوارديولا

يتطلع فريق مانشستر سيتي بقيادة مدربه الإسباني إلى تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الخامسة على التوالي، بعد تفوقه على نظيره نادي أرسنال في الموسم الماضي لينجح في الحفاظ على اللقب للمرة الرابعة على التوالي في إنجاز غير مسبوق. وعمل فريق ميكيل أرتيتا على الحفاظ على تشكيلته الأساسية مع استقطاب المدافع الإيطالي ريكاردو كالافيوري، بينما ضم مانشستر سيتي الجناح البرازيلي سافيو بعد انتقال لاعبه ألفاريز الذي أنهى الموسم الماضي برصيد 20 مساهمة تهديفية. ويطمح كل من ليفربول وتشيلسي إلى ترك صورة مغايرة عن المواسم الانتقالية تحت قيادة المدربين الجديدين آرني سلوت وإنزو ماريسكا، بينما تتطلع أندية توتنهام ومانشستر يونايتد وأستون فيلا إلى تحقيق المفاجأة ومواصلة التحسن. وينطلق الحماس والتشويق منذ الشهر الأول للبطولة، حيث يمكن لمشتركي beIN SPORTS مشاهدة أبرز مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، مثل تشيلسي ضد السيتي، ومانشستر يونايتد الذي يستضيف ليفربول، وأرسنال الذي يحل ضيفاً على توتنهام.

 

باريس سان جيرمان يأمل تحقيق لقب الدوري للمرة 13 في تاريخه بعد تعزيز تشكيلته

يحافظ باريس سان جيرمان على مكانته المميزة بوصفه المرشح الأبرز للفوز بلقب الدوري الفرنسي على الرغم من خسارة مهاجمه مبابي. وانتقل كل من جواو نيفيس وويليان باتشو وديزيريه دوي إلى النادي الباريسي، ليشكلوا إضافة تعزز قدرة الفريق بقيادة لويس إنريكي على تحقيق رقم قياسي والحصول على لقب الدوري رقم 13 في تاريخ النادي. ومع تباين الآراء حول الرقم 13، يرى البعض في فرنسا أن الرقم 13 هو أمر يدعو للتفاؤل، وهو ما لا يتمناه منافسو النادي الباريسي. وعزز أولمبيك ليون خط هجومه بشراء المهاجم الجورجي جورج ميكاوتادزه الذي تألق في بطولة أمم أوروبا الأخيرة، بينما يأمل مرسيليا إحداث نقلة نوعية مع مدربه الجديد روبرتو دي زيربي بعد استقالته من تدريب نادي برايتون. ويلتقي ليون مع مرسيليا في 22 سبتمبر، بينما يواجه باريس سان جيرمان نظيره مرسيليا في كلاسيكو فرنسا يوم 27 أكتوبر.

 

موسم مشوق يشهد منافسة مميزة بين المدربين الشباب لتحقيق الدوري الألماني

حقق نادي باير ليفركوزن إنجازات غير مسبوقة العام الماضي في أول موسم كامل للمدرب الإسباني تشابي ألونسو، حيث لم يخسر الفريق طوال جولات الدوري ليحقق أول لقب دوري للنادي على الإطلاق، إلى جانب تحقيق كأس ألمانيا والوصول إلى نهائي الدوري الأوروبي الذي شهد خسارة النادي الوحيدة في 52 مباراة. وبعد انتهاء سلسلة ألقابه البالغة 11 لقباً على التوالي في الدوري، أظهر بايرن ميونيخ ردة فعل كبيرة شملت تعيين فينسنت كومباني البالغ من العمر 38 عاماً خلفاً للمدرب توماس توخيل، إلى جانب تدعيم الفريق بصفقات قوية في سوق الانتقالات، مثل ضم مايكل أوليس وجواو بالينيا وهيروكي إيتو. ويتواجه المدربان الشابان لأول مرة في 28 سبتمبر في ملعب أليانز أرينا. وفي الوقت نفسه، ما يزال بوروسيا دورتموند، الذي وصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في موسم 2023-2024، من أبرز المنافسين على اللقب هذا الموسم.

 

قنوات beIN SPORTS تقدم تغطية حصرية واستثنائية لمختلف الرياضات

تتيح beIN SPORTS للمشتركين الجدد وصولاً إلى كامل محفظتها الرياضية بأسعار مخفضة، بما في ذلك تصفيات آسيا وأوروبا المؤهلة لكأس العالم 26 TMFIFA ومنافسات الدوريات الكبرى في أوروبا، وهي الدوري الإسباني والدوري الألماني والدوري الإنجليزي الممتاز مع بقية دوريات الدرجات الإنجليزية، والدوري الفرنسي بدرجتيه الأولى والثانية. كما تبث الشبكة بطولة أمريكا المفتوحة للتنس، والنصف الثاني من جدول سباقات الفورمولا 1، ورياضة البادل، والرجبي، وغير ذلك الكثير في الأشهر الخمسة المقبلة وحدها، لتبث مكانتها الرائدة كموطن لجميع الرياضات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

ويمكن للمشتركين الجدد الذين اشتركوا في باقة تميز لمدة 12 شهر قبل 30 سبتمبر 2024 الحصول على خصم بنسبة 25%، بينما يحصل المشتركون الذين اشتركوا لمدة ستة أشهر على خصم بنسبة 15%. ويحصل جميع مشتركي قنوات beIN SPORTS الجدد في أي باقة على جهاز استقبال مجاني. ويحظى المشتركون الذين يقومون بتشغيل أجهزة الاستقبال بفرصة الوصول إلى خدمة beIN ON DEMAND، ومتابعة مختلف المنافسات الرياضية، إلى جانب مجموعة واسعة من البرامج الأخرى التي يمكن للمشتركين مشاهدتها في أي وقت يفضلونه باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية.

أخبار ذات صلة

بعثة الأهلى تغادر القاهرة فى طريقها إلى السعودية لخوض السوبر الأفريقى

“زد إف سي” يعلن أولى صفقات الموسم الجديد.. ويضم لاعب النادي الأهلي عمار حمدي

وزير الشباب والرياضة يلتقي أعضاء نموذج محاكاة مجلس الشيوخ

إكسبو دبي تحتضن “سباق جري السيدات” الأكبر من نوعه 3 نوفمبر

ليفربول يستهل رحلة الدفاع عن لقب كأس الرابطة الإنجليزية أمام وست هام

برشلونة يواجه خيتافى اليوم في الدورى الإسبانى

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

الأهلي يستأنف تدريباته

الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي

آخر الأخبار
البنك المركزي يستعد لطرح أذون خزانة بقيمة 100 مليار جنيه رئيس الوزراء يشهد مراسم توقيع عقد تأسيس شركة مياه العاصمة الإدارية بنك مصر يرفع استثماراته في الشركات التابعة والشقيقة لأكثر من 51 مليار جنيه بنهاية 2023 انطلاق فاعليات المؤتمر العالمي DevOpsDays بالقاهرة لتعزيز صناعة البرمجيات المصرية النيل الطيران تسير رحلة خاصة لنقل بعثة فريق النادي الاهلي الي الرياض توقيع خطاب تعاون بين مشروع أعمال مصر الممول من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية وتنفذه شركة DAI ولو... بعثة الأهلى تغادر القاهرة فى طريقها إلى السعودية لخوض السوبر الأفريقى البيئة والتنمية يقومان بالتسليم النهائى للمدفن الصحي الآمن بمدينة الزينية بالأقصر بتكلفة ٢١ مليون جن... رئيس الوزراء: اتخذنا إجراءات سريعة لتوفير بدائل تنهي أزمة نواقص بعض الأدوية وزير الاستثمار يلتقي وفد بنك ستاندرد تشارترد العالمي لاستعراض برامج البنك في مصر مدبولي: نسعى لتجاوز الاستثمار الأجنبي المباشر 20 مليار دولار في السنة مجموعة المنصور للسيارات تهنئ جنرال موتورز بإنتاج مليون سيارة في مصر "زد إف سي" يعلن أولى صفقات الموسم الجديد.. ويضم لاعب النادي الأهلي عمار حمدي تعاون EABA مع الوجهه السياحية الأفريقية الأولى "زنزبار" «آي صاغة»: بيانات اقتصادية ضعيفة تعزز من قوة الذهب والأوقية تسجل قمة تاريخية جديدة وزير الشباب والرياضة يلتقي أعضاء نموذج محاكاة مجلس الشيوخ مدبولي: منظومة مياه الشرب فى مصر على أعلى قدر من الأمان "دهانات GLC" تشارك في مبادرة مدرسة السعادة الوزراء: جار الانتهاء من إعداد البرامج التفصيلية لبرنامج عمل الحكومة بهدف إرسالها للبرلمان مستشفى مصر للطيران تستخدام تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي في الكشف المبكر عن أورام الرئه