الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مي كساب تطرح أغنية “قطة” بتوقيع عزيز الشافعي

طرحت النجمة مى كساب، أحدث أغنياتها “قطة” على موقع الفيديوهات “يوتيوب” ومنصات الموسيقى المختلفة، والتى صورته على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعى وتوزيع أمين نبيل، وشاركها فى التمثيل بالكليب مؤمن نور، والكليب من اخراج ميا المهدي.

وحلت الفنانة مى كساب ضيفة على برنامج “العالم علمين” ضمن حلقات “حد النجوم” على قناة cbc مع الإعلامية منى عبد الغنى، وقدمت خلال الحلقة الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على المجهود الكبير الذى تبذله في مهرجان العلمين، مشيرة إلى أنها تتمنى دائما الفن المصري في ريادة وتقدم، والفنانين المصريين قادرين على الإبداع في ظل ظروف دائما تخدمهم وتجعل الفنان المصري دائما في الصدارة.

يذكر أن أخر أغنيات مي كساب، أغنية بعنوان “بيقولوا قوية” والتى طرحتها على موقع الفيديوهات “يوتيوب” ومنصات الموسيقى المختلفة، والأغنية من كلمات طارق على، وألحان وتوزيع إسلام رفعت، وميكس وماستر جورج يعقوب.

وشاركت مي كساب فى شهر رمضان الماضي من خلال مسلسل “العتاولة” والذى حقق نجاحاً كبيراً أثناء عرضه على الشاشة، وشاركها فى بطولته كل من، أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، حنان يوسف، صلاح عبدالله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، أحمد كشك، مؤمن نور، مريم محمود الجندي، والعمل تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

أخبار ذات صلة

ياسمين عبد العزيز تدعم شيرين عبد الوهاب

علي الحجار يحيي حفل غنائي في ساقية الصاوي

هبه عبدالعزيز : ثالثوية “طيب” أهم وأقدم صالون ثقافى فى تاريخ المملكة العربية السعودية

مصطفى كامل يكشف عن مفاجآت فى مؤتمر صحفى بنقابة الموسيقيين.. غدا

مهرجان القاهرة الدولى للمونودراما يكرم الفنانة القديرة نيللى

شيرين عبد الوهاب تطرح أحدث أغانيها

دبي أوبرا  تعلن عن إطلاقها برنامج الفنون العالمية لموسم (2024-2025)

جائزة دبي للقرآن تحتفل بختام مسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك وتكرم الفائزات

آخر الأخبار
ياسمين عبد العزيز تدعم شيرين عبد الوهاب علي الحجار يحيي حفل غنائي في ساقية الصاوي موعد مباراة الأهلي أمام جورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا النصر في أول اختبار أمام الشرطة العراقي بدوري أبطال آسيا مواعيد مباريات اليوم الإثنين والقنوات الناقلة اسعار الخضار والفاكهة في مصر اليوم الإثنين أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الإثنين أسعار الدولار في مصر اليوم الإثنين أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الإثنين كم فوائد مليون جنيه في البنك ضمان مستقبلك المالي مواصفات ومميزات هاتف Realme P2 Pro الجديد كم يبلغ سعر سيارة سوزوكي إس بريسو suzuki s presso ؟ و هل مناسبة للاسرة ؟ خطوات بسيطة لتجديد رخصة القيادة من المنزل دون الحاجة للذهاب إلى المرور كيفية الاستعلام عن رقم ضريبة القيمة المضافة في السعودية خطوة بخطوة هل اقترب موعد تغيير الساعة؟ تعرف على موعد إلغاء التوقيت الصيفي أسعار السكر اليوم: دليل شامل لأحدث أسعار السكر في الأسواق استثمر بذكاء: تعرف على جميع أنواع شهادات البنك الأهلي 2024 أسعار الذهب في ختام تعاملات اليوم الأحد دليل شامل: خطوات الحصول على شقة في الإسكان الاجتماعي 2024 عروض حصرية على شقق سكنية لمحدودي الدخل