الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أول قافلة طبية للعام الروتاري الجديد بالتعاون مع وزارة الصحة

انطلقت بمنطقة عين الصيرة اول قافلة طبية شاملة للعام الروتاري 2024/2025 بالتعاون مع عدد 24 نادي روتاري وعدد من المؤسسات المعنية المتخصصة، وفي مقدمتهم وزارة الصحة.
ويأتي تنظيم القافلة الطبية لأندية روتاري دعما لجهود الدولة في مجال توفير حياة كريمة للمواطنين، واستجابة لمبادرة ١٠٠ يوم صحة التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي.
وشملت قافلة أندية روتاري الطبية جميع التخصصات الطبية من رمد وأمراض نساء وأطفال وجلدية وعظام وباطنة واسنان بجانب صرف جمع الادوية اللازمة بالمجان.
وقد نجحت تلك الحملة في عمل كشف لأكثر من ٤٢٨ حالة من الأطفال والشباب وكبار السن .
هذا وتمثل أنشطة الروتاري للعمل الأهلي التنموي بلورة للشراكة التي خططتها الدولة المصرية بين مؤسساتها والقطاع الخاص والمجتمع المدني لتحقيق أولويات عملية التنمية الشاملة، ودعم الفئات الأولى بالرعاية، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة إليها،
وعلي مدار ما يقرب من 100 عام قامت أندية الروتاري بتنظيم قوافل طبية لا حصر لها لخدمة المواطنين.

أخبار ذات صلة

ضخ 5 مليارات دولار استثمارات سعودية في مصر ⁠

وزير البترول في فعاليات المؤتمر العالمى جازتك 2024 GASTECH غدًا

“ماجد الفطيم” تتعاون مع ” ڤاليو” لإطلاق بطاقات الهدايا لمراكز تسوقها مع توفير حلول دفع مرنة

وزير قطاع الأعمال العام يستعرض مستجدات المشروع القومي لتطوير صناعة الغزل والنسيج

الرئيس السيسي يشهد احتفال وزارة الأوقاف بالمولد النبوي الشريف

وزير المالية: الاتحاد الأوروبي شريك اقتصادى مهم لمصر

وزير الزراعة خلال تفقده لمعرض صحاري يؤكد على إهتمام الدولة بتوطين تكنولوجيا الزراعة وتصنيع الالات والمعدات في مصر

اسعار الخضار والفاكهة في مصر اليوم الإثنين

آخر الأخبار
أكثر من نصف سكان الإمارات والسعودية تتجاوز نفقاتهم دخلهم الشهري رسميًا: موعد تسليم أراضي رأس الحكمة 2024 - كل التفاصيل هنا الأهرامات والفضاء.. ظاهرة غريبة فوق الأهرامات تعطل الأقمار الصناعية أحدث وظائف حكومية 2024.. تعرف على الشروط والمؤهلات المطلوبة شروط الحصول على شقق سكن مصر ... تعرف على الشروط والأوراق المطلوبة تعرف على خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء 2024 عبر الإنترنت سيارتك الجديدة بانتظارك... أسعار السيارات بالتقسيط في مصر حل مشكلة تفعيل فيزا البنك الأهلي المصري: دليل سريع ورشة عمل خاصة بصناعة التأمين من أجل الإرتقاء بالتأمين الإلكترونى جامعة كامبريدج البريطانية تمنح شركة وطنية عضوية في مجتمع الأعمال المستدامة فندق وأجنحة ريكسوس ذا بالم دبي يقدم باقة من العروض الحصرية والشاملة معرض جيتكس ديجي هيلث 5.0- آسيا ينعقد في تايلاند، أسرع أسواق السياحة الطبية نمواً ليوس للتطوير العقاري ترفع الستار عن مجمّعها الجديد المستوحى من جبال الألب مجموعة أرمز الإماراتية تتعاون مع شركة أسترالية لاستيراد شاحنات الهيدروجين والكهرباء Hyperfusion Announces its Partnership with The Game Company to Enhance In-Game Performance Through A... المشهد الثقافي الغني والمتنوّع في مدينة جنيف: رحلة آسرة من الإبداع عبر الزمن شركة دنتسو تطلق نسخة للوطن العربي من دراسة عالمية رائدة حول مستقبل المستهلك شراكة استراتيجية بين يانغو تك مع السدحان وسبار لإعادة ابتكار مشهد البيع بالتجزئة في السعودية إستونيا تعزز مستقبل التنقُّل الذكي في المؤتمر العالمي لأنظمة النقل الذكية 2024 وزير الصحة : الدولة المصرية اتخذت قرارات عديدة لتعزيز الرعاية الصحية