الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

سوني تقدم جهازَي عرض ليزريين جديدين من نوع BRAVIA® بدقة 4K HDR مع معالج XR

أعلنت سوني اليوم عن جهازَي عرض منزلي ليزريين جديدين بدقة 4K، مدعومَين بمعالج BRAVIA XR الخاص بأجهزة العرض، والذي يحسّن معالجة الفيديو المتطورة الخاصة بتلفزيون BRAVIA من سوني لأجهزة العرض. ويمثل جهازا العرض الجديدان أول طرازين كجزءٍ من تشكيلة BRAVIA للسينما المنزلية الشاملة من سوني، والتي تتوفر إلى جانب فئات أجهزة تلفزيون BRAVIA 9 و 8 و 7 ومنتجات BRAVIA Theatre للصوت المنزلي. ومن خلال توحيد أجهزة عرض السينما المنزلية وأجهزة التلفزيون والسماعات الشريطية وتقنيات الصوت المنزلية الأخرى تحت علامةٍ تجارية واحدة، تهدف سوني إلى أن تشكّل وجهةً شاملة للعملاء للاستمتاع بهذه التجربة السينمائية الفاخرة من جودة الصورة المبهرة والصوت الآسر بالطريقة التي ينشدها صانع الأفلام. وبفضل مزايا استثنائية من وضوح الصورة والألوان والتباين التي تقدمها أجهزة عرض BRAVIA الجديدة، فسيستمتع الجميع بتجارب المشاهدة الاحترافية في المنزل، سواءً كنت من عشاق الأفلام، أو محبي الرياضة، أو شغوفاً بالألعاب.

تجربة HDR سينمائية احترافية

يمثل جهازا العرض الليزريان الأصليان الجديدان بدقة 4K HDR أول طرازين يستخدمان معالج XR لأجهزة العرض في تشكيلة أجهزة العرض السينمائية المنزلية من سوني، والتي تتيح أربع مزايا صورة قوية، وهي XR Dynamic Tone Mapping و XR Deep Black و XR TRILUMINOS PRO و XR Clear Image لتقديم تجربة سينمائية احترافية. تحلل تقنية XR Dynamic Tone Mapping ذروة السطوع في كل إطارٍ على حدى، وتقدم خريطة تدرجاتٍ مثالية، لتعرض صوراً ذات تدرّجٍ غني وسطوعٍ عالٍ وألوانٍ رائعة. وإضافةً إلى ذلك، تتحكم تقنية XR Deep Black في التعتيم القوي للليزر في المشاهد المظلمة، مما يضفي لوناً أسود أعمق مع الحفاظ على التدرج والتعبير اللوني. إلى جانب ذلك، تبث تقنية XR TRILUMINOS PRO الحياة في أكثر من مليار لون وتصقلها تقنية XR Clear Image، التي ترفع من جودة جميع الصور إلى جودة 4K باستخدام قاعدة بيانات ضخمة لإعادة إنشاء التركيب والتفاصيل المفقودة بشكل ذكي، مع تقليل الضوضاء في الوقت نفسه.

معالج XR لأجهزة العرض

مصمَّمة لإبهار الجميع

جُهِّزت أجهزة العرض هذه بمصدر ضوء الليزر الفريد من سوني، والمصمم لإبهار الجمهور بأريحية من منزلهم. وتوفر سطوعاً محسّناً في تصاميم سوني صغيرة الحجم وخفيفة الوزن الحائزة على جوائز. يقدم جهاز BRAVIA Projector 9 سطوعاً بقوة 3400 لومن، بينما يقدم جهاز BRAVIA Projector 8 سطوعاً بقوة 2700 لومن. أما لمحبي الألعاب، فيمكنهم الاستمتاع بدقة 4K مع معدل 120 إطاراً في الثانية مع كمون إدخالٍ لا يتجاوز 12 مللي ثانية بالإضافة إلى وضع الكمون المنخفض التلقائي عبر مدخلين متوافقين مع HDMI 2.1، مما يوفر الحركة السلسة والواضحة اللازمة لتجربة لعبٍ غامرة وسريعة الاستجابة. كما جُهِّز جهاز BRAVIA Projector 9 أيضاً بميزة مُحسِّن الألوان الحية Live Colour Enhancer للحصول على صورٍ أكثر حيوية ونابضة بالحياة حتى في البيئات الأكثر إضاءة.

وقال كريستوفر مولينز، مدير منتجات السينما المنزلية في حلول ووسائل عرض سوني الاحترافية: “يسعدنا تقديم جهازَي العرض الجديدين هذين من BRAVIA إلى السوق، حيث تُظهر هذه العروض الجديدة عمق خبرة سوني التي تزيد عن 50 عاماً في جلب السينما إلى منازل عملائنا. وبفضل تقنية معالج BRAVIA XR من سوني التي تعمل الآن على تشغيل أجهزة العرض الخاصة بنا، تُظهر هذه المنتجات الجديدة المحسّنة رسالتنا المستمرة في ضمان تمتع عملائنا بإثارة تجربة المشاهدة السينمائية الاحترافية الغامرة من منازلهم”.

دقة 4K ومعدل 120 إطار في الثانية
تأثير بيئي منخفض

تواصل سوني التزامها بتوفير حلولٍ أكثر استدامة للعملاء من خلال هذه الطُّرُز الجديدة، حيث تتحكم تقنية XR Deep Black بشكلٍ مثالي في إخراج الليزر بكل إطارٍ على حدى لتحسين كفاءة الطاقة، كما أن كِلا الطرازين مصممان لاستخدام مصدرٍ خالٍ من الزئبق لضوء الليزر.

المزايا الرئيسية لجهازي العرض BRAVIA Projector 9 و 8

• تصميم متطور وعارض سينما منزلية أصلي بالليزر ودقة 4K، صغير الحجم لاندماجٍ سلس في منزلك.
• سطوع أعلى (3400 و 2700 لومن) لعرض أفضل صورة في الإضاءة المحيطة في أي غرفة.
• مدعومان بمعالج XR لأجهزة العرض لجلب تجارب سينمائية ورياضية وألعاب احترافية إلى المنزل.
• تضمن دقة 4K ومعدل إطارات 120 إطاراً في الثانية ووضع انخفاض الكمون التلقائي مع HDMI 2.1 تحسين أداء سرعة استجابة العرض إلى 12 مللي ثانية بدقة 4K ومعدل إطارات 120 إطاراً في الثانية، مما يتيح للاعبين الاستمتاع بأفضل تجربةٍ ممكنة مع جودة صورةٍ مذهلة وتفاصيل رائعة.
• التوافق مع حلول المنزل الذكي مثل Control4 و Crestron و Savant و AMX وخدمات الصيانة عن بعد OvrC و Domotz ليتمكن العملاء من التحكم في أجهزة متعددة باستخدام جهازٍ واحد للتحكم عن بعد.
• تضمن وظائف تصحيح الانحراف الزاوي وتحويل العدسة تركيب أجهزة العرض في الغرف ذات الظروف الصعبة مثل الأسقف العالية والعمق المحدود.
• ميزة مُحسِّن الألوان الحية Live Colour Enhancer – جُهِّز جهاز BRAVIA Projector 9 أيضاً بميزة “Live Colour Enhancer” التي توفر صوراً أكثر حيوية ونابضة بالحياة دون المساس بالتشبُّع اللوني عند الحاجة (مثل لون البشرة).

أخبار ذات صلة

ورشة عمل خاصة بصناعة التأمين من أجل الإرتقاء بالتأمين الإلكترونى

جامعة كامبريدج البريطانية

جامعة كامبريدج البريطانية تمنح شركة وطنية عضوية في مجتمع الأعمال المستدامة

معرض جيتكس ديجي هيلث 5.0

معرض جيتكس ديجي هيلث 5.0- آسيا ينعقد في تايلاند، أسرع أسواق السياحة الطبية نمواً

المؤتمر العالمي لأنظمة النقل الذكية 2024

إستونيا تعزز مستقبل التنقُّل الذكي في المؤتمر العالمي لأنظمة النقل الذكية 2024

شركة "Reno"

إطلاق “Reno”المنصة المبتكرة الجديدة للتصميم الداخلي وتطوير المشاريع في دولة الإمارات

آي إف إس تستكمل صفقة بقيمة مليار دولار كندي للاستحواذ على Copperleaf  

بروبتيكس تشارك سيتي سكيب في استضافة Egypt Proptech Challenge 2024 لإحداث ثورة في صناعة العقارات

“فيليبس” تطلق حملة مهرجان الابتكار لعرض أحدث الطرازات عالية الأداء مزودة بخصائص الذكاء الاصطناعي

آخر الأخبار
أكثر من نصف سكان الإمارات والسعودية تتجاوز نفقاتهم دخلهم الشهري رسميًا: موعد تسليم أراضي رأس الحكمة 2024 - كل التفاصيل هنا الأهرامات والفضاء.. ظاهرة غريبة فوق الأهرامات تعطل الأقمار الصناعية أحدث وظائف حكومية 2024.. تعرف على الشروط والمؤهلات المطلوبة شروط الحصول على شقق سكن مصر ... تعرف على الشروط والأوراق المطلوبة تعرف على خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء 2024 عبر الإنترنت سيارتك الجديدة بانتظارك... أسعار السيارات بالتقسيط في مصر حل مشكلة تفعيل فيزا البنك الأهلي المصري: دليل سريع ورشة عمل خاصة بصناعة التأمين من أجل الإرتقاء بالتأمين الإلكترونى جامعة كامبريدج البريطانية تمنح شركة وطنية عضوية في مجتمع الأعمال المستدامة فندق وأجنحة ريكسوس ذا بالم دبي يقدم باقة من العروض الحصرية والشاملة معرض جيتكس ديجي هيلث 5.0- آسيا ينعقد في تايلاند، أسرع أسواق السياحة الطبية نمواً ليوس للتطوير العقاري ترفع الستار عن مجمّعها الجديد المستوحى من جبال الألب مجموعة أرمز الإماراتية تتعاون مع شركة أسترالية لاستيراد شاحنات الهيدروجين والكهرباء Hyperfusion Announces its Partnership with The Game Company to Enhance In-Game Performance Through A... المشهد الثقافي الغني والمتنوّع في مدينة جنيف: رحلة آسرة من الإبداع عبر الزمن شركة دنتسو تطلق نسخة للوطن العربي من دراسة عالمية رائدة حول مستقبل المستهلك شراكة استراتيجية بين يانغو تك مع السدحان وسبار لإعادة ابتكار مشهد البيع بالتجزئة في السعودية إستونيا تعزز مستقبل التنقُّل الذكي في المؤتمر العالمي لأنظمة النقل الذكية 2024 وزير الصحة : الدولة المصرية اتخذت قرارات عديدة لتعزيز الرعاية الصحية