الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أكدت على دخولها عمل فني قريب..

سارة عبد الرحمن تودع الصيف بإطلالة جديدة

 

نشرت الفنانة الشابة سارة عبد الرحمن مجموعة من الصور عبر صفحتها الشخصية فيس بوك وانستجرام من خلال اجازتها الأخيرة في مدينة العلمين الجديدة وتفاعل معها العديد من رواد السوشيال ميديا بالايجاب..

وصرحت سارة عبد الرحمن لمجلة ارقام انها مبهورة بنجاح المهرجان والذى يعد نقلة حضارية مميزة لمصر في التوقيت الحالي، كما اشادت بحجم الجهد المبذول من جانب الدولة المصرية في دعم المهرجان بالتحديد من جانب الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية التي وفرت كل الإمكانيات بخروج المهرجان في صورة حضارية ممتازة لما يتضمنه فاعليات فنية ورياضية وثقافية وترفيهية..

كما أكدت لمجلة ارقام انها ستدخل عمل فني جديد خلال المرحلة المقبلة..

وشاركت سارة عبد الرحمن في العديد من الأعمال الفنية لهل ابرزها فيلم ماما حامل مع النجمة الكبيرة ليلى علوي وفيلم ساعة شيطان أمام النجم باسم سمرة، مصطفى أبوسريع، محمد عز، إلهام عبدالبديع، خالد الصاوي، كما شاركت سارة عبد الرحمن من قبل في عدد من المسلسلات والاعمال السينمائية منها “هروب اضطراري” بطولة أحمد السقا وغادة عادل وأمير كرارة ومصطفى خاطر، من إخراج أحمد خالد موسى، وفيلم “تصبح على خير” للنجم تامر حسني ونور اللبنانية، وهو من إخراج محمد سامي.

وشاركت ايضًا في مسلسل “الوصية” و”30 ليلة وليلة” و”وعد” و”سلسال الدم.

أخبار ذات صلة

هبة عبدالعزيز : ثالثوية “طيب” أهم وأقدم صالون ثقافى فى تاريخ السعودية

ماذا يحدث للحامل عند تناول حلوى المولد؟

هؤلاء الأشخاص أكثر عرضة للإصابة بتليف الكبد

مضاعفات خطيرة تصيب مرضى الالتهاب الرئوي

أعراض الصداع النصفى

فوائد فير متوقعة لتناول البرتقال

أضرار غير متوقعة لنقص المغنيسيوم

جمال شعبان يفجر مفاجأة عن سبب زيادة جلطات القلب وموت الشباب

آخر الأخبار
أكثر من نصف سكان الإمارات والسعودية تتجاوز نفقاتهم دخلهم الشهري رسميًا: موعد تسليم أراضي رأس الحكمة 2024 - كل التفاصيل هنا الأهرامات والفضاء.. ظاهرة غريبة فوق الأهرامات تعطل الأقمار الصناعية أحدث وظائف حكومية 2024.. تعرف على الشروط والمؤهلات المطلوبة شروط الحصول على شقق سكن مصر ... تعرف على الشروط والأوراق المطلوبة تعرف على خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء 2024 عبر الإنترنت سيارتك الجديدة بانتظارك... أسعار السيارات بالتقسيط في مصر حل مشكلة تفعيل فيزا البنك الأهلي المصري: دليل سريع ورشة عمل خاصة بصناعة التأمين من أجل الإرتقاء بالتأمين الإلكترونى جامعة كامبريدج البريطانية تمنح شركة وطنية عضوية في مجتمع الأعمال المستدامة فندق وأجنحة ريكسوس ذا بالم دبي يقدم باقة من العروض الحصرية والشاملة معرض جيتكس ديجي هيلث 5.0- آسيا ينعقد في تايلاند، أسرع أسواق السياحة الطبية نمواً ليوس للتطوير العقاري ترفع الستار عن مجمّعها الجديد المستوحى من جبال الألب مجموعة أرمز الإماراتية تتعاون مع شركة أسترالية لاستيراد شاحنات الهيدروجين والكهرباء Hyperfusion Announces its Partnership with The Game Company to Enhance In-Game Performance Through A... المشهد الثقافي الغني والمتنوّع في مدينة جنيف: رحلة آسرة من الإبداع عبر الزمن شركة دنتسو تطلق نسخة للوطن العربي من دراسة عالمية رائدة حول مستقبل المستهلك شراكة استراتيجية بين يانغو تك مع السدحان وسبار لإعادة ابتكار مشهد البيع بالتجزئة في السعودية إستونيا تعزز مستقبل التنقُّل الذكي في المؤتمر العالمي لأنظمة النقل الذكية 2024 وزير الصحة : الدولة المصرية اتخذت قرارات عديدة لتعزيز الرعاية الصحية