الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

رئيس البناء العربي: الساحل الشمالي سيصبح منطقة مبيعات نشطة طوال العام وليس خلال موسم الصيف فقط

قال المهندس محمد كمال جبر رئيس مجلس إدارة شركة البناء العربي للتطوير العقاري ان الشركات العقاريه والمطورين العقاريين والقطاع الخاص بشكل عام له دور جوهري في تنميه المدن والمناطق الجديده منها الساحل الشمالي والعلمين والعاصمه الاداريه الجديده وغيرها من مدن الجيل الرابع.

 

واكد المهندس محمد كمال جبر ان القطاع العقاري في مصر يتسم بانه استثمار امن والعقار دائما مخزن للقيمه على عكس اي الاستثمار في صناعه اخرى مؤكدا ان صناعه العقار تقود عدد كبير من القطاعات الاقتصاديه.

 

 

وأكد أن العقار يظل ملاذًا آمنًا للاستثمار، ويشهد ارتفاعًا مستمرًا في إقبال العملاء على شرائه كمخزون آمن للقيمة، كما أثبت قدرته على تحقيق أرباح للعملاء على مدار عقود طويلة. كما أن وجود طلب حقيقي يحافظ على استمرار عمل السوق العقارية

 

واوضح ان مصر استطاعت خلال السنوات الماضيه في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي ان تهيئ المناخ الامن للاستثمار في مصر للاستثمار العقاري من حيث تنميه المدن الجديده وتنفيذ المرافق على اعلى مستوى بشكل ذكي استطاع ان يجذب المستثمرين من مختلف مدن العالم.

 

 

واكد جبر أن الساحل الشمالي الاكثر إقبالا ومببعا خلال عام 2024 إ لافتاً إلى ن الساحل الشمالي شهد أداءً قويًا في حجم المبيعات منذ الإعلان عن صفقة رأس الحكمة مطلع العام الجاري، مما أدى إلى تحقيق هذه المنطقة مزيدًا من النشاط والمبيعات القوية خلال موسم صيف 2024، وهو الأداء المميز الذي من المتوقع أن يستمر حتى نهاية العام الجاري، مشيرًا إلى أن الساحل الشمالي سيصبح منطقة نشطة في المبيعات طوال العام وليس خلال موسم الصيف فقط. كما ستحقق هذه المنطقة مبيعات قوية في الخارج، مما يتناسب مع رؤية الحكومة حول التوسع في تصدير العقار وجذب عملاء أجانب.

 

واختتم رئيس مجلس إدارة شركة البناء العربي للتطوير العقاري قائلاً أن الشركة تدعم جهود الدولة في تصدير العقار، حيث يتم جزء من مبيعاتها لعملاء من خارج مصر، معظمهم خليجيون. مضيفًا أن العقار المحلي يتسم حاليًا بتنافسية شديدة، نظرًا لانخفاض السعر مقارنة بالأسعار العالمية، بالإضافة إلى الجهود الحكومية القوية الداعمة لملف تصدير العقار.

أخبار ذات صلة

ميريد العقارية

محفظة ميريد العقارية المتنامية تعكس توسع الشركة في الإمارات

الأهلي صبور ينظم رحلة استشفاء لمحاربات السرطان داخل مشروع جايا في راس الحكمة بالساحل الشمالي

وزير الإسكان يتابع مع مسئولى شركة “CSCEC” الصينية موقف المشروعات التى تنفذها الشركة بالعاصمة الإدارية والعلمين الجديدة

«الأولى العقارية» تستهدف التوسع بمشروعات جديدة انطلاقًا من خبراتها الممتدة خلال 15 عامًا

موعد طرح أراضي الإسكان 2024

شروط التقديم على شقق الإسكان الاجتماعي 2024 وطريقة الاستعلام

شروط قرض التمويل العقاري

قروض التمويل العقاري 2024.. احصل على منزلك الحلم بأقل فائدة

محمد غباشي، رئيس مجلس إدارة شركة سكوب العقارية،

رئيس شركة سكوب العقارية: أسعار العقارات تضاعفت 5 مرات خلال الـ 5 سنوات الأخيرة مما يؤكد ربحية الاستثمار في العقار

وزير الإسكان يعقد اجتماعه الدوري مع أعضاء البرلمان بمجلسيه “النواب والشيوخ” لبحث مطالب دوائرهم

آخر الأخبار
شركة فيريتاس تعزز عملية استرداد البيانات السيبرانية مجموعة "إم يو إف جي" تعيّن يوشي كاتسودا رئيساً إقليمياً لمنطقة الشرق الأوسط وزير الزراعة يبحث مع البعثة الإشرافية للايفاد جهود تنمية البيئات الصحراوية في مطروح محفظة ميريد العقارية المتنامية تعكس توسع الشركة في الإمارات "هيتاشي إنرجي" يوفر حماية وتحكماً متقدماً لتطبيقات توزيع الطاقة المشاط تلتقي المبعوث الخاص لرئيس بنك التنمية الأفريقي للشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومنطقة الخليج "إكسبو الشارقة" يستعد للدورة الـ 54 من "الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات" مستشفى القاسمي ينجح في زراعة دعامة "أبوت" (Abbott) الجديدة القابلة للذوبان جزيرة ياس في أبوظبي تستعد للنسخة الأضخم من مهرجان "آيفا 2024" الرئيس السيسي يتلقى اتصال هاتفي من رئيس جمهورية جزر القمر تينابل تقدم: AI Aware حل أمان استباقي رائد للذكاء الاصطناعي ونماذج اللغة الكبيرة مجموعة فقيه للرعاية الصحية تحتفل بوضع حجر الأساس لأحدث فروعها بمكة المكرمة بنك مسقط .. مسيرة من النجاح في مجال تطوير الأسواق الماليّة وتعزيز قطاع الاستثمار المقاولون العرب توقع عقد إنشاء 6 محطات لمعالجة مياه الصرف الصحي بكوت ديفوار فايزر تُعين عمرو سيف في منصب المدير الإقليمي لمصر ودول المشرق العربي والعراق الرؤساء التنفيذيين لمطارات دول الخليج يبحثون في مسقط إطلاق تحالف إقليمي لمطارات المنطقة الرئيس السيسي يلتقي رئيس هيئة قناة السويس «آي صاغة»: ارتفاع أسعار الذهب وسط توقعات بخفض الفيدرالي الأمريكي لأسعار الفائدة اليوم الأهلي صبور ينظم رحلة استشفاء لمحاربات السرطان داخل مشروع جايا في راس الحكمة بالساحل الشمالي رئيس الوزراء يتابع مع وزير قطاع الأعمال العام عددا من ملفات عمل ومشروعات الوزارة