الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“إي آند” تشارك “مانشستر سيتي” للاحتفال بلحظات السرعة في كرة القدم

 يحظى عشاق السيتي بفرصة متابعة البث المباشر للمباراة ضمن فعالية “تحدي السيتي” التي أطلقها نادي مانشستر سيتي في ياس مول. وسينضم إلى المشجعين المضيف والمؤثر الشهير “إف جي” (FG) إلى جانب الأنشطة والمسابقات التي تقدمها الفعالية لفرصة الفوز بجوائز مميزة.

تستعد “إي آند”، مجموعة التكنولوجيا الرائدة عالمياً، لرعاية فعاليات المباراة المرتقبة بين شريكها نادي مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لأربع مرات متتالية، ونادي برينتفورد يوم السبت 14 سبتمبر في ملعب الاتحاد في مدينة مانشستر بالمملكة المتحدة.

وللمرة الأولى ضمن مباريات نادي مانشستر سيتي، تقدم “إي آند” رابطاً مباشراً على الإنترنت يتيح للمشجعين في مدينتي مانشستر وأبوظبي، فرصة المشاركة في مسابقة بين شوطي المباراة.

ويحظى مشجعو نادي مانشستر سيتي بفرصة المشاركة في مجموعة من الأنشطة المميزة خلال يوم المباراة، والتي تبرز سرعة وتشويق اللحظات المميزة في كرة القدم، تتضمن عرضاً توضيحياً في الملعب عبر أضواء “LED” يظهر سرعة تسديدات اللاعبين، ليتمكن المشجعون من رؤية مدى سرعة تسديدة إيرلينج هالاند بدقة.

وبينما يبرز شعار مجموعة “إي آند” في الدائرة المركزية ضمن الملعب قبل انطلاقة المباراة، يحصل المشاركون من مدارس سيتي لكرة القدم على تجربة فريدة تتمثل في خروج المشاركين إلى أرضية الملعب برفقة لاعبي مانشستر سيتي قبيل انطلاقة المباراة.

وتؤمن “إي آند” من خلال هذه الشراكة بأهمية ترسيخ التواصل مع قاعدة عملائها، لا سيما محبي كرة القدم. وتقدم المجموعة خدماتها إلى أكثر من 175 مليون مشترك في 33 دولة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا، والتي تحظى رياضة كرة القدم فيها بشعبية واسعة، وخاصة في الأسواق الرئيسية لـ “إي آند” في كلٍ من دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومصر والمغرب.

يشار إلى أن الشراكة بين “إي آند” ومانشستر سيتي تحتفل بعامها الخامس عشر، وقد أسفر هذا التعاون عن العديد من الإنجازات للجانبين. وتعد رعاية يوم المباراة مثالاً بارزاً على التزام “إي آند” بتعزيز تجارب عملائها في جميع أنحاء العالم، حيث سيتفاعل المشجعون مع هذه المباراة في دولة الإمارات والمملكة المتحدة وكافة أنحاء العالم من خلال القنوات التلفزيونية ووسائل التواصل الاجتماعي والقنوات الرقمية.

تنطلق المباراة بين مانشستر سيتي وبرينتفورد في تمام الساعة 3:00 عصراً (6:00 مساءً بتوقيت الإمارات) يوم السبت 14 سبتمبر 2024، ويتم عرضها في بثٍ مباشر ضمن فعالية “تحدي السيتي” في ياس مول أبوظبي.

أخبار ذات صلة

"مرحّل "ريليون آر إي إف 650"

“هيتاشي إنرجي” يوفر حماية وتحكماً متقدماً لتطبيقات توزيع الطاقة

شاي موراج

تينابل تقدم: AI Aware حل أمان استباقي رائد للذكاء الاصطناعي ونماذج اللغة الكبيرة

فيرتف تعلن تعيين فرانك بونشيري رئيسًا جديداً لقسم الموارد البشرية

تي باي تكشف عن هوية جديدة للعلامة التجارية تقود مستقبل المدفوعات عبر الهاتف المحمول

دل تكنولوجيز تطلق مجموعة جديدة من ملحقات الكمبيوتر والأجهزة الطرفية

تعرف على عدد مشتركى الهاتف المحمول والثابت

شاومي تطلق قريبا هواتف بمواصفات لم يسبق لها مثيل

باريس سان جيرمان يواجه جيرونا الليلة

آخر الأخبار
وزير الزراعة يبحث مع البعثة الإشرافية للايفاد جهود تنمية البيئات الصحراوية في مطروح محفظة ميريد العقارية المتنامية تعكس توسع الشركة في الإمارات "هيتاشي إنرجي" يوفر حماية وتحكماً متقدماً لتطبيقات توزيع الطاقة المشاط تلتقي المبعوث الخاص لرئيس بنك التنمية الأفريقي للشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومنطقة الخليج "إكسبو الشارقة" يستعد للدورة الـ 54 من "الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات" مستشفى القاسمي ينجح في زراعة دعامة "أبوت" (Abbott) الجديدة القابلة للذوبان جزيرة ياس في أبوظبي تستعد للنسخة الأضخم من مهرجان "آيفا 2024" الرئيس السيسي يتلقى اتصال هاتفي من رئيس جمهورية جزر القمر تينابل تقدم: AI Aware حل أمان استباقي رائد للذكاء الاصطناعي ونماذج اللغة الكبيرة مجموعة فقيه للرعاية الصحية تحتفل بوضع حجر الأساس لأحدث فروعها بمكة المكرمة بنك مسقط .. مسيرة من النجاح في مجال تطوير الأسواق الماليّة وتعزيز قطاع الاستثمار المقاولون العرب توقع عقد إنشاء 6 محطات لمعالجة مياه الصرف الصحي بكوت ديفوار فايزر تُعين عمرو سيف في منصب المدير الإقليمي لمصر ودول المشرق العربي والعراق الرؤساء التنفيذيين لمطارات دول الخليج يبحثون في مسقط إطلاق تحالف إقليمي لمطارات المنطقة الرئيس السيسي يلتقي رئيس هيئة قناة السويس «آي صاغة»: ارتفاع أسعار الذهب وسط توقعات بخفض الفيدرالي الأمريكي لأسعار الفائدة اليوم الأهلي صبور ينظم رحلة استشفاء لمحاربات السرطان داخل مشروع جايا في راس الحكمة بالساحل الشمالي رئيس الوزراء يتابع مع وزير قطاع الأعمال العام عددا من ملفات عمل ومشروعات الوزارة التضامن الاجتماعي والوكالة الألمانية للتعاون الدولي يبحثان تعزيز أوجه التعاون بين الجانبين وزير الإسكان يتابع مع مسئولى شركة "CSCEC" الصينية موقف المشروعات التى تنفذها الشركة بالعاصمة الإداري...