الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

سوني تعلن عن إضافة اللون الوردي المدخّن إلى تشكيلة ألوان سماعتَي  WH-1000XM5 وWF-1000XM5

يسرنا أن نعلمكم أن سوني الشرق الأوسط وأفريقيا أعلنت اليوم عن إضافة لونٍ جديد إلى تشكيلة ألوان سماعاتها الحائزة على جوائز من فئة 1000X بتقنية حجب الضجيج. حيث أُطلقت سماعات WH-1000XM5 وWF-1000XM5 بالتعاون مع فرقة فتيات موسيقى البوب الكورية الشهيرة LE SSERAFIM وهي متوفرة الآن باللون الوردي المدخن. وكما نرى من خلال عضوات فرقة LE SSERAFIM الشهيرة – كيم تشايوان، ساكورا، هيو ينجين، كازوها، وهونغ أونشاي – يوفر هذا اللون طرقاً جديدة لتزيين واستكمال أسلوبك الأنيق بلمسةٍ وردية وتدرجاتٍ أنيقة، مما يجعله عنصر أزياءٍ أساسي يعزز تجربة الصوت!

وتتميز سماعات الرأس WH-1000XM5 وسماعات الأذن WF-1000XM5 بأفضل تقنيات حجب[i] الضجيج وجودة الصوت، وبصوتٍ رائع صُمِّم بشكلٍ مثالي. تتوفر سماعات WF-1000XM5 حالياً باللونين الأسود والفضي البلاتيني، بينما تتوفر سماعات WH-1000XM5 بألوان الأسود والفضي البلاتينيي، والأزرق الداكن.

اللون الوردي المدخن ناعم ومتطور، يتميز بتركيبٍ أشبه بالمسحوق وغير لامع، مما يعزز من أسلوب أناقتك. ويتناسب هذا اللون تماماً مع جمالية فرقة LE SSERAFIM وشراكتها الجديدة التي كُشف عنها مع سوني في حملة “For The Music”. وتُعرف فرقة موسيقى البوب الكورية العملاقة التي حققت أرقاماً قياسية بحضورها القوي وإحساسها الأنيق في الأزياء وأغانيها الملهمة، وهو ما جعلها تحتل العديد من المراكز في قوائم Billboard لأفضل 100 و 200 أداء. ومع أكثر من 20 مليون متابع مجتمعين على منصات التواصل الاجتماعي وقاعدةٍ جماهيرية عالمية مخلصة، لا شك أن LE SSERAFIM تعتبر من أهم الفرق الرائدة في هذا النوع من الموسيقى وواحدةً من أكثر الفرق التي تثير مشاهدتها الاهتمام في عام 2024 وما بعده.

كما تبرز نجومية فرقة LE SSERAFIM أيضاً في حملة سوني لسماعات الرأس WH-1000XM5 وسماعات الأذن WF-1000XM5، اللتان تظهران في أغنيتها الجديدة “CRAZY” من ألبومها المصغر الرابع الذي يحمل نفس العنوان، والذي صدر في 30 أغسطس.

وقالت فرقة LE SSERAFIM: “هذا الارتباط الذي يجمعنا بمعجبينا يمثل كل شيءٍ بالنسبة لنا، إننا نتحرق شوقاً بانتظار أن يتمكنوا من اختبار أغانينا من خلال سماعات سوني الرائعة باللون الوردي المدخن، سماعات الرأس والأذن من الفئة 1000X.”

وتشتهر سوني بتحسين تجربة الاستماع الموسيقي من خلال الطريقة التي ينبغي أن تُسمع الموسيقى بها عبر مجموعةٍ متميزة من المنتجات الصوتية، وتلتزم بإنشاء روابط أعمق بين الفنانين والمعجبين من خلال شراكاتها الموجهة نحو المبدعين وصناع المحتوى ضمن إطار حملة “For The Music”.

[i] اعتباراً من 1 سبتمبر 2024. تقليل الضوضاء المحيطة حسب الأبحاث التي أجرتها شركة سوني، والقياس وفق التوجيهات المتوافقة مع JEITA لأفضل 10 علامات تجارية (حسب حصصها في السوق) لسوق سماعات الرأس والسماعات اللاسلكية تماماً بتقنية حجب الضجيج.

أخبار ذات صلة

كيف نستطيع تحقيق أهداف الاستدامة في عصر الذكاء الاصطناعي؟

ڤودافون مصر تناقش توسيع استثماراتها الرقمية وتطوير قطاع الاتصالات في مصر خلال البعثة البريطانية المصرية

إطلاق المنتجات المبتكرة من هواوي يكشف عن تجربة الأجهزة القابلة للارتداء من الجيل التالي وإنتاجية سلسة من الأجهزة اللوحي

شاومي Redmi 14R:

تعرف على مميزات وعيوب هاتف شاومي Redmi 14R الجديد

الإمارات : انطلاق الأسواق العالمية في سباق لاستقطاب أصحاب الخبرات لتلبية الطلب العالمي

جيتكس 2024

F5 تسلط الضوء على أدوات أمنية جديدة لحماية واجهة برمجة التطبيقات خلال فعاليات جيتكس 2024

“البريد المصري”.. يشارك في معرض “إيجي فيلا”.. لهواة الطوابع بـ”الإسكندرية”

صندوق جديد للكمبيوتر

الكشف عن صندوق كمبيوتر بوظائف متنوعة ونظام تبريد عالي الأداء

آخر الأخبار
حسام الشاعر يفتتح مهرجان الغردقة لسينما الشباب للعام الثاني على التوالي الحكومة: تكلفة أنبوبة البوتاجاز 340 جنيهًا.. وصعب استمرار بيعها بـ100 جنيه مؤسسة الجود الخيرية توقع بروتوكول تعاون مع تطبيق WEDDnGO لدعم تجهيز العرائس اليتيمات وزير الاستثمار يشارك بجلسة نقاشية حول تعزيز بيئة الأعمال وتيسير حركة التجارة الخارجية وزير الخارجية والهجرة يستهل زيارته لواشنطن بلقاءات مكثفة مع أعضاء الكونجرس رئيس الوزراء : حددنا من 4 – 5 مناطق سنطرحها للاستثمار على البحر الأحمر منها "رأس بناس" كيف نستطيع تحقيق أهداف الاستدامة في عصر الذكاء الاصطناعي؟ مراسى تقيم إحتفال ضخم بمناسبة اليوم الوطني السعودي أسعار شقق الإسكان في المدن الجديدة: دليلك الشامل لاتخاذ قرار الشراء ڤودافون مصر تناقش توسيع استثماراتها الرقمية وتطوير قطاع الاتصالات في مصر خلال البعثة البريطانية المص... تحليل شامل لقرارات اجتماع الفيدرالي الأمريكي الأخيرة وتأثيرها على الأسواق دليل لاستعلامك عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة برقم الجلوس إطلاق المنتجات المبتكرة من هواوي يكشف عن تجربة الأجهزة القابلة للارتداء من الجيل التالي وإنتاجية سلس... "مؤتمر التثقيف بمرض السكري" يختتم أعمال نسخته الأولى بنجاح كم سعرأنبوبة البوتاجاز اليوم ؟ تعرف على الأسعار الجديدة بنك مصر يحقق طفرة هائلة في معدلات نمو جميع قطاعات الأعمال بنهاية ديسمبر 2023 الآن.. رابط حجز شقق سكن لكل المصريين 2024 سجل الان تعرف على مميزات وعيوب هاتف شاومي Redmi 14R الجديد السعودية : مليون وظيفة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بدعم برنامج كفالة «نستله مصر» تشارك في «مدرسة السعادة»