الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“البريد المصري”.. يشارك في معرض “إيجي فيلا”.. لهواة الطوابع بـ”الإسكندرية”

 

 

يشارك البريد المصري في معرض “إيجي فيلا” للطوابع البريدية والتاريخ البريدي، وذلك خلال الفترة من ١٩ إلى ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤، والذي تنظمة الجمعية المصرية لهواة الطوابع بالمتحف اليوناني الروماني – بالإسكندرية، تحت رعاية السيد الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

افتتح المعرض الأستاذ هاني سلام، رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية لهواة الطوابع، والاستاذ محمد ابوزهرة مستشار رئيس مجلس ادارة البريد المصري لشئون المطابع، بحضور الاستاذ صلاح عبد الرحمن رئيس قطاع منطقة بريد غرب الدلتا، ومجاهد السيد مدير عام منطقة بريد الاسكندرية، والاستاذ محمد حشيش رئيس قطاع التسويق، والدكتورة هبة حمدي مدير عام هواة الطوابع بالبريد المصري، وهند سليمان مدير عام الاتصالات التسويقية واللواء عمرو ابو ستيت مدير عام الامن وسط وغرب الدلتا، ولفيف من الهواة والمهتمين بهواية جمع الطوابع.

صرح الأستاذ عبده علوان رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، أن مشاركة البريد المصري في معرض “إيجي فيلا” تأتي في إطار حرص البريد المصري علي دعم الفعاليات الثقافية التي تسهم في نشر الوعي بأهمية الطوابع البريدية ورفع المستوى المعرفي عن الطوابع البريدية التي تعبر عن الهُوية المصرية بالإضافة إلى تشجيع الأجيال الجديدة على الاهتمام بهواية جمع الطوابع وتنمية الثقافة البريدية في مصر.

وأوضح الأستاذ عبده علوان، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، ان البريد المصري، يشارك في معرض “إيجي فيلا” بمجموعة متنوعة من إصدارات الطوابع التاريخية والحديثة والبطاقات التذكارية التي توثق ابرز الأحداث الوطنية والتاريخية، مشيرا الي أن طابع البريد يعد سفيرًا بين الدول ينقل ثقافات الشعوب ويوثق تاريخ الأمم عبر آلاف السنين ويدون الأحداث الهامة التي تمر بها الأوطان على مر التاريخ.

ومن جانبه قال الأستاذ هاني سلام، رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية لهواة الطوابع: “إن مشاركة البريد المصري بالعديد من مجموعات الطوابع التاريخية والتذكارية في معرض “إيجي فيلا” للطوابع البريدية، تعد إضافة قوية للمعرض إلى جانب مجموعات نادرة من مقتنيات العارضين”، مشيرًا إلى أن المعرض يشمل ورش ومحاضرات تثقيفية تغطي مختلف جوانب هواية جمع الطوابع والمحافظة عليها؛ بما يشكل عرضًا ثريًا لجميع المواطنين خاصة المهتمين بهواية جمع الطوابع، ويساهم في تعزيز الوعي بأهمية التراث البريدي المصري، وتشجيع الأجيال الجديدة على الانخراط في هذه الهواية المميزة، ويساهم أيضا في تطوير هذه الهواية على المستوى المحلي والإقليمي.

أخبار ذات صلة

كيف نستطيع تحقيق أهداف الاستدامة في عصر الذكاء الاصطناعي؟

ڤودافون مصر تناقش توسيع استثماراتها الرقمية وتطوير قطاع الاتصالات في مصر خلال البعثة البريطانية المصرية

إطلاق المنتجات المبتكرة من هواوي يكشف عن تجربة الأجهزة القابلة للارتداء من الجيل التالي وإنتاجية سلسة من الأجهزة اللوحي

شاومي Redmi 14R:

تعرف على مميزات وعيوب هاتف شاومي Redmi 14R الجديد

الإمارات : انطلاق الأسواق العالمية في سباق لاستقطاب أصحاب الخبرات لتلبية الطلب العالمي

جيتكس 2024

F5 تسلط الضوء على أدوات أمنية جديدة لحماية واجهة برمجة التطبيقات خلال فعاليات جيتكس 2024

صندوق جديد للكمبيوتر

الكشف عن صندوق كمبيوتر بوظائف متنوعة ونظام تبريد عالي الأداء

سوني الشرق الأوسط

سوني تعلن عن إضافة اللون الوردي المدخّن إلى تشكيلة ألوان سماعتَي  WH-1000XM5 وWF-1000XM5

آخر الأخبار
حسام الشاعر يفتتح مهرجان الغردقة لسينما الشباب للعام الثاني على التوالي الحكومة: تكلفة أنبوبة البوتاجاز 340 جنيهًا.. وصعب استمرار بيعها بـ100 جنيه مؤسسة الجود الخيرية توقع بروتوكول تعاون مع تطبيق WEDDnGO لدعم تجهيز العرائس اليتيمات وزير الاستثمار يشارك بجلسة نقاشية حول تعزيز بيئة الأعمال وتيسير حركة التجارة الخارجية وزير الخارجية والهجرة يستهل زيارته لواشنطن بلقاءات مكثفة مع أعضاء الكونجرس رئيس الوزراء : حددنا من 4 – 5 مناطق سنطرحها للاستثمار على البحر الأحمر منها "رأس بناس" كيف نستطيع تحقيق أهداف الاستدامة في عصر الذكاء الاصطناعي؟ مراسى تقيم إحتفال ضخم بمناسبة اليوم الوطني السعودي أسعار شقق الإسكان في المدن الجديدة: دليلك الشامل لاتخاذ قرار الشراء ڤودافون مصر تناقش توسيع استثماراتها الرقمية وتطوير قطاع الاتصالات في مصر خلال البعثة البريطانية المص... تحليل شامل لقرارات اجتماع الفيدرالي الأمريكي الأخيرة وتأثيرها على الأسواق دليل لاستعلامك عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة برقم الجلوس إطلاق المنتجات المبتكرة من هواوي يكشف عن تجربة الأجهزة القابلة للارتداء من الجيل التالي وإنتاجية سلس... "مؤتمر التثقيف بمرض السكري" يختتم أعمال نسخته الأولى بنجاح كم سعرأنبوبة البوتاجاز اليوم ؟ تعرف على الأسعار الجديدة بنك مصر يحقق طفرة هائلة في معدلات نمو جميع قطاعات الأعمال بنهاية ديسمبر 2023 الآن.. رابط حجز شقق سكن لكل المصريين 2024 سجل الان تعرف على مميزات وعيوب هاتف شاومي Redmi 14R الجديد السعودية : مليون وظيفة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بدعم برنامج كفالة «نستله مصر» تشارك في «مدرسة السعادة»