الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شيفروليه تكشف عن طرازها الجديد اكوينوكس EV

 

كشفت شركة شيفروليه عن طرازها الجديد  شيفروليه اكوينوكس EV، وتنتمي اكوينوكس EV لفئة السيارات الـSUV الرياضية متعددة الاستخدامات، وتظهر بتصميم جذاب وعصري .

 

تظهر سيارة شيفروليه اكوينوكس EV  بتصميم ديناميكي جديد، وتخرج أداء كهربائي مبهر، وتحصل على طاقتها عبر تقنية بطارية التيوم المتطورة، ويمكن لسيارة شيفروليه اكوينوكس EV  ان تقوم بقطع مدى قيادة كهربائي يصل إلى 513 كم بالشحنة الواحدة .

 

وتم تصميم اكوينوكس EV لإتاحة الانتقال السلس والموثوق ودون أي مساومة إلى القيادة الكهربائية، لتجسد بذلك التزام شيفروليه بالابتكار والاستدامة، ومزودة بـ سقف أسود، وخط LED للإنارة الأمامية، وبها عجلات ألمنيوم مقاس 21 بوصه.

 

بالاضافة إلى ان سيارة شيفروليه اكوينوكس EV  تحتوى ايضاً على شاشة لنظام المعلومات والترفيه مقاس 17.7 بوصه، وبها تقنية جوجل المدمجة، ونظام التحكم بالمناخ ثنائي المناطق، وبها مقاعد أمامية مدفأة، وبها تقنيات متطورة لمساعدة السائق من ضمنها، التحكم التكيفي بسرعة الملاحة والرؤية المحيطية عالية الوضوح لضمان الاستمتاع بتجربة قيادة آمنة وواثقة.

 

وهناك بعض الطرازات المعدة للسوق المحلي الأمريكي وللتصدير وهناك أيضاً طرازات تصنع بشعار شيفروليه في مصانع دايو الكورية وهولدن الأسترالية للسوق الخارجية، حيث أن شركة شيفروليه تنتج السيارات السيدان وسيارات النقل والشاحنات والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات ومركبات الدفع الرباعي.

أخبار ذات صلة

أسعار رينو أركانا 2025 بالسعودية

سيارة مستعملة موفرة في البنزين واقتصادية: تعرف على أرخص 10 سيارات موفرة للوقود

سيارة رينو "أركانا" الجديدة

“أركانا” الجديدة كلياً من رينو… بداية فصلٍ جديدٍ من التميّز والنجاح

كيا سبورتاج L

كيا الشرق الأوسط وأفريقيا تكشف عن كيا سبورتاج L

العربية للسيارات

أسعار السيارات في مصر اليوم… نصائح لاختيار السيارة المناسبة لميزانيتك

سكوتر

سكوتر أحلامك في متناول يدك.. قرض سكوتر بدون مقدم وبفائدة منخفضة

المجدوعي شانجان

المجدوعي شانجان تدشن طرازها الرياضي UNI-V Sport

سيارة "QX50"

إنفينيتي: تجربة استثنائية تعكس الفخامة والتميّز

آخر الأخبار
مصلحة الضرائب: إزالة أي معوقات ضريبية تواجه الشركات اليابانية في مصر أسعار الذهب اليوم الجمعة 20-9-2024.. عيار 21 بكام رياض الخولى عمّ مصطفى شعبان فى مسلسل حكيم باشا رمضان 2025 محمد شريف في مهمة مع الخليج ضد الفيحاء في الدوري السعودي   تقام اليوم الجمعة 20 - 9 - 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة ني... أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الجمعة أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعة أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الجمعة غدا ..بدء الدراسة في المدارس التي لا تطبق إجازة السبت أسعار رينو أركانا 2025 بالسعودية شيفروليه تكشف عن طرازها الجديد اكوينوكس EV مصرع سيدة وزوجها إثر انقلاب موتوسيكل بطريق السويس الصحراوى هاتف منافس من فيفو ينطلق 20 أكتوبر ساعة ذكية من هواوي تنطلق اليوم بمواصفات جبارة أعراض تقدم تليف الكبد أختيار المصرفي عصام الوكيل رئيساً لمجلس إدارة بنك مصر أختيار سهى التركي نائباً للرئيس التنفيذي لـ البنك الاهلى المصري مجموعة بيك الباتروس للفنادق تشارك في معرض فرنسا الدولي للسياحة والسفر لعام ٢٠٢٤ حسام الشاعر يفتتح مهرجان الغردقة لسينما الشباب للعام الثاني على التوالي الحكومة: تكلفة أنبوبة البوتاجاز 340 جنيهًا.. وصعب استمرار بيعها بـ100 جنيه