الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

تعاون بين”الجود”و”أمان القابضة” لتجهيز الشنط والأدوات المدرسية للطلاب المستحقين

 

في إطار الأستعداد للعام الدراسي الجديد، نظمت مؤسسة الجود الخيرية يوماً مميزاً حافلاً بالعطاء بالتعاون مع موظفي شركة أمان القابضة داخل مقر الشركة ؛ تم خلاله تجهيز الحقائب المدرسية ومستلزمتها والأدوات التعليمية بهدف توزيعها على الطلاب الأكثر احتياجًا في جميع أنحاء الجمهورية.

شارك في تجهيز المستلزمات المدرسية عدد من موظفي شركة أمان القابضة حيث تستهدف مؤسسة الجود بالتعاون مع شركة أمان القابضة الوصول إلى أكبر عدد ممكن من الأسر المستحقة في مختلف المحافظات ولا سيما مدن وقري الصعيد.

 

من جانبه أعرب محمد فرغلى المدير العام لمؤسسة الجود عن سعادته بالتعاون مع موظفي أمان في تجهيز المستلزمات الدراسية للطلاب المستحقين؛ مشيرًا إلى أن أمان تعد أحد الشركاء الداعمين لمؤسسة الجود الخيرية، حيث يسعى الطرفان لتحقيق حياة أفضل للأسر الأولى بالرعاية.

وتابع فرغلى: إن هذا التعاون يعكس إيماننا المشترك بحق كل طالب في التعليم وتقديم الدعم اللازم له، مما يساهم في تخفيف الأعباء المعيشية ويضمن استكمال الطالب لسنواته الدراسية في أجواء من الطمأنينة، مع تلبية كافة احتياجاته واحتياجات أسرته دون نقص.

وأكد محمد شوشة رئيس قطاع التسويق إن شركة أمان القابضة ومؤسسة الجود يجمعهما رؤية مشتركة والتزام مستمر بدعم التعليم وتمكين الطلاب من تحقيق أحلامهم، حيث تبقى هذه المبادرات خطوة مهمة نحو مستقبل أفضل.

واعرب شوشة عن سعادته بكون أمان القابضة أحد الشركاء الداعمين لمؤسسة الجود الخيرية حيث يجمع الطرفين أهدافا نبيلة وخدمات مجتمعية مشتركة، فضلا عن أنها أحد أبرز قنوات الدفع الالكتروني الداعمة لمختلف انشطة مؤسسة الجود الخيرية وسنواصل الجهود الثنائية من أجل الوصول بالمساعدات إلى أكبر عدد ممكن من المستحقين.

يذكر أن مؤسسة الجود هي مؤسسة خيرية لا تهدف إلي الربح تم تأسيسها عام 2015 ، تقوم بالعديد من الأنشطة لخدمة
الأسر الأكثر استحقاقا ، وتنقسم أنشطة مؤسسة الجود إلي التعليم و الرعاية الطبية والإطعام والإعانات الشهرية وغيرها.

أخبار ذات صلة

المملكة.. نهر من العطاء الإنساني

المملكة.. نهر من العطاء الإنساني والإغاثي لمختلف بقاع العالم

مؤسسة الجود الخيرية توقع بروتوكول تعاون مع تطبيق WEDDnGO لدعم تجهيز العرائس اليتيمات

مبادرة مدرسة السعادة،

«نستله مصر» تشارك في «مدرسة السعادة»

حروق أهل مصر

مستشفى “حروق أهل مصر” يعزز وعي العاملين بالقطاع الصحي

طلاب من أبناء غزة

بعد علاجهم.. 408 طلاب من أبناء غزة يستأنفون الدراسة في الإمارات

للعام الثاني على التوالي.. انطلاق «مدرسة السعادة» تحت رعاية وزارة التربية والتعليم

جامعة كامبريدج البريطانية

جامعة كامبريدج البريطانية تمنح شركة وطنية عضوية في مجتمع الأعمال المستدامة

مركز مجدي يعقوب العالمي للقلب في القاهرة يقرر إطلاق اسم محمد بن راشد آل مكتوم على مجمع المباني الطبية

آخر الأخبار
محمد عارف : وفد من الشركات المصرية تشارك في معرض "مارموماك" للرخام والجرانيت «آي صاغة»: ارتفاع محدود في أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 3545 جنيهًا وزير التربية والتعليم يتابع انطلاق العام الدراسى الجديد فى (١٢) مدرسة بمحافظة سوهاج “طارق كامل”نستله مصر تعمل في مجال المسئولية المجتمعية وفقاً لـ4 محاور طارق كامل: مبادرة «مدرسة السعادة» خطوة مهمة نحو تعزيز التعليم مصر تبرز دورها الريادى في استتباب السلام إقليمياً وعالمياً جهاز تنمية المشروعات يقدم برامج تدريبية مجانا لشباب دمياط لدعم وتنمية مشروعاتهم وزير التعليم العالي يشهد حفل ختام المؤتمر الأول للاتحاد الرياضي المصري للجامعات المصرية الرئيس السيسي يوجه بإجراء تقييم شامل لأداء جميع الاتحادات الرياضية "طيران الإمارات" راعياً رئيسياً لبطولات الاتحاد الآسيوي للرغبي ريبورتاج ايجيبت تتعاقد مع إنيرجيا للكابلات وإيماس وإيه بي بي والسويدى اليكتريك لتنفيذ أعمال البنية ا... نادر خزام رئيس مجلس ادارة شركة الكازار للتطوير العقاري لبرنامج عقار مصر وزير الاستثمار  يشارك في اجتماع مائدة مستديرة لاستعراض فرص ومقومات الاستثمار في السوق المصري بحضور لفيف من الصحفيين والاقتصاديين أسامة زرعي وبسمة يحتفلان بالزواج وزير الصحة يوجه مديري المستشفيات بضمان استمرار توافر الاحتياجات المطلوبة من المستلزمات والأدوية في ... الجازي للتطوير تقدم لعملائها وحدات تُطرح لأول مرة في السوق المصري بمشروع «chess field business suite... عبدالرحمن عصام: نتوقع الاستحواذ على حصة 60% من السوق العقاري بشرق القاهرة خلال السنة القادمة المملكة.. نهر من العطاء الإنساني والإغاثي لمختلف بقاع العالم في عامها الثامن .. اكتمال 87% من مبادرات رؤية المملكة 2030 الدرعية تحتفل باليوم الوطني السعودي الـ 94