الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

حزب الله يتعهد بعدم إعادة المستوطنين الإسرائيليين فى الشمال إلى منازلهم

 

 

تعهد نائب الأمين العام لحزب الله، نعيم قاسم، بعدم إعادة سكان الشمال الإسرائيلي المحتل إلى منازلهم، مشددا: “لن يعود سكان الشمال بل سيزداد النزوح وسيتوسع الإسناد والحل العسكري الإسرائيلي يزيد مأزق “إسرائيل” وسكان الشمال”.

وقال في كلمة له خلال مراسم تشييع القيادى بالحزب، إبراهيم عقيل، في الضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية بيروت، إن “المقاومة قدمت دفعة على الحساب ووصلت 3 رشقات صاروخية إلى منطقة حيفا وأصابت أهدافها العسكرية، موضحا: “أن ما جرى ليلة أمس دفعة على الحساب في معركة الحساب المفتوح وراقبوا الميدان”.

واستهدفت المقاومة التابعة لحزب الله اللبناني،  فجر الأحد، مجمعات الصناعات العسكرية ‏لشركة “رافاييل” التابعة للاحتلال الإسرائيلي، المتخصصة بالوسائل والتجهيزات الإلكترونية، والواقعة في منطقة “زوفولون” شمالي ‏مدينة حيفا المحتلة، بعشرات الصواريخ من نوع “فادي 1″ و”فادي 2″ و”الكاتيوشا”.

ومساء الجمعة، شنت قوات الاحتلال الإسرائيلية، غارات جوية استهدفت الضاحية الجنوبية فى لبنان، ما أدى إلى استشهاد وإصابة العشرات بينهم أطفال ونساء وقيادات في حزب الله منهم إبراهيم عقيل.

وكان الاحتلال الإسرائيلي، تعهد أيضا بإعادة السكان إلى الشمال، وقال رئيس وزراء الاحتلال بينامين نتنياهو: “عازمون على إعادة سكان الشمال إلى منازلهم، وفقا لما ذكرته قناة القاهرة الاخبارية فى خبر عاجل لها

أخبار ذات صلة

رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً لبحث آلية تعديل حدود الكربون بهدف تعزيز تنافسية الصادرات المصرية

الاتحاد المصري للتامين

الاتحاد المصري للتأمين يستعرض البحث الفائز بالمركز الأول في المسابقة البحثية لملتقى شرم الشيخ الخامس 2023

وزير التربية والتعليم ومحافظ قنا يتفقدان (٨) مدارس بالمحافظة

راوية منصور: لا بد من دعم الابتكار في الزراعة لتحسين كفاءة استخدام المياه

وزيرة التنمية تشارك في مؤتمر “ملتقي بناة مصر ٢٠٢٤ – فرص الشركات المصرية في مخططات التنمية الإقليمية “

الرئيس السيسي يجتمع مع رئيس الوزراء ووزيرا الكهرباء والمالية

وزير الإسكان يشارك في الجلسة الأولى بالدورة الـ9 لملتقى بناة مصر، تحت عنوان “مصر ودول الجوار.. تعاون من أجل التنمية”

وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج يلتقي بوزير خارجية أوزبكستان

آخر الأخبار
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً لبحث آلية تعديل حدود الكربون بهدف تعزيز تنافسية الصادرات المصرية وزير الثقافة يلتقي سفير الاتحاد الأوروبي بالقاهرة لبحث أوجه التعاون بين الجانبين الاتحاد المصري للتأمين يستعرض البحث الفائز بالمركز الأول في المسابقة البحثية لملتقى شرم الشيخ الخامس... وزير التربية والتعليم ومحافظ قنا يتفقدان (٨) مدارس بالمحافظة GENERAL MOTORS EGYPT IS THE FIRST AUTO COMPANY TO REACH جنرال موتورز مصر‘ تحتفل بإنتاج أول مليون مركبة مصنعة محلياً في مصر موعد قرعة دورى أبطال أفريقيا والكونفدرالية لمرحلة مجموعات 2024-2025 حزب الله يتعهد بعدم إعادة المستوطنين الإسرائيليين فى الشمال إلى منازلهم طلبات تطلق حملة العودة إلى المدارس مع خصومات تصل إلى 70% ياسر السعدني: تجربة مصر في البناء والتشييد عززت من تنافسية شركات المقاولات داخل السعودية والأسواق ال... حسين الجسمي يصدح في حب السعودية بأغنية "الفخر من هنا" في اليوم الوطني الـ 94 راوية منصور: لا بد من دعم الابتكار في الزراعة لتحسين كفاءة استخدام المياه البنك المركزي المصري يعتزم طرح نسبة من أسهم المصرف المتحد في البورصة المصرية المستشار التجاري التركي الجديد: التجارة البينية حققت  زيادة غير مسبوقة خلال 2022 والمستهدف 15 مليار ... الرئيس التنفيذي لشركة رواد الهندسة الحديثة: تصدير المقاولات يتطلب تواجد قوي للبنوك المصرية في الخارج ضمان CGC تطلق منصة لتبادل المعلومات مع البنوك.. وتوفر خدمة التحليل المباشر للمحافظ وزير التموين يجتمع مع وفد من البنك الدولي لمناقشة أليات التعاون المشتركة. ميد تقسيط تتعاون مع بساطة باي لتوفير حلول مالية أكثر مرونة التقرير الأسبوعي لـ«آي صاغة»: 65 جنيهًا ارتفاعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال أسبوع