الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

لكزس تطلق برنامج العناية الممتدة للسيارات الهجينة لتعزز تجربة تجربتها ببرنامج العناية الممتد

“Lexus Hybrid Extended Care Program، من موديل 2024 و2025 و المستوردة بواسطة “عبداللطيف جميل للسيارات، حيث سيتمتع مالكو سيارات لكزس هايبرد بعد انتهاء ضمان الشركة المصنعة الأساسي  4 سنوات أو 100,000 كيلومتر (أيهما يأتي أولاً) ببرنامج العناية الممتدة، لمدة سنتين أو 60,000 كيلومتر (أيهما يأتي أولاً) وذلك ضد العيوب الميكانيكية والكهربائية المحددة والمشمولة والموضحة بالبرنامج، كما سيتم منح تغطية استثنائية لبطارية السيارة الهايبرد، تصل إلى 4 سنوات أو 100,000 كيلومتر (أيهما يأتي أولاً)، وتشمل استبدال البطارية أو إصلاحها لمرة واحدة فقط خلال الأربع سنوات من فترة البرنامج، والتي تبدأ بعد انتهاء الضمان المصنعي للسيارة مع ضرورة عمل جميع أعمال الصيانة الدورية في المراكز المعتمدة، وفقًا لدليل المالك، كما بينت لكزس أن البرنامج لا يغطي الأضرار الناتجة عن العوامل الخارجية مثل الحوادث أو الكوارث الطبيعية أو التعديلات غير المصرح بها على السيارة.

 

وقد بات واضح للجميع أن لكزس ومنذ اطلاقها أول مرة في عام ،1989 تعتبر رمزًا للثقة والجودة في عالم السيارات لكونها الأكثر اعتمادية والأقل عرضة للأعطال، وهذا ليس بمحض الصدفة، بل هو نتيجة التزام الشركة العميق بأعلى معايير الجودة والابتكار في كل مرحلة من مراحل التصميم والتصنيع.

 

حيث رسخت لكزس مكانتها كقائدة عالمية في قطاع السيارات الهجينة. فهي لم تكن فقط من أوائل الشركات التي تبنت تكنولوجيا الهايبرد، بل أصبحت أيضًا رائدة في تقديم تجربة قيادة استثنائية تجمع بين الأداء العالي والكفاءة في استهلاك الوقود. وتمكنت لكزس من تحقيق هذا التميز من خلال سنوات من البحث والتطوير المستمر، لتقديم سيارات لا تضاهى في الجودة والموثوقية، مما أكسبها العديد من الجوائز العالمية، وعزز مكانتها كخيار أول لمن يبحثون عن سيارة فاخرة تُقدم تجربة ملكية بلا متاعب.

 

ويأتي اليوم برنامج العناية الممتدة الجديد ليؤكد التزام لكزس بتقديم أفضل تجربة لعملائها، ويعبر عن إيمان الشركة بمنتجاتها وجودتها، لتكون لكزس الخيار الأمثل لمن يرغبون في اقتناء سيارة تجمع بين الفخامة، الاعتمادية، والأداء البيئي المستدام مع  تجربة ملكية فريدة، تتجاوز كل التوقعات.

 

أخبار ذات صلة

سيارة بيجو 2008 الجديدة

استعراض شامل لسيارة بيجو 2008 الجديدة.. المواصفات والأسعار

جنرال موتورز مصر‘ تحتفل بإنتاج أول مليون مركبة مصنعة محلياً في مصر

وزير الاستثمار يشارك في احتفال جنرال موتورز للسيارات كأول شركة في مصر تصل إلى مليون مركبة منتجة محلياً

تويوتا تحتفل بمرور 25 عامًا على مرزر 25 عامًا انطلاق نسختها هايلاند

شركة Ineos تعلن وقف شركة Ineos

دراسة تحذر من السيارات الكهربائية

تفاصيل أول سيارة موفرة من BMW

أسعار رينو أركانا 2025 بالسعودية

آخر الأخبار
Realme P2 Pro: هل يستحق الشراء؟ مقارنة تفصيلية موعد استلام شقق مشروعات جنة: كل ما تحتاج معرفته موعد القرعة العلنية للفائزين بشقق مشروع فالى تاورز منظمة التعاون الرقمي تطلق "مقياس نُضج الاقتصاد الرقمي" إستونيا تعزز الشراكات الاستراتيجية في مجال التنقل الذكي على مستوى منطقة الخليج كارتر آند وايت الإماراتية تفتتح متجرها الأول في "مراسي جاليريا – المنامة" غرفة الشارقة تطلق ملتقى سيدات الأعمال بين الشارقة وأوروبا لكزس تطلق برنامج العناية الممتدة للسيارات الهجينة لتعزز تجربة تجربتها ببرنامج العناية الممتد إنطلاق فعاليات الدورة الثامنة من المؤتمر العربي السنوي لأمن المعلومات رابط نتيجة تنسيق القبول بكليات جامعة الأزهر 2024.. تعرف على كليتك الآن استعراض شامل لسيارة بيجو 2008 الجديدة.. المواصفات والأسعار دليل شامل.. كيفية التقديم في اللوتري الأمريكي 2025؟ أين تجد أماكن شقق الإسكان الاجتماعي 2024؟ دليل شامل للمواقع المتاحة استثمر في شهادة البنك الأهلي البلاتينية السنوية واحصل على أعلى عائد فرصة العمر.. حجز شقق صندوق التنمية الحضرية جاهزة للتسليم بأسعار مخفضة ارتفاع أسعار الذهب في ختام تعاملات اليوم ماذا يحدث الآن في أسوان؟ آخر التطورات والأخبار العاجلة المصرية للاتصالات تنفي ع بيع 10% من حصة الحكومة بالشركة نائب رئيس الوزراء ووزير الصحة يقرر إعفاء مديرة مركز طبي النزهة الجديدة العين يضرب أوكلاند بسداسية ويواجه الأهلى فى كأس العالم للأندية إنتركونتيننتال