الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“جلف كابيتال” تنضم إلى “إعلان أبوظبي للتمويل المستدام” لدعم مبادرة الاقتصاد الأخضر فى الإمارات

أعلنت شركة “جلف كابيتال”، إحدى أكبر شركات الملكية الخاصة التي تستثمر في المنطقة الواقعة بين دول مجلس التعاون الخليجي وبقية دول آسيا، اليوم عن انضمامها رسميًا إلى “إعلان أبوظبي للتمويل المستدام”، لتعيد تأكيد التزامها بقطاع التمويل والاستثمار المستدام بما يتماشى مع أهداف دولة الإمارات في ومبادرتها للتنمية الخضراء من أجل التنمية المستدامة.

ويعتبر “إعلان أبوظبي للتمويل المستدام” مبادرة طوعية لأعضائها من المستثمرين والمؤسسات المالية والهيئات الحكومية والمجتمع الأكاديمي والمعنيين حيث يقود سوق أبوظبي العالمي هذه المبادرة بدعم من وزارة التغير المناخي والبيئة، ومصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي، وهيئة الأوراق المالية والسلع. ويشكل الإعلان بيئة متكاملة لجميع هؤلاء المعنيين من القطاعين العام والخاص والقطاع الأكاديمي والذين لديهم توجهات مماثلة للعمل معًا على تأسيس قطاع قوي ومتكامل للتمويل المستدام.

وقال الدكتور كريم الصلح، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة “جلف كابيتال”: “يسعدنا أن ننضم إلى جهود أبوظبي ودولة الإمارات العربية المتحدة في مسيرتهما لبناء قطاع مالي مستدام ذي أسس قوية. تهدف ’جلف كابيتال‘ إلى المساهمة في تطوير نظام مالي عالمي وإقليمي أكثر استدامة، ويعد ’إعلان أبوظبي للتمويل المستدام‘ المنصة المثالية لتحقيق تطلعاتنا.”

وكشركة رائدة في قطاعها، أصبحت ’جلف كابيتال‘ أول شركة من منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا التي تنضم إلى “مبادرة السوق المستدام” التي أطلقها جلالة الملك شارل الثالث، والتي توفر خريطة طريق للشركات للتحرك نحو مستقبل مستدام بحلول عام 2030. كما أن “جلف كابيتال” عضو في اتفاقية مبادئ منظمة الأمم المتحدة للاستثمار المسؤول (UNPRI)، حيث أنها تأخذ المعطيات البيئية والاجتماعية والحوكمة بعين الاعتبار في جميع قراراتها المتعلقة بالاستثمار والملكية. بالإضافة إلى ذلك، فقد تم تعيين “جلف كابيتال” رسميًا كداعم للعمل المناخي لمؤتمر الأمم المتحدة للأطراف  COP28، وهو المؤتمر العالمي لتغير المناخ الذي تم تنظيمه تحت مظلة الأمم المتحدة برئاسة دولة الإمارات العربية المتحدة.

أخبار ذات صلة

وضع حجر أساس المرحلة الثانية من مجمع هاير الصديق للبيئة الذكي في مصر

"نستله" تحصل على شهادة "أفضل مكان للعمل"

“نستله” تحصل على شهادة “أفضل مكان للعمل” في الإمارات و السعودية

الجبيل تاون سنتر

“جزيرة الجبيل” تعلن ترسية عقد أعمال تطوير “الجبيل تاون سنتر “

وزير الاستثمار يضع حجر الأساس للمرحلة الثانية لمجمع هاير الصناعي بالعاشر من رمضان

“بلتون للتأجير التمويلي والتخصيم” توقع اتفاقية تأجير تمويلي وتخصيم مع مجموعة شركات مدكور

“آركابيتا” و”ديجي بايز” يستحوذان على حصة أغلبية في “نيوباي” من المشرق

كونتكت و”Converted Pay” تتعاونان لتوفير حلول مبتكرة لرواد الأعمال

‎مي الجمال تسلط الضوء على خصائص محترفي التسويق في قمة البنوك والتكنولوجيا المالية

آخر الأخبار
انطلاق النسخة العاشرة من قمة تكني الإسكندرية خلال الفترة من 5 إلى 8 أكتوبر بمكتبة الإسكندرية وضع حجر أساس المرحلة الثانية من مجمع هاير الصديق للبيئة الذكي في مصر بنك أبوظبي التجاري مصر يعلن عن إجراء السحب الأول لحملة "إكسب ضعف فلوسك " ويعلن عن أول 6 فائزين بنك saib يقدم قروضا للأطباء والصيادلة حتى 1.5 مليون جنيه.. تعرف على المستندات المطلوبة بنك مصر يرفع مساهمته في “القاهرة” إلى 25.25 مليار جنيه بنهاية 2023 استشاري دولي في حواره بالصنايعية يضع روشتة للقضاء على البيروقراطية بالجهاز الإداري للدولة رئيس الوزراء يتابع مع وزير التربية والتعليم انتظام العام الدراسي الجديد رئيس البنك الآسيوى يكرم «كجوك» عميد المديرين التنفيذيين.. ويتمنى له التوفيق فى «مجلس المحافظين» جوائز مصر لرواد الأعمال تعلن عن الفائزين في نسختها الرابعة لعام 2024 سوبربراندز 2024 تكرّم ستة وثلاثين علامة من أبرز العلامات التجارية في الإمارات Rixos Hotels Becomes Certified Autism Center™, Setting a New Standard for Inclusive Hospitality "نستله" تحصل على شهادة "أفضل مكان للعمل" في الإمارات و السعودية "علي بابا كلاود" تمكّن العملاء والشركاء من خلال نماذجها الكبيرة وبنيتها التحتية عالية الأداء إنوڤا تُطلق مساعداً افتراضياً معززاً بالذكاء الاصطناعي بالتعاون جوجل كلاود "آفاق الإسلامية للتمويل" تحتفل بتخرج موظفيها من برنامج تطوير القيادات في أكاديمية "بي دبليو سي" "جزيرة الجبيل" تعلن ترسية عقد أعمال تطوير "الجبيل تاون سنتر " وزير الاستثمار يضع حجر الأساس للمرحلة الثانية لمجمع هاير الصناعي بالعاشر من رمضان "جلف كابيتال" تنضم إلى "إعلان أبوظبي للتمويل المستدام" لدعم مبادرة الاقتصاد الأخضر فى الإمارات جرب أجواء الفوز في الغاليريا جزيرة الماريه بيت.كوم تعمل على تمكين الشباب الإماراتي في "رؤية" معرض الإمارات للوظائف 2024