الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

باي سكاي تشارك في قمة البنوك والتكنولوجيا المالية وتناقش استراتيجيات بناء العلامات التجارية

 

شاركت شركة “باي سكاي”، الجوتطبيق “يلا سوبر اب” حلقة نقاشية بعنوان بناء: “العلامات التجارية: ادوات المسوقين في قطاع التكنولوجيا المالية”. كما شارك في الحلقة النقاشية كل من ياسمين راشد، مدير مجموعة التسويق والاتصالات الاستراتيجية والمسؤولية الاجتماعية في مجموعة “eFinance” الاستثمارية، ومي الجمل، المدير التنفيذي للتسويق والاتصالات في “EFG هولدينج”، وعلي رفعت، مدير التسويق للمنتجات في “Tabby”.

واستعرض المشاركون خلال الحلقة النقاشية تجاربهم في تطوير استراتيجيات تسويق مبتكرة وقوية، تسهم في تعزيز مكانة العلامات التجارية في سوق التكنولوجيا المالية المتنامي، بالإضافة إلى العديد من الموضوعات المهمة المتعلقة بتطوير استراتيجيات فعالة لبناء العلامات التجارية في ظل التوسع السريع لقطاع التكنولوجيا المالية وفي ظل التحول الرقمي المستمر.

في هذا السياق قال محمود طه، كبير مسؤولي قطاع التسويق في “باي سكاي” وتطبيق “يلا سوبر اب”: ” نعمل دائماً في باي سكاي علي تقديم حلول مبتكرة ومتطورة تواكب احتياجات عملائنا المتنوعة في مختلف القطاعات. سواء كانوا أفرادًا أو تجارًا وحتى المؤسسات التي تحتاج إلى حلول مالية رقمية فعالة”.

وأضاف: “أحد ركائز استراتيجية الشركة هو دعم التحول الرقمي في مصر وتعزيز الشمول المالي، حيث نهدف إلى تمكين كل فرد وكل مؤسسة من الاستفادة من التكنولوجيا المالية الحديثة. ونسعى باستمرار لتوسيع نطاق خدماتنا وتقديم حلول جديدة تُسهم في دعم الاقتصاد الرقمي، وتوفير فرص أفضل للجميع ويعزز هذا الهدف جهود فريقنا المتواصلة من اجل مواكبة كافة التطورات في مجال التسويق بقطاع التكنولوجيا المالية”.

تجدر الإشارة إلى أن شركة باي سكاي تأسست في مصر عام 2017 وخلال هذه الفترة وحتى الآن وفرت الشركة الكثير من حلول الدفع الإلكتروني للمؤسسات المالية والشركات والأفراد. وتعمل الشركة على تعميم منظومة الدفع الإلكتروني (الشمول المالي) من خلال تقديم أفضل وأسهل وسائل الخدمات المالية الرقمية للأفراد والشركات.

ونجحت باي سكاي في تقديم خدماتها بالتعاون مع البنوك المركزية والتجار والمؤسسات في 18 دول في الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا، مما أحدث ثورة في حلول الدفع في الأسواق المصرية والسعودية والإماراتية وباكستان والبحرين وليبيا وبوتسوانا.

أخبار ذات صلة

مؤسسة ڤودافون مصر لتنمية

بالشراكة مع مؤسسة ڤودافون مصر لتنمية المجتمع مبادرة «المنفذ» تختتم فعاليات النسخة الثانية 

عاكف خان، نائب الرئيس للتحليلات لدى جارتنر

500 مليون مستخدم للهواتف الذكية سيعتمدون على محفظة للهوية الرقمية بحلول عام 2026

مهرجان غيمرجي (Gamergy)

مينا تك تستضيف مهرجان “غيمرجي”أحد أكبر فعاليات الرياضات والألعاب الإلكترونية

شركة MCS تعلن عن شراكتها الإستراتيجية الجديدة مع شركة NOKIA العالمية

«سامسونج للإلكترونيات» مصر تحتفل باليتيم في حفلها السنوي بالشراكة مع جمعية الأورمان

الذكاء الاصطناعي يطرق أبواب الصناعة.. بروتوكول تعاون بين الأكاديمية العربية و “مافي” للصناعات الزراعية

Infinix تحتل المركز الخامس في أكثر من 20 سوقًا رئيسيًا حول العالم

سامسونج تخطط لكشف النقاب عن أول جهاز Chromebook Plus

آخر الأخبار
تامر ناصر رئيسًا تنفيذيًا لشركة سيتي إيدج للتطوير العقاري بالشراكة مع مؤسسة ڤودافون مصر لتنمية المجتمع مبادرة «المنفذ» تختتم فعاليات النسخة الثانية  السيسي يصدر قرار إعادة تشكيل المجلس التخصصي للتنمية الاقتصادية 4PR Group تعلن عن بودكاست "إزيَ الصحة؟" إعمار مصر تحتفل باليوم الوطني السعودي بفعاليات استثنائية في مراسي على مدار أربع أيام متواصلة بروتوكول تعاون بين هيئة الاستثمار والشركة المتحدة للتوعية والترويج للاستثمار بمصر 500 مليون مستخدم للهواتف الذكية سيعتمدون على محفظة للهوية الرقمية بحلول عام 2026 "الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات" ينطلق غداً الأربعاء في "إكسبو الشارقة" "مصدر"  و"تاليري" تستكملان الإغلاق المالي لمشروع "شيبوك 2" لطاقة الرياح بقدرة 154 ميجاواط في صربيا "مصدر" تستحوذ على شركة "سايتا" الإسبانية من "بروكفيلد" وزيرة التخطيط تُناقش جهود إعادة هيكلة النظام المالي العالمي ومعالجة تحديات الديون في الدول النامية م... الحبتور بالاس ينضم إلى مجموعة فنادق ليجيند التابعة لفنادق ومنتجعات "بريفيرد" محافظ أسيوط يتفقد مزرعة الوادى الأسيوطى للوقوف على سبل تطويرها والاستفادة منها وزراعتها مينا تك تستضيف مهرجان "غيمرجي"أحد أكبر فعاليات الرياضات والألعاب الإلكترونية "نوفي بروبرتيز" تحصد شهادة ’أفضل مكان للعمل‘ لعام 2024 AIM Congress 2025 Highlights the Latest Trends in FDI and Global Trade موانئ أبوظبي تعلن عن تحقيق محطة "أوتوتيرمينال ميناء خليفة" نمواً بنسبة 30% في النصف الأول من عام 202... شراكة «جمعية الناشرين الإماراتيين» مع شركة «نتورك إنترناشيونال». روتانا تتعاون مع "مجموعة يوروب كار موبيليتي" لتقديم المزيد من المزايا لأعضاء برنامج مكافآت روتانا "حرة مطار الشارقة الدولي" تستعرض مزاياها الاستثمارية في قطاع الذهب والمجوهرات