الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

افتتاح أول صالة عرض جديدة للسيارات – هيونداي في نجران

تسعد شركة محمد يوسف ناغي للسيارات – هيونداي بالإعلان عن افتتاح صالة العرض الجديدة والأولى في نجران، حيث تأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجيتها للتوسع وتلبية احتياجات عملائها في مختلف مناطق المملكة. تأتي صالة العرض الجديدة لتوفر تجربة مميزة لعشاق سيارات هيونداي وتقدم لهم فرصة استكشاف أحدث طرازات عام 2025.

يشمل الفرع مركز صيانة معتمد بالاضافه الى قطع غيار هيونداي ، كما تتيح صالة العرض الجديدة في نجران تقديم تجربة قيادة لسيارات هيونداي، حيث تقدم للعملاء فرصة تجربة قيادة الطرازات المختلفة قبل اتخاذ قرار الشراء.

وفي تصريح له، قال تامر الحكيم، المدير العام التنفيذي لشركة محمد يوسف ناغي للسيارات – هيونداي: “نحن متحمسون لافتتاح صالة العرض الجديدة في نجران، والتي تعكس التزامنا بتقديم أفضل الخدمات والتجارب لعملائنا. توفر الصالة الجديدة فرصة رائعة لعملائنا لاختبار سيارات هيونداي بأنفسهم، ونحن واثقون من أن هذه التجربة ستعزز من قدرتنا على تلبية احتياجاتهم وتقديم حلول ملائمة لهم.”

تأتي هذه الخطوة كجزء من استراتيجيات الشركة الهادفة إلى توسيع نطاق خدماتها وتعزيز تجربة العملاء في جميع أنحاء المملكة. ويعكس افتتاح صالة العرض الجديدة في نجران التزام شركة محمد يوسف ناغي لسيارات هيونداي بتقديم أفضل الخدمات والتسهيلات لعملائها، مما يضمن لهم تجربة شراء مريحة وموثوقة.

ندعو جميع سكان نجران إلى زيارة صالة العرض الجديدة لاكتشاف العروض والاستفادة من تجربة قيادة موديلات هيونداي. نعدكم بأننا سنواصل العمل على توفير كل ما هو جديد ومميز في عالم السيارات لضمان رضاء عملائنا الكرام.

أخبار ذات صلة

بي إم دبليو X3

أسعار ومواصفات بي إم دبليو X3 الجديدة في مصر 2024

“المنصور للسيارات” توقع شراكة مع ” إطارات ماتادور” العالمية لتوزيع منتجاتها لأول مرة في مصر من خلال منافذ المنصور والموزعون المعتمدون

شركة “شيفت” لتأجير السيارات توسع شبكتها وتعزز حضورها في السوق الإماراتي

EXLANTIX ET تستعرض تقنية القيادة الذكية المبتكرة وأنظمة السلامة الشاملة

السيارة INEOS Grenadier

إطلاق سيارة INEOS GRENADIER في أسواق الصين

قرض السيارة من بنك مصر

سيارات اقتصادية وعملية.. تعرف على أرخص 5 سيارات جديدة في مصر 2024

اختتام معرض السيارات الكهربائية في الرياض

الرياض تستضيف أولى جولات بطولة دراق السعودية

آخر الأخبار
عمومية "الشرقية إيسترن كومباني" تعتمد أعلى أرباح في تاريخ الشركة جمارك الطرود البريدية بمطار القاهرة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الآيس شرح مفصل لقانون المعاشات الاستثنائية: من يستحق المعاش وكيفية تقديمه Infinix Zero 40 5G: هاتف ذكي قوي بسعر معقول، مواصفات تفصيلية وصور حصرية كل ما تحتاج معرفته عن خطوات التقديم إلكترونيًا على شقق صبا في أمسية دينية بالمطابع الأميرية.. أمانة «مستقبل وطن» بالجيزة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف تعرف على فاتورتك بسهولة.. خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2024 معرض سيتي سكيب 2024.. نافذة على أحدث المشاريع العقارية في مصر أسعار ومواصفات بي إم دبليو X3 الجديدة في مصر 2024 شركة Ontario Developments تطرح وحدات مميزة بمشروعاتها بالعاصمة الادارية والقاهرة الجديدة وزير الإسكان يتفقد اللمسات النهائية للأعمال بآخر قطاعات الحدائق المركزية "كابيتال بارك" بالعاصمة الإ... رئيس الوزراء يترأس اجتماع مجلس إدارة جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر وزير السياحة والآثار وسفير كمبوديا بالقاهرة يبحثان تطوير علاقات التعاون بين البلدين شركة "مدار" للتطوير العقاري تشارك بعروض حصرية بمعرض "سيتي سكيب مصر 2024" وفد من التنظيم والإدارة يزور عدة مؤسسات في واشنطن ويبحث مع المختصين تبادل الخبرات خبير اقتصادي يكشف كيف يمكن تطبيق الدعم النقدي بديلا للعيني وأهميته للفئات المستحقة «المالية» تعلن مواعيد صرف مرتبات أكتوبر ونوفمبر وديسمبر ٢٠٢٤ وزير التعليم يصدر قرارًا بشأن منح (٣٠٧٠٦٠) من أعضاء هيئة التعليم شهادة الصلاحية اللازمة للترقية برعاية نائب «مستقبل وطن».. قافلة طبية مجانية بقرية بني سلامة بمنشأة القناطر بالتعاون مع «القومي للبح... «مستقبل وطن» يبحث سبل مواجهة تفاقم أزمة المواصلات بالجيزة