الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شركة Valor Hospitality Partners تعلن عن توسّع استراتيجي في السعودية، في إطار رؤية 2030

 تفتخر شركة Valor Hospitality Partners الرائدة عالمياً ومتكاملة الخدمات لإدارة الفنادق، بالإعلان عن تعزيز حضورها في المملكة العربية السعودية، حيث تتّخذ خطوة بارزة في مسيرة توسّعها ضمن منطقة مجلس التعاون الخليجي عبر تمديد عملياتها في المملكة العربية السعودية التي تشهد تطوّراً هائلاً بما يتماشى مع رؤية 2030، والتي تطمح لتشكل عائدات قطاع السياحة ما نسبته 10% من الناتج المحلي الإجمالي.

صرح جوليان بيرج، الشريك المؤسس والشريك الإداري لشركة Valor Hospitality Partners في الشرق الأوسط ورابطة الدول المستقلة وآسيا الوسطى، قائلاً: “يمثل التوسع في المملكة العربية السعودية إنجازًا مهمًا لشركة Valor Hospitality Partners ويمثل فرصة لا مثيل لها للمستثمرين في المملكة. تم تصميم نموذج الإدارة المرن والشامل لدينا خصيصًا لتلبية الاحتياجات الخاصة للسوق في الشرق الأوسط والسعودية. وباعتبارنا الشركة الدولية الوحيدة التي تقدم خدمات متكاملة في الشرق الأوسط، فإننا نعمل على تمكين المستثمرين من تحسين عائداتهم من خلال حلول فعالة من حيث التكلفة، الكفاءة التشغيلية وخبرتنا العميقة في إدارة الضيافة”.

مع وجود ما يقدر بنحو 600 ألف غرفة فندقية قيد التطوير في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، يشهد قطاع الضيافة نموا غير مسبوق. تتمتع شركة Valor Hospitality Partners بمكانة فريدة لدعم المستثمرين، الصناديق، المطورين وأصحاب الفنادق في هذه السوق الديناميكية. لا يعمل النهج الاستراتيجي للشركة على رفع معايير الضيافة فحسب، بل يتوافق أيضًا مع رؤية 2030، مما يتيح للمستثمرين الاستفادة من النمو السريع في تطوير السياحة والفنادق في المملكة العربية السعودية.

أضاف بيرج: “إن تركيزنا وخبرتنا يساعدان الفنادق على التميز واستقطاب المزيد من الضيوف وتعزيز ظهور أصولها. ومن خلال تقديم معايير جودة استثنائية وتحسين القيمة التشغيلية، فإننا نضمن النمو المستدام وتحقيق أقصى قدر من العائدات لأصحاب الفنادق. توفر حلولنا المصممة خصيصًا للمستثمرين الأدوات اللازمة للتعامل والتفوق في مشهد قطاع الضيافة المتطور في دول مجلس التعاون الخليجي”.

سيتولى تابان بيبلاني، الرئيس التنفيذي للعمليات ومدير تطوير الأعمال لمنطقة الشرق الأوسط، مسؤولية إدارة عمليات الشركة في المملكة العربية السعودية. خلال مسيرته المهنية، أظهر تابان مهارات قيادة استثنائية في إدارة عمليات الفنادق الفاخرة، ودفع نمو الإيرادات، والإشراف على الميزانيات، وتطوير المواهب. بينما جعل منه العمل عن قرب مع مالكي الأصول والمشغلين والمقاولين، لاعبا رئيسيًا في توسع Valor في المملكة العربية السعودية.

صرّح تابان بيبلاني، قائلاً: “تتمتّع شركة Valor Hospitality Partners بمؤهلات فريدة تخوّلها للمساهمة في رؤية 2030 الطموحة للمملكة العربية السعودية. فمن خلال تقديم خدمات متميّزة لإدارة الفنادق والاستفادة من فهمنا العميق للمنطقة، نسعى إلى مساعدة أصحاب الفنادق والمطوّرين في تحقيق النجاح التشغيلي مع الحفاظ على أعلى معايير الجودة. ولا شكّ في أنّ تركيزنا على الاستدامة، وإشراك المجتمع المحلّي وتطوير المهارات سيساهم في ازدهار مشاريعنا في هذه السوق التي تشهد تطوّراً سريعاً”.

تقدّم شركة Valor Hospitality Partners حلّاً مثالياً لأصحاب الفنادق الذين يبحثون عن أساليب مبتكرة لإدارة أصولهم في ظلّ التقلّبات والتعقيدات المتزايدة، فتتيح لهم التحكّم في عقاراتهم بشكل أفضل فيما يستفيدون من قيمة علامة تجارية عالمية في مجال الضيافة. كما تمنحهم مرونةً أكبر، وبصيرة مالية أفضل وقدرةً على التكيّف مع تغيّرات السوق، عبر تقديم خبرة في مجالات مختلفة مثل اختيار الموقع، واختيار العلامة التجارية، وإدارة المشاريع والخدمات الفنية، إلى جانب إدارة الفندق المتكاملة لمحفظتها العالمية.

علاوةً على ذلك، تشمل خبرة Valor تصميم مفاهيم المطاعم، خدمات أسلوب الحياة الفاخر وإدارة مرافق الغولف والسبا واللياقة البدنية، مع التركيز على الاستدامة، والحدّ من التأثير البيئي ودعم التوظيف المحلّي من خلال أكاديمية الضيافة الخاصة بها.

في ظلّ التطوّر الهائل الذي تشهده المملكة العربية السعودية في قطاع الضيافة، تلتزم شركة Valor بتقديم حلول متكاملة وتعزيز معايير الضيافة في المنطقة.

أخبار ذات صلة

وزير السياحة والآثار وسفير كمبوديا بالقاهرة يبحثان تطوير علاقات التعاون بين البلدين

مطار شرم الشيخ الدولي ينجح في إجتياز مراجعة SGS لتطبيق نظام الإدارة المتكامل

الدكتور جمال المجايدة

في اليوم العالمي للسياحة : الإمارات تتألّق على خارطة السياحة العالمية

منتجع دانات جبل الظنة

منتجع دانات جبل الظنة يختتم فصل الصيف بإطلاق عرض إقامة مميز 

واحةٌ جديدةٌ فوق سِحرِ الجزيرة: أمان تعلن عن منتجع “أمان المالديف”

إنجازات كبيرة للفرق الرياضية بمصر للطيران المشاركة فى النسخة 57 من بطولة الجمهورية للشركات

إرشادات السفر إلى لبنان في ظل التطورات الراهنة

النيل الطيران تسير رحلة خاصة لنقل بعثة فريق النادي الاهلي الي الرياض

آخر الأخبار
أسباب فشل معرض سيتي سكيب مصر: تحليل شامل البريد المصري"يوقع بروتوكول تعاون مع "شركة السكر والصناعات التكاملية المصرية" عمومية "الشرقية إيسترن كومباني" تعتمد أعلى أرباح في تاريخ الشركة جمارك الطرود البريدية بمطار القاهرة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الآيس شرح مفصل لقانون المعاشات الاستثنائية: من يستحق المعاش وكيفية تقديمه Infinix Zero 40 5G: هاتف ذكي قوي بسعر معقول، مواصفات تفصيلية وصور حصرية كل ما تحتاج معرفته عن خطوات التقديم إلكترونيًا على شقق صبا في أمسية دينية بالمطابع الأميرية.. أمانة «مستقبل وطن» بالجيزة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف تعرف على فاتورتك بسهولة.. خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2024 معرض سيتي سكيب 2024.. نافذة على أحدث المشاريع العقارية في مصر أسعار ومواصفات بي إم دبليو X3 الجديدة في مصر 2024 شركة Ontario Developments تطرح وحدات مميزة بمشروعاتها بالعاصمة الادارية والقاهرة الجديدة وزير الإسكان يتفقد اللمسات النهائية للأعمال بآخر قطاعات الحدائق المركزية "كابيتال بارك" بالعاصمة الإ... رئيس الوزراء يترأس اجتماع مجلس إدارة جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر وزير السياحة والآثار وسفير كمبوديا بالقاهرة يبحثان تطوير علاقات التعاون بين البلدين شركة "مدار" للتطوير العقاري تشارك بعروض حصرية بمعرض "سيتي سكيب مصر 2024" وفد من التنظيم والإدارة يزور عدة مؤسسات في واشنطن ويبحث مع المختصين تبادل الخبرات خبير اقتصادي يكشف كيف يمكن تطبيق الدعم النقدي بديلا للعيني وأهميته للفئات المستحقة «المالية» تعلن مواعيد صرف مرتبات أكتوبر ونوفمبر وديسمبر ٢٠٢٤ وزير التعليم يصدر قرارًا بشأن منح (٣٠٧٠٦٠) من أعضاء هيئة التعليم شهادة الصلاحية اللازمة للترقية