الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أجهزة Neo QLED وQLED 2024 من سامسونج تحصل على شهادات رائدة من “رابطة الهندسة الكهربائية والتقنيات الإلكترونية وتقنيات المعلومات”

 

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات عن تحقيق إنجاز غير مسبوق حققته سبعة طرازات من سلسلة “Neo QLED” و”QLED” لعام 2024، حيث حصلت على شهادتي “True Cinema Black” و”HDR Brightness Accuracy” من “رابطة الهندسة الكهربائية والتقنيات الإلكترونية وتقنيات المعلومات” “VDE” ، الجهة الرائدة في مجال منح الشهادات الهندسية الكهربائية في ألمانيا. وبذلك، تُعتبر هذه الطرازات الأولى في الصناعة التي تحصل على هذه الشهادات.
وتجسد هذه الشهادات التزام سامسونج المتواصل بتقديم تجربة مشاهدة استثنائية، تتميز بجودة صورة لا تضاهى، ما يعزز مكانتها كرائدة في مجال التكنولوجيا البصرية. وتسعى سامسونج من خلال هذه الإنجازات إلى رفع معايير الترفيه المنزلي، وتقديم تجربة سينمائية فريدة للمستخدمين حول العالم.

وقال يونججاي كيم، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس فريق البحث والتطوير في وحدة أعمال “Visual Display Business”: “مع استمرار تطور التكنولوجيا، نتمكن من تقديم تجربة سينمائية غير مسبوقة في منازل عملائنا. نحن ملتزمون بتوفير أعلى معايير جودة الصورة في جميع أجهزة التلفزيون عالية الدقة والشاشات الكبيرة، ويُسعدنا أن نرى أجهزة تلفزيون “Neo QLED” تحصل على هذه الشهادات الرائدة من “VDE”، ما يجعلها الأولى في هذا المجال التي تنال هذا التقدير المتميز.”

إضفاء الحيوية على ألوان الأفلام
وحصلت ستة طرازات من أجهزة “Neo QLED 8K” وK4 لعام 2024 من سامسونج، بالإضافة إلى طراز واحد من “QLED 4K”، على أول شهادة “HDR Brightness Accuracy” في هذا المجال. ويعد هذا الإنجاز دليلاً على قدرة هذه الطرازات على تقديم مستويات سطوع دقيقة لمحتوى HDR بدقة استثنائية، مما يضمن تجربة بصرية تتوافق مع ما تراه العين البشرية. مع الالتزام بأعلى معايير الجودة.

تعزز تقنية HDR التفاصيل في كل من المناطق الساطعة والمظلمة في الصورة، مما يضفي على المشاهد دقة وواقعية تجربة تنبض بالحياة. وتوفر أجهزة تلفزيون “Neo QLED” و”QLED” من سامسونج تجربة سينمائية استثنائية، تجعل من كل لحظة فرصة للاستمتاع بجودة صورة مذهلة.

الارتقاء بتجربة المشاهدة المنزلية
وأرست هذه الطرازات السبعة من تشكيلة “Neo QLED” و”QLED” لعام 2024 من سامسونج معياراً جديداً في عالم الترفيه المنزلي، حيث أصبحت الأولى في الصناعة التي تحصل على شهادة “True Cinema Black”، مما يُبرز أدائها الاستثنائي في تقنية التعتيم المحلي. وتتميز هذه الأجهزة بقدرتها الفائقة على تحويل الأفلام ذات نسبة العرض إلى تنسيق 4:3، ما يضمن توافق الصورة مع الشاشة بدقة عالية دون أي إضاءة زائدة. مما يحافظ على الأصالة السينمائية ويوفر تجربة مشاهدة غامرة.

وتستند هذه الشهادة إلى تقييمات دقيقة لمستويات السواد في منطقة Letterbox من الشاشة، لضمان بقاء هذه المناطق داكنة ومتماشية مع المشاهد الرسمية من الجمعية الأمريكية للمصورين السينمائيين (ASC)، وفقاً لإرشادات جمعية معايير إلكترونيات الفيديو (VESA®). ويعزز الأداء المتفوق للتعتيم المحلي من تجربة المشاهدة من خلال تقليل التداخل غير المرغوب فيه للضوء، مما يتيح للمشاهدين من الاستمتاع بالأفلام مع سواد عميق وتفاصيل حيوية، ويخلق تجربة غامرة تشبه تماماً تلك التي تقدمها دور السينما.

وأدى التزام سامسونج بالابتكار والجودة إلى تطوير أجهزة تلفاز ترتقي إلى أعلى المعايير في الصناعة. ومع حصولها على شهادتي “True Cinema Black” و”HDR Brightness Accuracy”، أصبحت مجموعة “Neo QLED” لعام 2024 جاهزة لتقديم تجربة مشاهدة منزلية استثنائية، تتيح للمستخدمين الاستمتاع بجودة صورة عالمية المستوى في أي مكان.

أخبار ذات صلة

البريد المصري”يوقع بروتوكول تعاون مع “شركة السكر والصناعات التكاملية المصرية”

Infinix Zero 40 5G

Infinix Zero 40 5G: هاتف ذكي قوي بسعر معقول، مواصفات تفصيلية وصور حصرية

تعرف على فاتورتك بسهولة.. خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2024

استقبلنا طلباتكم الآن.. وظائف وزارة الاتصالات 2024 متاحة للجميع

الدكتور منصور العور رئيس الجامعة

جامعة حمدان بن محمد الذكية تحصل على اعتماد المركز الوطني للمؤهلات

مابابل تستعرض أحدث حلولها الجغرافية المكانية في معرض جيتكس 2024

سنوفليك تمكّن قطاع السفر والضيافة من الاستفادة من قوة سحابة بيانات الذكاء الاصطناعي

كاسبرسكي تكتشف أكثر من مليون حالة تعقب يومية في 2024

آخر الأخبار
أسباب فشل معرض سيتي سكيب مصر: تحليل شامل البريد المصري"يوقع بروتوكول تعاون مع "شركة السكر والصناعات التكاملية المصرية" عمومية "الشرقية إيسترن كومباني" تعتمد أعلى أرباح في تاريخ الشركة جمارك الطرود البريدية بمطار القاهرة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الآيس شرح مفصل لقانون المعاشات الاستثنائية: من يستحق المعاش وكيفية تقديمه Infinix Zero 40 5G: هاتف ذكي قوي بسعر معقول، مواصفات تفصيلية وصور حصرية كل ما تحتاج معرفته عن خطوات التقديم إلكترونيًا على شقق صبا في أمسية دينية بالمطابع الأميرية.. أمانة «مستقبل وطن» بالجيزة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف تعرف على فاتورتك بسهولة.. خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2024 معرض سيتي سكيب 2024.. نافذة على أحدث المشاريع العقارية في مصر أسعار ومواصفات بي إم دبليو X3 الجديدة في مصر 2024 شركة Ontario Developments تطرح وحدات مميزة بمشروعاتها بالعاصمة الادارية والقاهرة الجديدة وزير الإسكان يتفقد اللمسات النهائية للأعمال بآخر قطاعات الحدائق المركزية "كابيتال بارك" بالعاصمة الإ... رئيس الوزراء يترأس اجتماع مجلس إدارة جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر وزير السياحة والآثار وسفير كمبوديا بالقاهرة يبحثان تطوير علاقات التعاون بين البلدين شركة "مدار" للتطوير العقاري تشارك بعروض حصرية بمعرض "سيتي سكيب مصر 2024" وفد من التنظيم والإدارة يزور عدة مؤسسات في واشنطن ويبحث مع المختصين تبادل الخبرات خبير اقتصادي يكشف كيف يمكن تطبيق الدعم النقدي بديلا للعيني وأهميته للفئات المستحقة «المالية» تعلن مواعيد صرف مرتبات أكتوبر ونوفمبر وديسمبر ٢٠٢٤ وزير التعليم يصدر قرارًا بشأن منح (٣٠٧٠٦٠) من أعضاء هيئة التعليم شهادة الصلاحية اللازمة للترقية