الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

جامعة حمدان بن محمد الذكية تحصل على اعتماد المركز الوطني للمؤهلات

حازت جامعة حمدان بن محمد الذكية على اعتماد المركز الوطني للمؤهلات كمزوّد تدريب معتمد لمجموعة واسعة من خدمات التعليم والتدريب والتطوير المهنية التي تقدمها الجامعة الذكية، ويمثل هذا الاعتماد شهادة على دور الجامعة الرائد في تطوير مهارات المهنيين وإثراء المحتوى الأكاديمي والتدريبي في شتى التخصصات العلمية والمهنية.

 

كما حصل الدبلوم المهني “مقيم منظومة التميّز الحكومي” الذي تقدمه الجامعة على الاعتماد من المركز الوطني للمؤهّلات، بعد تصنيفه في المستوى الثامن، وهذا الاعتماد الجديد للدبلوم يسمح للدارسين في الجامعة الذكية بتحويل ساعاتهم المعتمدة ضمن البرنامج لدراسة درجة الماجستير، ما يساعدهم في مواصلة التطور المهني والأكاديمي، ويعزز قدرتهم التنافسية في سوق العمل.

 

وبهذه المناسبة قال الدكتور منصور العور رئيس الجامعة: “يمثل الحصول على اعتماد المركز الوطني للمؤهّلات إضافة جديدة إلى مقومات الريادة في التعليم والتدريب المهني التي تمتاز بها الجامعة الذكية، كما يمثل دليلاً على التزامنا الراسخ بتقديم تعليم يواكب أرقى المعايير العالمية ويدعم تطلعات الأفراد ويلبي احتياجات سوق العمل المتغيرة. ونسعى في جامعة حمدان بن محمد الذكية لتقديم حلول تعليمية مبتكرة تمكن الدارسين من نيل أعلى المؤهلات، وإعداد جيل قادر على مواكبة التغيرات المتسارعة في أساليب واستراتيجيات العمل المؤسسي.”

 

ويواكب هذا الاعتماد من المركز الوطني للمؤهلات توجهات الجامعة نحو تقديم برامج تعليمية وتدريبية مبتكرة تهدف إلى بناء كفاءات متميزة وقادرة على المنافسة في مختلف القطاعات، بالاستفادة من نماذج التعليم الذكي القائمة على الجودة والتميز والابتكار، بهدف إعداد جيل جديد من القادة المؤسسيين القادرين على تحقيق التقدم والنمو الاقتصادي في مختلف المجالات. كذلك تسعى الجامعة إلى تعزيز تجربة التعلّم من خلال توظيف أحدث التقنيات والممارسات التعليمية الفعّالة، بما يضمن تحقيق أعلى مستويات الجودة والتميّز الأكاديمي.

 

أخبار ذات صلة

البريد المصري”يوقع بروتوكول تعاون مع “شركة السكر والصناعات التكاملية المصرية”

Infinix Zero 40 5G

Infinix Zero 40 5G: هاتف ذكي قوي بسعر معقول، مواصفات تفصيلية وصور حصرية

تعرف على فاتورتك بسهولة.. خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2024

استقبلنا طلباتكم الآن.. وظائف وزارة الاتصالات 2024 متاحة للجميع

أجهزة Neo QLED وQLED 2024 من سامسونج تحصل على شهادات رائدة من “رابطة الهندسة الكهربائية والتقنيات الإلكترونية وتقنيات المعلومات”

مابابل تستعرض أحدث حلولها الجغرافية المكانية في معرض جيتكس 2024

سنوفليك تمكّن قطاع السفر والضيافة من الاستفادة من قوة سحابة بيانات الذكاء الاصطناعي

كاسبرسكي تكتشف أكثر من مليون حالة تعقب يومية في 2024

آخر الأخبار
أسباب فشل معرض سيتي سكيب مصر: تحليل شامل البريد المصري"يوقع بروتوكول تعاون مع "شركة السكر والصناعات التكاملية المصرية" عمومية "الشرقية إيسترن كومباني" تعتمد أعلى أرباح في تاريخ الشركة جمارك الطرود البريدية بمطار القاهرة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الآيس شرح مفصل لقانون المعاشات الاستثنائية: من يستحق المعاش وكيفية تقديمه Infinix Zero 40 5G: هاتف ذكي قوي بسعر معقول، مواصفات تفصيلية وصور حصرية كل ما تحتاج معرفته عن خطوات التقديم إلكترونيًا على شقق صبا في أمسية دينية بالمطابع الأميرية.. أمانة «مستقبل وطن» بالجيزة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف تعرف على فاتورتك بسهولة.. خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2024 معرض سيتي سكيب 2024.. نافذة على أحدث المشاريع العقارية في مصر أسعار ومواصفات بي إم دبليو X3 الجديدة في مصر 2024 شركة Ontario Developments تطرح وحدات مميزة بمشروعاتها بالعاصمة الادارية والقاهرة الجديدة وزير الإسكان يتفقد اللمسات النهائية للأعمال بآخر قطاعات الحدائق المركزية "كابيتال بارك" بالعاصمة الإ... رئيس الوزراء يترأس اجتماع مجلس إدارة جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر وزير السياحة والآثار وسفير كمبوديا بالقاهرة يبحثان تطوير علاقات التعاون بين البلدين شركة "مدار" للتطوير العقاري تشارك بعروض حصرية بمعرض "سيتي سكيب مصر 2024" وفد من التنظيم والإدارة يزور عدة مؤسسات في واشنطن ويبحث مع المختصين تبادل الخبرات خبير اقتصادي يكشف كيف يمكن تطبيق الدعم النقدي بديلا للعيني وأهميته للفئات المستحقة «المالية» تعلن مواعيد صرف مرتبات أكتوبر ونوفمبر وديسمبر ٢٠٢٤ وزير التعليم يصدر قرارًا بشأن منح (٣٠٧٠٦٠) من أعضاء هيئة التعليم شهادة الصلاحية اللازمة للترقية