الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شركة «Main Marks» تجذب اهتمام العملاء خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب

[editpost_code]

أعلنت شركة Main Marks عن مشاركة قوية بمرحلة MorPod في مشروع MORAY خلال فعاليات معرض سيتي سكيب مصر 2024، والذي انطلق خلال الفترة من 25 وحتى 28 سبتمبر الجاري، حيث نجح المشروع في جذب اهتمام العملاء المتواجدين في المعرض.

وقال جورج غانم، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن ثقة العملاء في اسم الشركة وتقديم منتج عقاري مميز ساهم في تحقيق رواج كبير في جناح الشركة بالمعرض، لافتا إلى أن الشركة تواجدت بقوة وبحضور مميز خلال أيام المعرض.

وأشار إلى أن هذا الإقبال القوي يعكس تفهم الشركة لمتطلبات العملاء والقدرة على تقديم منتج عقاري قادر على الفوز في المنافسة القوية التي توجد في معرض سيتي سكيب، فالعميل أصبح لديه وعي وقدرة على اختيار المشروعات المميزة التي تنفذها الشركات القوية والذكية.

وتابع المهندس محمد المغازيCofounder شركة Main Marks، أن التواجد في معرض سيتي سكيب مصر يأتي ضمن خطة الشركة للتواصل المباشر مع عملائها، وتقديم وحدات جديدة في مشروع MORAY، حيث تم عرض وحدات إدارية بالمشروع تطل على شارع التسعين بمساحات تبدأ من 50 مترا، وبإطلالة مباشرة على شارع التسعين الشمالي.

وأوضح أن أهم ما يميز الوحدات المطروحة أنها ذات جودة مرتفعة وفي موقع مميز وبسعر يتناسب مع العميل المستهدف، وهو ما يعد عنصر نجاح أساسيا لدى الشركة.

وأوضحت ريم رأفت، رئيس القطاع التجاري، بالشركة، أنه تم تقديم أنظمة سداد مميزة ومرنة على الوحدات المطروحة خلال المعرض، وهي عبارة عن 5% مقدم وأقساط 7 سنوات أو 0% مقدم على 6 سنوات، مما يجعلها فرصة للعملاء.

وأضافت أن مشروع “MORAY” عبارة عن مشروع متعدد الاستخدامات باستثمارات تتجاوز الـ30 مليار جنيه، فهو مشروع تجاري وإداري وطبي وبه وحدات فندقية ويوفر وحدات بمساحات متنوعة تناسب العلامات التجارية العالمية المستهدف جذبها للمشروع.

وتابعت أن MORAY يعتبر نقلة نوعية جديدة في منطقة التجمع الخامس، ويقع بواجهة 300 متر على شارع التسعين الشمالي، ويقع المشروع على مساحة 16.5 فدان، لافتة إلى أن تصميم المشروع يتم بشكل احترافي يضمن تحقيق أعلى معايير الجودة لتقديم منتج عقاري مختلف ومميز.

أخبار ذات صلة

الاتحاد الدولى للعقار يكشف سر فشل معرض سيتي سكيب مصر رغم نجاحه فى السعودية والإمارات

«جذور» تحقق مبيعات قوية بمشروعي «NEO» و«J East» خلال المشاركة في معرض سيتي سكيب مصر

«هوم تاون للتطوير» توقع اتفاقية تعاون استراتيجي مع «تشابمان تايلور العالمية» لوضع مخطط مشروعاتها الجديدة

وزير الإسكان يتابع استعدادات فصل الشتاء بمدن 15 مايو والعاشر والصالحية والنوبارية الجديدة والشروق

وزارة الإسكان تشرح للمواطنين مزايا التصالح على المبانى المخالفة.. والمستندات المطلوبة

“سامكو هولدينج” تستحوذ على ثقة عملاء سيتى سكيب.. وتستعد لإطلاق مشروع ” تجارى .إداري. طبي . فندقي ”

شروط التقديم في شقق الإسكان الاجتماعي 2024 والأوراق المطلوبة

«ريبورتاج العقارية» تنظم يوما خاصا للمبيعات بدبي

آخر الأخبار
وزير الإنتاج الحربي يترأس مجلس إدارة المركز الطبي التخصصي حقيقة إصدار قرار بتحصيل قيمة برامج رحلات العمرة بالدولار مدبولي يُتابع المنصة الجغرافية لمحافظة جنوب سيناء الفائزة بجائزة التميز العالمية "Esri SAG Award 202... رئيس الوزراء يبدأ جولة تفقدية لمتابعة المراحل النهائية لعناصر مشروع تطوير موقع "التجلي الأعظم فوق أر... وزير التعليم العالي يجتمع بمجلس جامعة حلوان وزير الاستثمار يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين "الجمعية المصرية للاستثمار المباشر ورأس المال المخاطر" و ... جامعة النيل تحصل على الاعتماد المؤسسي من هيئة ضمان الجودة شركة «Main Marks» تجذب اهتمام العملاء خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب الاتحاد الدولى للعقار يكشف سر فشل معرض سيتي سكيب مصر رغم نجاحه فى السعودية والإمارات وزير الصناعة والنقل يفتتح توسعات مصنع القاهرة للصناعات الغذائية (كرافت هاينز) بمدينة السادس من أكت... كرافت هاينز تتوسع في السوق المصري باستثمارات بلغت 2 مليار جنيه «جذور» تحقق مبيعات قوية بمشروعي «NEO» و«J East» خلال المشاركة في معرض سيتي سكيب مصر وزير التعليم العالي يتفقد جامعة حلوان ويطمئن على انتظام الدراسة بها «مستقبل وطن» يختتم الملتقى التوظيفي الرابع بإمبابة Hometown Developments collaborates with Chapman Taylor for strategic project masterplans «هوم تاون للتطوير» توقع اتفاقية تعاون استراتيجي مع «تشابمان تايلور العالمية» لوضع مخطط مشروعاتها الج... «الحصاد الأسبوعي».. نشاط مكثف لوزارة الأوقاف دعويًّا واجتماعيًّا الأسهم الأمريكية تنهي تعاملات الجمعة متراجعة.. و"داو جونز" الرابح الوحيد جيش الاحتلال يعلن مقتل حسن نصر الله وزير الإسكان يتابع استعدادات فصل الشتاء بمدن 15 مايو والعاشر والصالحية والنوبارية الجديدة والشروق